عطر موبوسين الرجالي

عطر موبوسين الرجالي

Mauboussin Homme

اذا كنت من هواه التحف و المجوهرات فاهلا بك فى عالم موبوسين Mauboussin احد دور صناعة المجوهرات العالميه فروعها ما بين فرنسا (البلد الام) مرورا بأمريكا و نهايه بأسيا (سنغافور و اليابان) و على قدر جمال و شياكة.

منتجات الدار من المجوهرات و المقتنيات الثمينه على قدر جمال ما انتجو من عطور فى راى تعتبر مثالا فى الرقى و الفخامة. عطور الدار حظيت فيها النساء بنصيب الاسد (ناس فاهمه..هاها) اما نصيب الرجال فكان اصدار عطرين فقط من تللك الدار العريقة.

اما بخصوص العطر موضوع هذا المقال، ففى رائى اذا كنت تحب الغموض…اذا كنت…تحب ان تكون متميز….اذا كنت تحب..شىء ما..لا تستطيع مخيلتك ان تعبر عن وصفه…فهذا هو عطرك..الذى يجب ان تقتنيه.

عطر موبوسين الرجالي Mauboussin Homme يبدء من علبته الخارجية… منتهى الاناقه الباريسية. اللون الاسود مع لون البنفسج…و اذا فتحت العلبه من الداخل تجدها مغطاه باللون الاحمر الملكى…و قبل ان تصل يداك الى قنينه العطر نفسها….تجد ان نفحات من العطر هفهفت على وجهك…بغموض و قوة…و اناقه.

اما اذا مسكت القنينه فهي آيه فى الجمال و الشياكة، تحفه لمن يحب ان يقتنى زجاجات العطور.

و نصل الى العطر : عطر موبوسين الرجالي قوى الشخصيه…فواخ…غريب….غامض….غامق…عنيف….كل الذى ذكرته سابقا…يساورك..فى نفس..اللحظه..استمتاع..و استغراب..لمحاوله فك  رموز هذا العطر القوى…و.يجب ان تهيا نفسك لاستخدامه…غريبه.!!.صح..؟.بس هيا دى الحقيقه..و لا ستخدامه…يبدء ذلك عند فتح الغطاء و صعود نفحات العطر حتى قبل ما ترشه او حتى تدير بخاخ العطر (بخاخ العطر لاول وهله لا تعرف كيف تستخدمه!!و اخذ منى بعض الوقت لتفهم تجهيز البخاخ للاستخدام…يعنى العطر حتى غريب فى طريقه استخدامه…)

الان بعد ما ذكرته عاليه فى محاوله توضيح هذا العطر…فاذا وجدت ان كلامى غريب…مرسل…غامض…فيه تناقض..فاعلم بان هذا ما سوف يعتريك عندما ترتدى هذه التحفه الفنية بجميع المقاييس.

العطر يفضل استخدامه ليلا عن تجربه…لانه عطر كما قلت سابقا عطر يحب الليل بظلامه و ليله و غموضه.يستمر هذا العطر على الجلد تقرييا اكثر من  8ساعات…و بالطبع اكثر على الملابس…حتى عند استحمامك….تجده…هناك..مازال موجود!!!

هذا العطر يصنف من الانواع التى قد تحبها بشغف او تزهد فيها…لكن من المؤكد بانك سوف تحترمها جدا…لتميزها. العطر انتاج 2003 و هو ينتمى الى الفوجيريه الشرقى .

أعلى العطر: روز مارى و الخزامى(اللافندر) و البرجموت. قلب العطر: الباتشولى و القرفه و الميرمرية. قاعده العطر: خشب الصندل ,المسك..و الفانيليا.

عطر موبوسين متاح على هيئة ماء عطر edp و على هيئة ماء تزين edt . يمكنكم شراء عطر موبوسين عبر أحد الروابط التالية :

Mauboussin Eau De Parfum Spray 100ml/3.3oz
Mauboussin Eau De Toilette Spray 100ml/3.4oz

موقع الشركه…رائع..و انصحك بتصفح الموقع الفرنسى للشركه..و التى يبدء و كانك بداخل مترو باريس….ثم تحاول الخروج..فياخذك السلم الكهربى الى عالم Mauboussin   و موقع الدار الفرنسىة هو mauboussin.fr

تحياتى . رحال

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

19 تعليقات

  1. هل في اي عطور مشابهه ؟؟
    و ما نوع العطر(اكواتيك,سبايسي,حلو)
    و وجدت بعض الاجانب يشبهوه باولد سبيس هل ده صحيح
    انا شابف انه لو كده فهو لا يستحق الشراء

    و ما رأيك في الفوحان و الثبات و هل هو عطر جالب للتعليقات ام غير مميز

  2. دائما ترشيحاتك متميزة يا استاذ رحال وايضا غير تقليدية

  3. استاذ ابو كمال…شكرا جزيلا…اخى الكريم…

    رحال

  4. موبوسين اعرف هذه الماركة جيدا اتذكر حين جربت مجموعه منها قبل ثمان سنوات او اكثر اتذكر تحديد العطر النسائي الذي ابهرني ثباته على ورقه التست التى احتفظت بها مده طويلة وطول المده وهي تفوح بشكل جنوني على ما اظن كانت الزجاجه هرميه ولون السائل اصفر عموما الباحث عن هذه الماركة في السعودية لن يجدها إلا في معارض بقشان او نقاط بيع بقشان في المعارض الكبيره لان بقشان هو الوكيل الوحيد لها هذا والله اعلم اخيراً شكرا…رحال على هذا الترشيح القيم كن بخير !!

  5. ابو ريما المحترم

    العطر اللى حضرتك تقصده الحريمى هو اسمه ايضا Mauboussin Eau De Parfum

    و هو فعلا..اكثر من رائع…تحياتى لحضرتك و كل اهلنا فى السعوديه

    ز دمتم بخير

    رحال

  6. اشتريت ماء التزين ( من غير قصد )ولم انتبه الى ذلك…

    ثبات لايتعدى الثلاث ساعات ..

    ( ايه حكايتك مع الثبات )

  7. المفروض تركز شوية 😀

  8. ولايهمك رح اشتري ماء العطر وعلى الله يطلع مش ثابت وفواح زي الوصف

    في الحقيقة العطر جيد للاستخدام في الصيف ومش بطال بس لوكان ثباته اكثر..

  9. شكرا أستاذي رحال

    جربت اليوم عطر موبوسين اصدار ماء العطر ( الصورة الموجودة على اليسار ) عبير العطر ذكوري و اعتقد عشاق عطور مثل لومال و بولغري بلاك و زيبو اوريجينال سيحبونه جدا و كذلك عشاق عطر فرساتشي للرجل ( فرساتشي بوغ اووم ) كذلك عشاق كوروس كلهم مدعون للاستمتاع بهذا العطر .

    ثبات العطر جيد و فوحانه جيد . تقييمي للعطرككل 7 من 10 رغم ثقتي أن الكثيرين سيقيمونه أعلى من ذلك و سيعجب به الكثيرين .

    عطر موبوسين الرجالي ( ماء العطر ) متاح الأن لدى محلات مزايا ( مول سانستيفانو – الاسكندرية ) بسعر 550 قبل الخصم للعملاء المميزين

  10. اخى الكريم….الموضوع بسيط…جدا..بص..انا اقتنى ماء عطر….و على جلدى انا يستمر اكثر من 7 ساعات او اكثر…..و هو من العطور القليله التى اضعها و اشمها على فى نفس الوقت…لانه فى كثير من العطور بعد ارتدائك لها بعد فتره تفقد انفك الاحساس بها فى حين يحس بها من حولك…هذا العطر تجد نفسك دائما و ابدا..تشمه كما يشمه من حولك فى نفس الوقت…افضل استخدام له فى نظرى ليلا..او مساء…و قد جربته نهارا ايضا و كان جيدا جدا….لكنى وجدته افضل و احسن عند ارتدائه ليلا…اما بالنسبه لموضوع الفوحان فهو جيد جدا..من وجه نظرى…و فى العموم…كلها وجهات نظر….تلعب فيها كيمياء الجسم..و الطقس…دور مهم جدا…فى الاستمرار و الانتشار و كذلك الثبات

    و تقبل تحياتى .. رحال

  11. أنصح به بشدة و نشاط عشاق العطور الذكورية الكلاسيكية ( مثل عطور الثمانينيات )

    تمت التجربة نسخة ماء العطر و تعليقاتي منصبة عليها . لم أجرب نسخة ماء التزين

  12. عطر مميز اكثر ماشجعنى على شرائة
    ثبات ممتاز
    فوحان جيد جدا
    جمال الرائحة جيد
    من العطور التى تترك بصمة بعد تركك المكان
    وتستاهل كل درهم يدفع فيها
    سلمتم

  13. من أين أشتريته أخى ( محب العطور )

    تحياتى لك

  14. السلام عليكم اخى على
    من اين انت؟ فانا بالامارات

  15. لأهل الأمارات
    فيه محل بمركز وافي الدور الثاني على زاوية فيه لبنانية اسمها منى عندها كل العطور الغريبة والنادرة انا شاريه منها.

    تحياتي لك

  16. أخى محب العطور أنا فى العين

    حياك الله

  17. هذا العطر باختصار تحفة فنية تستحق الاقتناء ، يفضل اقتناء ماء العطر ، كما يميزه ايضا رخص سعره ، أنصح بتجربته فورااااااااااا.

  18. أحمد المصري

    تتعطر بيه كأنك داهن مرهم أبو فاس بالظبط … خسارة الفلوس 🙂

  19. أحمد المصري

    يشبه كثيرا عطر أرماند باسي الرجالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *