عطر بامبو من قوتشي للنساء

عطر جوتشي بامبو للنساء

Gucci Bamboo eau de parfum

طرحت قوتشي (غوتشي) في الأسواق عطر النساء الجديد قوتشي بامبو Gucci Bamboo في أواخر عام 2015 و معنى كلمة بامبو Bamboo هي نبات الخيزران و لكن العطر لا يحتوي على رائحة الخيزران التي تستخدم في العطور و لكنه سمي بهذا الإسم نسبة إلى حقائب جوتشي بامبو الأيقونية التي ظهرت في الأربعينيات، و كانت آخر صيحات عصرها ، فهي حقائب لها يد من الخيزران تم ثنيها يدوياً على هيئة حدوة حصان و ذلك بعد تسخينها في اللهب المباشر و قد إقتنت النساء الشهيرات هذه الحقيبة مثل أودري هيبورن – جريس كيلي – جاكلين كنيدي – الأميرة ديانا – و تظهر في الصورة الأميرة باولا دي ليجي التي أصبحت فيما بعد ملكة بلجيكا و هي تحمل هذه الحقيبة.

حقيبة جوتشي بامبو

و تقول دار قوتشي Gucci عن العطر أنه يمثل المرأة التي تكمن قوتها في طبيعتها فهي مثل الخيزران تواجه الصعاب و تنثي تحت أصعب الظروف و لكن لا تنكسر . هو عطر يمثل المرأة بكل جوانبها أنوثتها و قوتها و ثقتها بنفسها هو عطر زهري خشبي دافيء يتكون من إفتتاحية حمضية من البرجموت ثم قلب من الزهور الإستوائية ذات الرائحة الجميلة و الغنية و هي زنابق كازابلانكا مع زهور البرتقال الأنثوية و اليلانج يلانج الرقيقة من جزيرة كوموروس الإستوائية ثم قلب دافيء من أخشاب الصندل مع الفانيللا التاهيتية و رائحة العنبر الحيواني الغني.

جوتشي بامبو

الوجه الإعلاني للعطر و مجموعة بامبو من جوتشي هي الموديل جال جادو و العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة لها عدة أوجه تحتوي على سائل بلون وردي خفيف و غطاء جميل على شكل قطعة من الخيزران الذي لا تخطؤه العين باللون الفضي المصقول الأنيق و عبوة مربعة رقيقة باللون الوردي الفاتح مزين بعلامة جوتشي و هي حرفي G متقاطعين و لكنهما مرسومان كأنهما مصنوعان من الخيزران باللون الفضي.

جوتشي بامبو

 كم سعر عطر قوتشي بامبو Gucci Bamboo ؟ العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 70 دولار و 50 مل بسعر 395 درهم و 75 مل بسعر 535 درهم ، تقريبا ٣٢٠ ريال سعودي.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. مع اني اجد اغلب العطور النسائيه متشابهه الى حد ما في النوتات ، لكن هذا العطر لفت انتباهي بعد اول تجربه ، انصح به وبقوه ، ذكرني بعطر ستيلا ان تو القديم ..

  2. عبدالله هاري

    صحيح ارى ان النساء لاتناسبها غير العطور الزهرية والفواكة بشكل اساسي.

  3. ثــأمر ألشمالي

    مشكله عطور قوتشي ثباته ضعيف ، اتمنا ان العطر يكون ثابت وفواح ، ويخوف قلبي العطر يكون غثيث

  4. عطور قوتشي النسائيه خاااارقه في الثبات والفوحان وتقريبا اغلبها جميل ومميز … اما الرجاليه جميلة الرائحه لاكن دون ثبات ولا فوحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *