عطر ليو ديسي بيور من إيسي مياكي

عطر إيسي مياكي لوو ديسي بيور

Issey Miyake L’Eau D’Issey Pure

بدأت إيسي مياكي رحلتها مع العطور في أوائل التسعينات و قدمت عطر L’Eau D’Issey النسائي و تلاه الرجالي و هي عطور منعشة صيفية تشبه مياه البحر و قد صدر منهما عدد كبير من الإصدارات و في عام 2016 تبدأ Issey Miyake فصل جديد في عطورها المنعشة بعطر النساء الجديد L’eau D’Issey Pure بمعنى ماء إيسي الصافي وتصفه بعبارات موحية ” قطرة واحدة من الماء الصافي قامت برحلتها لتجمع عطر باقة أزهار جميلة و رقيقة و تستقر معلقة كأن الزمن قد توقف بها لتمثل لحظة لا تنسى من الأحلام و الصفاء ..لحظة بمثابة هروب من الزمن”.

L'eau D'Issey Pure

عطر لوو ديسي بيور زهري مائي مثل قطرة الماء على بشرة إمرأة جميلة منعش صيفي مع تركيز ماء عطر لثبات أكبر. يبدأ العطر بنوتة ماريتيما Maritima و هي نوتة من إبتكار شركة IFF تعطي رائحة نسمات المحيط مع رائحة الأعشاب البحرية ثم يتحول لقلب من الزهور البيضاء الرائعة و هي زنبق الوادي و الياسمين و زهور البرتقال بالإضافة إلى الورد الدمشقي الغني و لإضفاء المزيد من الحسية تحتوي القاعدة على رائحة خشب الكشمير و العنبر الرمادي ذو الرائحة البحرية.

لوو ديسي بيور

يأتي عطر لوو ديسي بيور على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة بيضاء و غطاء مخروطي فضي تحتوي على سائل فاتح جداً و عبوة العطر بيضاء و هو متوفر باحجام 30 مل بسعر 37 إسترليني و 50 مل بسعر 60 إسترليني و 90 مل بسعر 515 درهم و أيضاً كريم للجسم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    شكراً لك اختي شيماء وكل عام وانتي بخير

  2. شكرا ——————-وكل عام وانتم بخير

  3. شكرا جزيلا لك اخت شيماء .. جهودك عظيمة في هذا الموقع.

  4. كل عام و حضراتكم بخير .. لا تتصورون مدي سعادتي و امتناني بتعليقاتكم الرقيقة و المشجعة.. الف شكر لكم على تشجيعكم و ذوقكم

  5. عطر صيفي منعش من التوع الأكواتك أو المائي أعجبني كثيراً و ثباته جيد و رائحته خطية لا تتغير منعشة من إوله لأخره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *