عطر Galop d’Hermès للنساء

عطر جالوب ديرميس للنساء

Galop d’Hermès

تقدم شركة إيرميس في عام 2016 عطر Galop d’Hermès أو ركضة إرميس فكلمة Galop بالفرنسية تعني عدو أو ركض الحصان و الإسم مستوحى من إرث إرميس العريق فقد بدأت نشاطها ببيع مستلزمات الفروسية و يمثل شعار الشركة عربة يجرها الخيل و بعد توسع شهرتها بدأت في تقديم المنتجات الجلدية و الإكسسوارات و العطور و تقدم إرميس عطر جالوب من وحي الخيول و عبارة الأديب الفرنسي بلزاك” لا يوجد ما هو أجمل منظراً من مشهد حصان و هو يركض أو إمراة و هي ترقص” 

جالوب ديرميس

عطر Galop d’Hermès شرقي للمرأة المثالية المحبة للحركة التي تحمل شغف للحاضر و تهتم بالماضي و تتطلع للمستقبل من إبتكار كريستين ناجل التي تهوى الإهتمام بالمكونات و توظيفها أو على حد تعبيرها ترويضها للإستخدام في العطور و قد إرتكزت في عطر جالوب على أحد جلود إيرميس الشهيرة و هو جلد دوبلس (توجد مجموعة جلود من إيرميس بهذا الإسم )و هو جلد العجول من نوعية Seude أو الجلد المقلوب الذي يشبه رائحة القفازات ذات اللمحة الحيوانية و قد صنعت به لعبة التناقض مع نوتة الورد الأنثوية لتشكل رائحة بين الذكورة و الأنوثة كما يحتوي العطر على نوتتين واضحتين هما الزعفران و السفرجل . عطر جالوب تقدمه إرميس للنساء و لكن رائحته تصلح للجنسين.

جالوب ديرميس

يأتي عطر جالوب ديرميس على هيئة ماء عطر في زجاجة مبتكرة على شكل ركاب السرج التي يضع عليها الفارس قدمه للصعود على الحصان و له حزام جلدي و يمكن إعادة ملئ الزجاجات هو متاح بأحجام 50 مل بسعر 225 يورو و 125 مل بسعر 260 يورو .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. اتوقعه عطرا رائعا وسيتوقف جماله على نوع الورد

  2. أحمد الدميني

    تحيه لك يادكتوره شيماء على السرد للمعلومات وكل ما اقرأ لك موضوع عن أي عطر اتشوق أكثر لما فيه من معلومات وانتقئ المفردات العذوبيه في الشرح أما بنسبة لهذه الدار فعطوراتها جميله جداً وقد جربت من عطرها تري دي هرمس وما زال عطري إلى الآن وأن شاءالله مستخدم عطرهم هذا دمتي بخير اخت فاضله.

  3. هذا مما يسعدني و يشرفني أستاذ أحمد ننتظر تجاربك المفيدة إن شاء الله

  4. فعلاً الورد يختلف كثيرا من عطر لعطر احياناً يكون مثل المربى و أخرى ذو نكهة ليمونية قليلاً و أجده في بعض العطور كأن له رائحة تشبه البلاستيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *