عطر كنزو ورلد

عطر كنزو ورلد

Kenzo World

صدر في 2016 عطر النساء الجديد من كنزو Kenzo World بمعنى عالم كنزو و هو عطر يمثل العالم الذي يتصوره و يتمناه مبدعي كنزو جريء .. عفوي.. مرح و ملئ بالألوان عالم يحتفي بحرية التعبير و التنوع و الإبداع . عطر كنزو ورلد له شكل العين التي أصبحت علامة مميزة لمنتجات كنزو بعد أن ظهرت بقوة في مجموعة خريف-شتاء 2013 التي قدمها المديرين الفنيين الجدد لكنزو كارول ليم و همبرتو ليون و أصبح التصميم منتشراً و إرتداه بعض المشاهير.

عطر كنزو ورلد

إختارت شركة كنزو الخبير فرانسيس كردجيان ليبتكر لها عطر جرئ خارج عن المألوف لما أشتهر عنه من براعة و جرأة في الإبتكار . العطر يتكون من ثلاث نوتات أساسية زهور الفاوانيا و هي نوتة زهرية منعشة و أنثوية و رائحة الياسمين المصري القوية ذات النكهة السكرية قليلاً و نوتة الأمبروكسان الذي يصفه فرانسيس كردجيان : إستخدمت الأمبروكسان بشكل أساسي لإبراز الزهور بشكل واضح هو مثل دمج الألوان عند ليوناردو دافنشي فأثره في العطر مثل الضباب الذي يجعلك ترى المعالم الرئيسية فقط دون أن تهتم بالفواصل و الحدود . عطر كنزو ورلد يبدأ بموجة من الرائحة الزهرية التي تنعش الروح و يأتي الأمبروكسان ذو الطابع الذكوري ليخفف من حدتها و يظهرها بشكل واضح و لكن متناغم.

عطر كنزو ورلد

يأتي عطر كنزو ورلد على هيئة ماء عطر في زجاجة نصف شفافة على شكل عين باللون السماوي و غطاء مطاطي أسود .عنق الزجاجة محلى بسلسلة ذهبية و حلية كروية محفور عليها إسم العطر . الزجاجة تبدو كالعين من الأمام و من مسقط رأسي و العبوة أيضاً مزينة بشكل العين.العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 55.5 يورو و 50 مل بسعر 77.5 يورو و 75 مل بسعر 100 يورو و الوجه الإعلاني هي الممثلة مارجريت كوالي و هي أيضاً راقصة بالية سابقة.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *