عطر أبي روج درس كود من جيرلان

عطر جيرلان أبي روج درس كود

Guerlain Habit Rouge Dress Code

قدمت جيرلان في 2015 عطر Habit Rouge Dress Code كشكل حديث و مبتكر لعطر آبي روج Habit Rouge الكلاسيكي الذي إبتكره عاشق الفروسية جون بول جيرلان عام 1965 و قد أعلنت جيرلان أنه إصدار محدود و قد حقق الإصدار نجاحاً و نفدت الكمية كلها من الرفوف لذا قررت جيرلان أن تقوم بطرح عطر درس كود كل عام مع تغيير شكل الزجاجة و العبوة لذا تم طرح العطر ثانية في 2016 .

أبي روج درس كود

آبي روج بمعنى البذلة الحمراء و ترمز لملابس الفروسية التي كان يعشقها مبتكر العطر جون بول جيرلان يعد أول عطر رجالي شرقي في مجال العطور الفرنسية و قد إكتسب تفرده من نوتة الفانيلا الواضحة به و التي لم تكن معتادة في عطور الرجال. وقد صدر من هذا العطر الكلاسيكي عدة إصدارات و آخرها هو Habit Rouge Dress Code في 2015 و عبارة  Dress Code معناها نوعية الملابس التي يشترطها مكان أو حفل معين للدخول مثل أن تطلب مثلاً دار الأوبرا زياً رسمياً و ربطة عنق أو حفل يطلب من المدعويين زي تنكري ..إلخ و كما كان عطر آبي روج عنوان الأناقة الرجالية فإصدار درس كود تهديه جيرلان للمتأنقين من الجيل الجديد فهو أكثر حداثة و معاصره يميل للطابع الجورماندي السكري . العطر خشبي شرقي يبدأ برائحة منعشة من البرجموت و النيرولي مع رائحة الورد الغنية ثم قلب من رائحة التوابل تمهيداً كقاعدة من الجلود و الأخشاب مع نكهة جورماندية من حبوب التونكا و حلوى البرالينيه (مكسرات و كراميل) مع الفانيلا المميزة .

أبي روج درس كود 2016

يأتي عطر آبي روج درس كود 2015 في زجاجة وعبوة آبي روج بنقشات مربعة و إصدار 2016 الجديد يأتي بزجاجة و عبوة سوداء بخطوط رفيعة حمراء و هو متوفر بحجم 100 مل بسعر ٩٨ يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

13 تعليقات

  1. مانديلا القيسي

    السلام عليكم
    شكراً جزيلا يا دكتورة شيماء على مواضيعك الرائعة. في الحقيقة الكثير منها يشعر بالامتنان لكِ وللأخ نورانيوم
    أحمدُ اللهَ أن هداني إلى موقعكم فأنا اعشق العطور وأجهلها بآنٍ واحد ثم أشكركم كلكم من كل قلبي على كل معلومة أو رأي قرأُته
    وبعد فإن لدي سؤال لو تكرمتم بالرد عليه
    أنا لدي أنف حساس جدآ فأي رائحة غريبة او مصطنعة او حادّة قد تسبب لي التهاب جيوب أنفية لذلك بالفترة الأخيرة ابتعدت عن العطور على الرغم من عشقي لها وشغفي فيها .
    اعتقد أن عطور النيش طبيعية أكثر من الدزاينر هل هذا صحيح؟
    ثانياً اريد شراء عطر عن طريق النت وأنا جاهل بالعطور كما اسلفت . اشتريت من موقع محلي في السويد وعادة ( قبل ان اهتدي لموقعكم) اشتري بشكل عشوائي دون النظر إلى مكونات او النوتة التي تناسبني فأنا أجلها. آخر مرة. اشتريت 1 مليون باكو ربان 200مل وأنا اجهله لكن اشتريته لأنني وجدت انه اغلى من غيره وكل ما زاد الحجم يزداد الخصم بالسعر. وللأسف الوضع المادي سيئ والحمدلله و لايسمح الوضع بتكرار مثل هكذا أخطاء؛ الا انني لا أبالي بالسعر اذا كان العطر يستحقه .
    السؤال يا معشر السادة ما هي عطور النيش الطبيعية التي تناسب انفي الحساس وتناسب جو شمال السويد القارس( حتى في الصيف الجو بارد هنا نوعاً ما )، عمري 27 واحب عطر باي من جيفينشي و اكوا دي جيو .
    من الروائح احب الازهار والتبغ و الأخشاب ورائحة المطر والتونكا والقرفة والهيل والشاي الأخضر والتفاح . لا غنى عن المسك والعنبر لكن اعتقد انها تستخدم الآن من غير مصدرها الطبيعي الحيواني بحسب خبر سمعته عن حظر شركات العطور من استخدام المصادر الحيوانية…
    آسف على الإطالة. اتمنى الرد
    شكراً

  2. ثمن habit rouge dress هو 77,50يورو 100ml وليس 180دولار

  3. أحمد الدميني

    مانديلا القيسي نصحتي خذ عطر فرزاتشي ايروز الازرق مانسب لك ودعاء لي

  4. شكراً أخي كوريولان على التنبيه و لكن هذا كان ثمنه في نيمان ماكروس اول ظهوره عام ٢٠١٥ و قد كررت البحث ثانية ووجدت ان إصدار ٢٠١٦ ثمنه في سيفورا فرنسا ٩٨ يورو الآن و قمت بتعديل السعر حسب الإصدار الجديد

  5. تحياتي وتقديري استادة شيماء يحي وبخصوص سيفورا فرنسا فاسعارها مرتفعة تجد ثمن habit rouge edt في سيفورا بهدا الثمن 88.50يورو وثمنه المعروف عند جميع محلات العطور مابين 60و70يورو.

  6. مانديلا القيسي

    شكراً على النصيحة يا أخ العرب. جاري البحث عن فراشي ايروز الأزرق

  7. مانديلا القيسي

    هل يناسب جو الثلج والصقيع؟

  8. فعلاً ترشيح جميل من الأستاذ احمد و أضيف إليه
    Voyage d’Hermes Parfum
    la nuit de l’homme YSl و L’Homme بإصداراتهما

  9. مانديلا القيسي

    شكراً جزيلاً على اقتراحاتكم. سأجربها كلها إن شاء الله

  10. يوم سعيد استادة شيماء الله يجازيك الف خير طلبي منكي هو ان تكتبي مقال عن عطري الاول والمفضل acteur azzaro

  11. أهلا و مرحبا بك أخي الكريم.
    أولا فيما يخص مواقع الشراء في السويد فهي كثيرة و يمكنك الشراء منها بكل أريحية ، علما بأن موقع ستروبري نت أيضا تقع مخازنه في السويد و يتم الشحن من داخل السويد.
    ثانيا فيما يخص العطور النيش فنعم غالبا ما تكون من مصادر طبيعية (لكن هذا لا يعني بالضرورة أنها طبيعية ١٠٠%) .
    أنصحك بتجربة عطور كريد منثل أفينتوس و سلفر ماونتان ووتر و هيمالايا و رويال ووتر و إمبريال ميليزيم. جربها لدى معرض عطور أولا في السويد ثم بعدها قرر شراء ما تشتاء منها. عطور لطيفة و جذابة و رائحتها تبدو طبيعية بشكل كبير.
    و إذا بدك عطر برائحة المسك و التوابل فجرب عطر مسك من لورينزو فيلوريسي
    تحياتي لك

  12. أسعد الله اوقاتك أستاذ كوريولان .. مقال عن عطرك الأول و المفضل
    https://www.a-perfume.com/2016/perfume/azzaro-acteur/

  13. مانديلا القيسي

    واخيرا تعليق من نورانيوم. يبدو انك كنت غايب فترة طويلة.
    شكراً كتير لأنك رديت على تعلقي..
    طمني عنك كيف امورك إن شاء الله بخير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *