عطر كنزو فلاور إن ذي إير للنساء

عطر فلاور إن ذي إير للنساء من كنزو

 Kenzo Flower in the air

في عام 2000 قدم كنزو العطر الشهير كنزو فلاور هو عطر  زهري متقن تظهر فيه بوضوح زهرة البنفسج فاز بجائزة FiFi مرتين الأولى عام 2001 و الثانية عام 2003 و في عام 2013 قدم كنزو رؤية جديدة لهذا العطر الشهير باسم كنزو فلاور إن ذا إير.و قد صرحت دار كنزو أنها تأمل أن يملأ عبير هذا العطر الهواء و رمزت إلى ذلك في الدعاية بمشهد خيالي ترتفع فيه زهور الخشخاش الحمراء في الهواء لتملأ سماء المدن. قام بإبتكار هذا العطر ألبرتو موريللاس مبتكر عطر فلاور باي كنزو و أيضاً تصميم زجاجة العطر الجديد يحمل نفس الرمز(زهرة خشخاش حمراء).

العطر زهري لا يشبه كنزو فلاور يبدأ بالتوت الأحمر والفلفل الوردي ثم يظهر القلب الزهري الذي يتكون من زهور رقيقة و هي الورد و الماجنوليا و الجاردينيا أما القاعدة فهي من المسك الأبيض حتى لا يطغي شيء على زهور القلب.

فلاور إن ذا إير

يأتي عطر كنزو فلاور إن ذي إير Kenzo Flower in The Air على هيئة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل و قد صدر في عام 2014 نسخة جديدة منه على هيئة ماء تزيين أكثر فاكهية و بهجة تتكون مقدمته من الكمثرى مع الجريبفروت و تم إستبدال الجاردينيا و الماجنوليا في القلب بزهرة الفريزيا ذات الرائحة الفاكهية مع الإحتفاظ بنفس القاعدة من المسك الأبيض و يصدر ماء التزيين بأحجام 30 و 50 مل.

عطر فلاور إن ذا إير

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. ناعم ورقيق هذا العطر ..

  2. عزيزتي مجهوله ..⌒.⌒

    كم سعر هذا العطر ..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *