عطر نيرولي أوترنوار من جيرلان

عطر جيرلان نيرولي أوترنوار

Guerlain Neroli Outrenoir

التناقض الشهي للنيرولي الغامض هكذا تصف دار عطور جيرلان Guerlain عطر Neroli Outrenoir بمعنى النيرولي الأسود أو القاتم و الذي أضافته لمجموعة الفن والمادة L’Art & La Matière و هي مجموعة تلتقي فيها نوتة من مكونات شركة جيرلان الخاصة التي تمتاز و تشتهر بها مع موهبة الخبير العطرية و فنه ليصنع منها عطر مميز بجسد فيه مشاعره الفياضة و حبه لها. يمزج عطر نيرولي أوترنوار بين زهور البرتقال المتلألئة و نوتات مظلمة غامضة ليقدم عطر مميز ثابت يثير الفضول.

جيرلان نيرولي أوترنوار

يقدم الخبير تيري فاسر عطر من أحد مكونات جيرلان النبيلة و هو النيرولي أي زيت زهور البرتقال و الفارق بينه و بين نوتة زهور البرتقال هو طريقة الإستخلاص فالنيرولي يستخرج بطريقة التقطير أما نوتة زهور البرتقال تستخرج بطريقة الإستخلاص بالزيوت أو الدهون Enfleurage.رائحة زهور البرتقال أكثر سكرية و دفئاً من النيرولي. يعتمد تيري فاسر في العطر على لعبة التناقض بين الحمضيات الساطعة المبهجة و نوتات داكنة و غامضة . هو عطر حمضي زهري يبدأ بالحمضيات القوية و هي البرتقال المر أو اللارنج مع البرجموت ثم النوتة الحمضية الرئيسية في القلب و هي النيرولي و زهور البرتقال ثم تبدأ النوتات الغامضة في القلب و هي الشاي المدخن هو يحضر مثل الشاي الأسود لكن مع تحميصه و تدخينه أما فقاعدة داكنة غامضة من بذور المسك Ambrette و المر و الطحالب.

جيرلان نيرولي أوترنوار

يأتي عطر نيرولي أوترنوار من جيرلان على هيئة ماء عطر في زجاجة مزينة بجوانب ذهبية مثل كتاب ثمين و لها بخاخ قديم الطراز على شكل مضخة بيضاوية الشكل يمكن فتحها و إغلاقها و العبوة لها لممس جلدي أنيق بلون الجمشت و هو متاح بحجم 75 مل بسعر 198 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. نعمت الأيوبي

    Neroli Outrenoir GUERLAIN
    عطر Neroli Outrenoir Guerlain
    عطر رائع من مجموعة رائعة.. لم يكن بالامكان قبول عطر يقل روعة عن سابقيه..
    اعشق النيرولي عادة لكن عندما يوظف في مكانه الصحيح يصبح شيئا سماويا ممتعا لاقصى الحدود .. و هنا إقترن النيرولي بالحمضيات و زهورها و اوراقها الزيتية الخضراء برائحتها اللاذعة على خلفية تابلية سموكي مدخنة بالراتنج.. عطر مميز يضاف الى القائمه الجيرلانية الطويلة.. و خاصة في هذه المجموعة التي تستحق لقب المجموعة الكاملة

  2. شناشيل بغداد

    السلام عليكم، يومكم سعيد بأذن الله
    ممكن يخبرونة الي مجربين العطر عن جمال العطر وثباته و فوحانه وهل هو مناسب للرجال ام للنساء اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *