عطر ماركيز النسائي

marquis remy latour

عطر ماركيز النسائي

marquis by remy latour

عطر ماركيز ريمي تم اطلاقه في عام 1999 وهو احد العطور النسائيه الشرقيه المنعشه . يحوي مزيج من الزهور الطازجه مع خشب الصندل والبتشول .

هذا فقط مااستطعت جمعه عن العطر في الشبكه العنكبوتيه وباعتبار العطر ليس له دعايه كافيه ربما لرخص ثمنه او عدم معرفة اغلب النساء عن هذه الماركه .. ولكن السؤال مالذي دعاني لكتابة الموضوع وكيف تعرفت على هذا العطر ؟

في الحقيقه يبدوا ان العطر مجهول ولم يسمع به  الا القليل من الناس , بالنسبة لي بعد تجربة العطر ارى ثباته خرافي يوم واكثر والفوحان حدث ولا حرج  قبل التعرف عليه كنت اشتم رائحته على احد الجيران لمده تزيد عن شهر ودائما كنت قريبا من سؤاله عن العطر ولكن الحياء كان يمنعني الى ان قررت في يوم من الايام ( اغسل وجهي بمرق ) هههههه  واساله عن اسم العطر وبالفعل سالته وكانت الاجابه صاااادمه لم اتخيل ان العطر الذي ارقني ايام واسابيع لايتجاوز ثمنه  38 ريال سعودي !!!!

المهم سارعت لشراء العطر وبالكاد وجدته وهو لدي الان في الحفظ والصون , بحثت عنه في الانترنت علني اجد وصف للعطر ومكوناته ولكني لم اجد سوى تلك الكلمات التي دونتها في اول الموضوع وصوره واحده فقط , على فكره وجدت موقع او اثنين ذكروا بان العطر عديم الجنس , وبالفعل انا ارى انه يصلح للجنسين ربما نسائي اكثر .

هناك فئه من الناس لاتخصص ميزايه لشراء عطر اكثر من 50 ريال تقريبا حتى لو كانت الملايين تسبح تحت ارجلهم  هذه الفئه مدعوه لشراء العطر فورا , العطر غير منتشر  ورائحته خطيره ومميزه وفواح بشكل غير طبيعي ولست مبالغا في ذلك ( جربوه  لن تندموا )  والمصيبه فوق هذا كله سعره 38 ريال يابلااااااااش >>>>>>>> اخوكم الحكمي

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

30 تعليقات

  1. عطور ماركيز أنا أراها فى كل مكان وهى منتشره جدا فى الأسواق المصريه لدى تجار الجمله وأسعارها فى حدود مائة جنيه، لدى واحد فى المنزل لا أعلم من أتى به رجالى لونه أزرق.. أنا عادة أتجاهل هذه الماركه، ولكن مادام لفت الحكمى واحد منها وخصص له موضوع فبالتأكيد يستحق التجربه.

  2. بإسلام يالحكمي عطور ريمي جميلة متوفرة في سوق الشوام بمكة لكن عطرك هذا ماصادفته يبدولي انه جميل من ترشيحك يعطيك العافية

  3. ان شاء الله يعجبك اخي محمد هذا العطر على فكره بداية العطر مش ولا بد اسوه طبعا بباقي العطور الرخيصه لكن بعد 10 دقائق تقريبا تطلع ريحته روعه ويدووووووووووووووووم جدا جدا ..

  4. تحياتي ابو لين يبدو انك تسكن في مكه , اذا كان كذلك خلاص ماتتعب حالك العطر موجود في متجر المستهلك فرع الكعكيه – قسم العطور طبعا ..

  5. ريمى ماركيز…منة الرجالى فى علبة قطيفة زرقاء استخدمتة اكتر من مرة مناسب للاستخدام اليومى ثباتة متوسط منتشر جدا

  6. السلام عليكم

    ما شاء الله عليك اخوي الحكمي مواضيعك جذابة ومتنوعة لكل الفئات راح ابحث عنه واجربه بإذن الله

    مشكور

  7. ما شاء الله الموقع فيه عطور ماركيز ومرسيدس و جاكور و فولفو 🙂
    طيب فيه تويوتا ؟

  8. شـــــــــــــــــاكرلك اخي الكريم على الترشيحات الرائعه من شخص اروع بارك الله فيك.

    تحيــــــــــــــــــــاتي الماركيزيه.

  9. لم اشاهده من قبل 🙁 .. سأبحث عنه .. شكراً أخي الحكمي لجهودك.

  10. السلام عليكم ….. ككككككككككككككككككككككككككككك يا الحكمي تصدق انك عسل انا بس قرات البدايه ووصلت ل ( الزهور الطازجه) وضحكت من جد الله يسعدك ياشيخ حسيت اني في بوفيه راح اتناول عصير طازج بنكهة ماء الورد خخخخخ انا فاهم قصدك تبغ تقول الزهور الي توها قطفت بس جت حلوه ع العموم ياسيدي العطر نسااااائي ميه ميه اصلا من شكل القاروره واضح انه نسائي اكثر من كونه رجالي يا حكمكم ع قولة حبيبي نورانيوم واكيد راح احصله واقول رايي فيه ان شاء الله…. شكرا ع التدوينات المتنوعه يا خطير

  11. تشكراتي ياملوكي ..
    بعدين الطازجه هذي مو من راسي ترى حصلتها في موقع ماادري ايش اسمه المهم حتى انا كنت اشوفها موطبيعيه بس مشي حالك .. تقول لي عصير طازج ها شكله عرايسي خخخخخخخ . العطر يامالك تحطه في العصر يجلس في ثيابك لليوم الثاني ..

  12. جربت العطر، رائحة ياسمين صابونيه دسمه، من يحب الياسمين سيعجبه هذا العطر بالطبع، رائحة الصابون تنسحب رويدا رويدا ليصبح العطر أكثر أناقه ودفئاً وهدوءا، إنه مثل الرائحه التى ينشدونها فى إعلانات صابون لوكس بالضبط.

  13. أقصد صابون كامى، معذرة

  14. تحياتي المعطره باريج الياسمين لك اخي الحبيب .. وشكرا على تجربتك للعطر وملاحظاتك الدقيقه ..

  15. ياآآآآآه هذا العطر .. اخي الحكمي ذكرتني بالذي مضى

    انا يعجبني هذا العطر

    و هو من اكثر العطور الرائجة و المتوفرة ذات الاسعار الرخيصة و تكون

    رائحتها جميلة …~

    استعملته في فترة مراهقتي

    و انا من وجهة نظري اعتقد انه عطر نساءي خالص …~

    تحياتي ~

  16. محد قدي بنت ولد جدي

    انا مجربه هالعطر والرجالي منه شي خرااافي
    انصح فيه وبقوووووووووووه

  17. وشاية نيسان

    يهببببببل ببساطة

  18. انا متابع جيد للموقع لكن اول مرة اشارك فيه الشئ اللي جعلني اكتب المشاركة دي انني فعلا استخدمت العطر ده بس اللون الازرق وهو ب120 جنيه لكن اللي هيجنني اني لا اجد له اي مكونات على النت يعني عاوز اعرف مقدمة العطر وقاعدته تحتوي على ايه مش لاااااااقي لكنه عطر رائع هادئ من العطور المائية تقريبا – لكن ثباته ضعيف – يا ريت حد يقولنا معلومات عنه

  19. بس اللي انا استخدمته اسمه شايلز shalis remy marquis علبة صفيح زرقاء وفي منها اللون الاحمر الحريمي

  20. السلام عليكم .,,
    سأجرب هذا العطر وادون رأيي فيه قريبا إن شاء الله , اخوي ابو ادهم يووه ذكرتني بعطر شاليس النسائي الاحمر كان عطري في الطفولة بس ريحته مررا حلووة ..,

  21. انا لمار كمان بس مو صاحبة التعليق كيف الموقع يقبل تسجلين بنفس الﻷسم

  22. تمت التجربة ..

    عطر بودري ناعم به رائحة الياسمين

    فقط ب30ريال ،

    سوق السوريين ، او سوق الشوام ،مكة المكرمة طريق المدينة

  23. هناك عطر رجالي من نفس الماركة غطاه فضي بسلاسل ، انصح به

  24. الموقع لا يقبل التسجيل بنفس الاسم بالطبع ، لكن يمكن تغيير الاسم المعروض بحسب الرغبة وفقا لضوابط و شروط الاستخدام.

  25. http://im13.gulfup.com/MZ5G1.jpg

    ننصح بهذا العطر الرجالي من ماركيز

  26. صفقة رابحة جدا عند اعلان افلاس الميزانية ..!

    بس أهم شيئ الحصول على الأصلي منه ..

  27. وين ألقا ها العطر انا في الرياض وش اسم المحل ابيه ضروري الله يعافيكم

  28. هذا العطر اعرفه عدل اولا اهو فرنسي 100% ثانيا سعره لايتعدى 3.5 دنانير كويتيه اي 12 دولار تقريبا العجيب في هذا العطر انه ليس تواليت فهو برفان مركز وثابت جدا ويبقى بالملابس فتره طويله وللمقارنه انا استخدم الحين ازارو فزت ودرجه الثبات متقاربه وصدقونوا بدون مبالغه موجود في كل الاسواق بس اهم شي تتاكد انه الاصلي الفرنسي حبيت اقدم خدمه للاخوان اللي يسالون عن تركيبه العطر :

  29. ماركيز Shalis Colgne عطور للرجال بواسطة ريمي ماركيز الوصف: Shalis colgne للرجال عن طريق ريمي ماركيز 100 MlBrand / التسمية: ريمي ماركيز التصنيف: عطور الكمية: 100 مل صنع ل: رجال تصميم: أطلقتها المنزل تصميم ريمي ماركيز في عام 1999 هو Shalis تصنف على أنها منعشة حار العطر الخزامى العنبر. له رائحة ذكورية تمتلك مزيج من الفواكه الطازجة منعش المخلوطة مع الأخشاب والتوابل الحلوة الملاحظات أقل من الخزامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *