عطر مس ديور لو بارفام Miss Dior Le Parfum

عطر مس ديور لو بارفام

Miss Dior Le Parfum

لم أكن يوما من محبي عطر ميس ديور القديم Miss Dior أو من المعجبات به، و رغم أنني من سنين اقتنيت – على استحياء – زجاجة من الحجم الصغير إلا أنني لم ألمسها يوما، و رغم اصداراته المتعددة إلا أنها لم تغريني يوما لتجربتها، إلى أن حصلت بالصدفة على ورقة معطرة بعطر مس ديور لو بارفام Miss Dior Le Parfum الذي صدر عام ٢٠١٢

دفعتني هذه الورقة لتجربته و لم أكن مخطئة، فقد وجدته عطر مميز، شيء مختلف تماما عن الاصدارات السابقة، لو شئت مقارنته بالاصدار الأول لقلت أن الفرق بينهما كالفرق بين تلميذة بضفائر وسيدة ناضجة شديدة الانوثة.

عطر مس ديور لو بارفام Miss Dior Le Parfum

شيء ما في العطر شدني إليه بشكل غريب إنه العنبر تلك النوتة الحسية الدافئة التي لطالما أثارت فضولي و اعجابي، لكن المميز جدا في العنبر هنا هو أنه أنثوي خالص و هذا أمر لم اعتده مع هذه النوتة التي كنت أجدها دائما تتارجح بين الأنوثة والرجولة.

وجدت العطر ممتعا جدا فقد استطاع فرانسوا ديماشي Francois Demachy – عطرجي ديور – أن يصيغ العنبر بهذا الشكل الأنثوي الرائع المتقن مضيفا إليه الورد و الباتشولي بجرعات خضراء أطفأت لهيب العنبر دون أن تجرح جماله. و الفانيلا ببساطة في قاعدة العطر كريمية تميل به للسويتية بعض الشيء كل هذا اضافة إلى بصمة ديماشي الواضحة التي يعرفها جيدا محبو عطور كريستيان ديور و عشاق ديماشي.

عطر مس ديور لو بارفام Miss Dior Le Parfum رائع و كأنك جئت بالعطر القديم و وضعته على نار هادئة حتى نضج و أصبح أكثر لذة. جماله مثير ساحر لأنوثة طاغية، يستحق أن يسمى ليدي ديور، لأنه ببساطة عطر ليدي.

شاهد أيضاً

عطر Jour D’hermès Absolu للنساء

Jour D’hermès Absolu Hermès عطر جور ديرمس أبسلو للنساء من إيرمس كم من عطر ظلم ربما …

5 تعليقات

  1. عطر ثقيل نوعا ما مناسب للحفلات والمناسبات الكبيره

  2. فعلا هو عطر احسه مميز عجبنى ووصفك ليه اخت نعمت ذاد إعجابى فيه وسعيدة باقتنائه

  3. عطر رائع بل أكثر من رائع حتى لو استخدمه الرجال لجمال نوتته الشرقية!
    كنت ولا زلت في الايام الباردة والسهرات الشتوية أحب التبخر بالعود الفاخر بعد أخذ شاور دافيء ثم أتعطر بعطر نسائي فاخر مثل كوكو شانيل أو ستيلا أو ميدنايت من ديور حتى جاء هذا العطر التحفة?

  4. عطر جميل جدا ، وثباته عالي ، أحيانا أختلسه من مجموعة عطور المدام! ، وأرش منه بخة على يدي للاستمتاع الشخصي ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *