عطر إكواليس من موبوسان

عطر موبوسان إكواليس

Mauboussin Aequalis

تقدم دار مجوهرات Mauboussin الباريسية في 2016 عطر رجالي جديد بإسم Aequalis و تعني باللاتينية “المساواة” و موضوع الإسم يتعلق بسواري موبوسان Moi Non Plus النسائي و Toi Non Plus الرجالي و هما عبارتين بالفرنسية تعني ضمنياً: أنت لا تريدني؟ ولا أنا أيضاً و هي أساور تواكب روح العصر و تدعو للتعبير عن النفس و شعار عطر إكواليس الجديد هو ” أن تتحكم بمصيرك” و تهديه للرجل الذي يمضي قدماً للأمام تدفعه قوته و إيمانه بنفسه.

موبوسان إكواليس

عطر إكواليس خشبي منعش من إبتكار كارين دوبريل يبدأ بمقدمة حمضية من ليمون الكباد و رائحة الروزماري المحببة ثم قلب ناعم من زهور السوسن البودرية مع قاعدة من حبوب التونكا الدافئة الحسية و أخشاب الأرز و الصندل الكريمي.

موبوسان إكواليس

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة ذكورية و غطاء أسود تحمل قمته شكل و ملمس سوار Toi Non Plus الرجالي الأسود و عبوة  أنيقة بلون و تجزيعات الرخام الرمادية التي توحي بالصلابة العطر سيكون متاح عالمياً إبتداء من أول نوفمبر 2016 بحجم 90 مل.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. عطر اسطورى ان من عشاق جيرلان لينستانت اعتقد العطر على خطى جيرلان عطر تحفه بمعنى الكلمه مميز وراقى انصح الكل بتجربته

  2. تدوينة رائعة من الأخت شيماء وهذا ليس ب جديد بارك الله فيك .. العطر جميل جدا وثبات وفوحان مرضي ولو كان يحتوي على الكاكاو لكان صديقا مقربا لعطر لانيستانت من دار غيرلان العريقة . أنصحكم ب تجربة العطر . تحياتي

  3. عطر خرافي لا يتكرر للأسف لم يعد متوفرا بكثرة حتى موقع الشركة الرسمي غير موجود ،،، مع أنه حديث منذ ثماني سنوات فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *