عطر جوب للرجال كنجز أوف سيدكشن

عطر جوب أوم كنجز أوف سيدكشن

Joop Homme Kings Of Seduction

“لتنتصر على ملكتك في لعبة الإغراء فعليك أن تختار.. إما أن تكون رومانسي شغوف مثل الملك الأحمر أو محير و غامض مثل الملك الأسود”.

تقدم جوب في 2016 إصدارات مميزة من عطر الرجال المعروف Joop Homme و هي عطر جوب الملك الأحمر Joop Red King و عطر جوب الملك الأسود Joop Black King و قد أطلقت Joop على هذين الإصدارين عنوان Kings Of Seduction بمعنى ملوك الإغراء و هي عطور لها أسماء و أشكال من وحي لعبة الورق.

جوب كنجز أوف سيدكشن

عطر جوب أوم رد كينج Joop Homme Red King :

“عطر الملك الأحمر من جوب يفوح بالعاطفة و الشغف تعكس رائحته الكثيفة الرغبة في الإنتصار و النجاح يوقظ الحواس برائحته الحسية التي يصعب مقاومتها فهي تمهد للملك الاحمر الطريق و تزلل أمامه كل الصعاب للفوز بالمملكة .” عطر Joop Homme Red King تابلي خشبي يبدأ بلذعة مميزة من الفلفل الأحمر الحار و القرفة ثم قلب من زهور البرتقال مع إضافة الباتشولي لها لإكسابها نكهة ترابية غير مألوفة تمهيداً لقاعدة حسية من حبوب التونكا و اخشاب الأرز الحمراء . يحتوي العطر على بعض المكونات الحمراء و يحمل رمز أوراق الديناري Diamonds في لعبة الورق.

جوب رد كينج

عطر جوب أوم بلاك كينج Joop Homme Black King :

” عطر الملك الأسود قوي غامض يعتمد على المراوغة و يمهد للإغراء . عطر يناسب الرجل اللغز و يدفعه لإستخدام قوته و ثقته بشخصيته للفوز بقلب الملكة فعطر الملك الأسود لن يمر هكذا مرور الكرام دون أن يترك أثره المميز البارز.” عطر Joop Homme Black King شرقي مع الجلود يبدأ برائحة الفلفل الأسود مع زهور البرتقال ثم قلب يمثل رائحة البشرة النظيفة و هي نوتة البشرة الدافئة مع رائحتة الفتيفير الأنيقة ثم قاعدة حسية من رائحة الجلود لتعطيك ثقة و جاذبية. يحتوي العطر على بعض المكونات السوداء و يحمل رمز أوراق السباتي Clubs في لعبة الورق.

جوب بلاك كينج

يأتي العطران على هيئة ماء تزيين بحجم 125 مل بسعر 55 يورو في زجاجات تشبه زجاجات عطر جوب و لكن غير شفافة باللونين الأحمر و الأسود و عبوات أيضاً تحمل رموز أوراق اللعب.

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. هذي الدار عطورها قويه من ناحية الثبات
    وانا متفائل ان هذين العطرين سيكونان جيدين
    من وجهة نظري سيعجبني الاسود كنه عطر غامض ومكوناته توحي بالغموض والرجوله في نفس الوقت
    سيكون مناسب للشتاء اذا الله احيانا

  2. أولاً اشكر الكاتبة على طرح كل ماهو جديد بهذا الموقع الجميل
    وبالمناسبة عطر جوب القديم من أفضل العطور الرجالية ولايزال يلقى رواجاً إلى يومنا هذا نظراً لتميزة وتفرده وقوته
    ومن خلال قراءة المدونة السابقة لفت انتباهي مكونات العطر الاسود أكثر من الاحمر ولكن كلي شوق لتجربة هذين العطرين من هذه الدار المميزة.
    كل الود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *