عطر وندرلست من مايكل كورس

عطر مايكل كورس وندرلست

Michael Kors Wonderlust

تقدم شركة مايكل كورس عطر نسائي جديد في عام 2016 بإسم Wonderlust بمعنى التشوق لكل ماهو مدهش و غير مألوف. يمثل العطر باقة من العطور الفاخرة تأخذك في رحلة تجسد حب الحياة و تنتهي الرحلة حيث الجمال و الحسية و العفوية. و يحاول مايكل كورس فيه تقديم عطر يرضي معظم الأذواق و يرى انه سيجذب إنتباه المستهلكين في أوروبا و أمريكا و أيضاً عشاق العطور بالشرق الأوسط.

مايكل كورس وندرلست

عطر  وندرلست زهري فاكهي مع نكهة جورماندية فريدة و لطيفة لمن تهوى العطور الجورماندية قامت بإبتكاره الخبيرتان أونورين بلان و و أوروليان جيشار و يتحدث مايكل كورس عنه قائلاً ” أردت عطر أنثوي و لكن له مذاق خاص و شكل عصري ” يبدأ العطر برائحة حليب اللوز مع الفلفل الوردي و البرجموت ثم تندمج رائحة حليب اللوز مع زهور الهليوتروب (رقيب الشمس) في القلب و زهور القرنفل ذات النكهة التابلية ثم تستمر النكهة الكريمية مع نوتات الجاوي الطبيعي من تايلاند في القاعدة و الرائحة التابلية السكرية للقرفة.

مايكل كورس وندرلست

يأتي عطر وندرلست من مايكل كورس على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة بظلال برتقالية وغطاء و أجزاء معدنية ذهبية و عبوة تتدرج من البرتقالي للأصفر و هو متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 380 درهم و 100 مل بسعر 499 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *