عطر تشيب أند شيك من موسكينو Moschino Cheap and Chic

عطر موسكينو تشيب أند شيك

Moschino Cheap & Chic

ظهر عطر Cheap & Chic من دار Moschino الإيطالية في 1995، وهو عطر زهري للنساء. عطر تشيب أند شيك بمعنى رخيص و أنيق يمثل باقة زهرية دافئة وأنثوية لعاشقات العطور الزهرية الكلاسيكية. يمثل العطر وجهين للمرأة وجه هزلي مرح ووجه أنثوي و أنيق فهو يحتوي على رائحة كلاسيكية أنثوية داخل زجاجة مرحة تشبه أحد الشخصيات الكرتونية.

موسكينو تشيب أند شيك

عطر تشيب أند شيك من موسكينو زهري كلاسيكي يبدأ بمقدمة من الحمضيات و هي البرغموت و اليوزو و اللارنج ثم قلب زهري تظهر فيه زهور البنفسج و الورد بشكل بارز بالإضافة إلى الياسمين و زنابق الماء و السيكلامان و الفاوانيا أما القاعدة تحتوي على زهور السوسن و الأوركيد مع نوتات دافئة من الفانيلا وحبوب التونكا و اخشاب الصندل مع العنبر والفتيفير.

رائحة العطر حادة في بدايتها ثم تتحول لزهرية بودرية راقية. ثبات جيد و وفوحانه متوسط . يشبه العطور الكلاسيكية في الرائحة و الأداء و لكن شكل عبوته غير معتاد و مرح فهو يشبه شخصية زيتونة الكرتونية التي إشتهرت في سلسلة أفلام باباي البحار الذي يكتسب قوة هائلة عند أكل السبانخ 🙂

موسكينو تشيب أند شيك

سعر عطر تشيب اند شيك من موسكينو حوالي 200 ريال للزجاجة حجم 100 مل بالمتاجر الألكترونية و المعارض. وهو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة بألوان ملابس زيتونة و هي الأحمر بياقة بيضاء و الأسود و غطاء الزجاجة أسود يشبه رأس زيتونة و شعرها. العبوة بنفس الألوان و محلاة برسم لقلب وكتابة ذهبية.

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *