عطر جيك من سلمبرهاوس

عطر جيك للرجال من سلمبرهاوس

Jeke Slumberhouse For Men

لجسمك عطر خطير النوايا .. يقيم بكل الزوايا .. ويلعب كالطفل تحت زجاج المرايا ..
يعيش على سطح جلدي شهورا ..كما وردة في كتاب ..
ويضحك مني .. إذا ما طلبت إليه الذهاب ..
نزار قباني

هذا ما خطر ببالي عند تجربة هذا الجيك .. سحره لايفسر .. يأسرك بمكره المسكر .. جماله موجع .. لن اتطرق الى مكوناته كثيرا بقدر ما سأصف جماله .. وبعضا من تفاصيل هذا الجمال .. فالعطر ومن وجهة نظري ليس له هرما عطريا بقدر ما سأصفه بأنه تبادل للأدوار بين مكوناته !! افتتاحية ثقيلة من التبغ العنبري المعتق تغازله زمرة من نكهة اخشاب بخورية لاتقل ثقلا عنه من جهة .. ولمسة جلود ترابية خفيفة لتستفز حواسك من جهة أخرى … وتلك اللمسه الجلدية ستلحظها فقط ان كان لأنفك بعد نظر . هل اكتفيت ؟!! لا .. والسبب ان تبادل الأدوار استقر بعدها على التبغ العنبري المعتق بنكهة العسل !! نعم اصبح التبغ وكأنه مغموسا في وعاء من العنبر والعسل !! ويالها من نهاية يقدمها هذا العطر .. لوحة تبغية من الجمال الآسر والذي لايمكن تكراره .. هو ماعليه هذا العطر التبغي .. عميق الأثر بشدة .. يطفىء ظمأ حواسك العطرية ويشبعها .. إبداع من جوش لوب ، ودرس جديد لما ينبغي ان تكون عليه العطور .. عطر خطير النوايا .

عطر جيك للرجال من سلمبرهاوس Jeke Slumberhouse For Men

قريب الشبه جدا من العطر باك ( المتوقف انتاجه ) من نفس الدار ، الفرق ان باك حنون .. ناعم الملمس مع وجود للفانيلا .. لايحوي بداية جيك البخورية الترابية . إن رغبت بإحساس شتوي رجولي له هيبته وجاذبيته .. وعبيرك كمدخن سيجار معتق جميل . فهذا طلبك .

مكونات عطر جيك سلمبرهاوس Jeke Slumberhous التبغ ، العنبر ، اللبان الجاوي ، الباتشولي ، زهرة اللابدانيوم ( والتي اعطت لمسة الجلود ) ، العسل .

مع تحيات مهند مطير

شاهد أيضاً

عطر Jazz Club من ميزون مارتن مارجيلا

عطر Jazz Club من ميزون مارتن مارجيلا .. كوكتيل وسيجار Jazz Club Maison Martin Margiela …

2 تعليقات

  1. تسلم اخي مهند..

    شركه نيشيه جديده علي
    سيتم الغوص في انتاجها ..
    المكونات اعلاه مفضله لدي في اي عطر
    لكن المهم خروجها بشكل متزن

    اشكرك عزيزي

  2. وصف رائع جدا لا اجد اي كلمات افضل من اللي اخترتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *