عطر فرابن Frapin 1270

عطر Frapin 1270

عطر فرابن 1270

Frapin 1270

فرابن 1270 .. يا لهذا العطر !

بياتريس كوانترو .. ستتذكرون هذا الإسم الذي كان أنفه خلف هذا الفن العطري الفرنسي .. ماء عطر فرابن 1270 المذهل .. الذي تم إنتاجه بجودةٍ قُصوى في العام 2002 .. لنرى ما الذي تخفيه لنا هذه القنينة العجيبة الرائحة .. و التي تم صنعها من الزجاج الثقيل .. كعطرٍ للرجل و للمرأة كذلك

وصف العطر:

يبدأ هذا العطر الخشبي الرائع إفتتاحيته المذهلة بروائح الزبيب و البندق و القهوة .. بالإضافة إلى نفحات البرتقال المجفف و البرقوق المجفف .. مع دفقات من زيت حبوب التونكا و الكاكاو .. بداية كثيفة تجد معها صعوبة في تمييز روائحها و ذلك لكثرة المكونات في هذه الإفتتاحية .. مما زادها غموضاً و روعةً و سحراً .. ثم تجول تلك الرائحة بشكلٍ عجيبٍ قبل أن يفتح لها قلب العطر بابه الفاخر .. حيث تستقبلها روائح الفلفل و الزيزفون و اللايم و البهارات الكثيفة الذكية الرائحة مع دفقات من الروائح الزهرية لتسحبها من الإفتتاحية لداخل هذا القلب الغريب .. و الغريب في قلب العطر هنا هو تغيّر الرائحة عن الإفتتاحية بوضوح .. فتشعر و كأنك مع عطرٍ جديدٍ و ليس في مرحلة عطريةٍ أخرى تتغير بشكل تدريجي .. كلّ هذه التفاعلات العنيفة اللاذعة تحدث بشكلٍ متوازن و غير مزعج إطلاقاً .. و كأنك تقرأ رواية شديدة الحِبكة .. و بعد ذلك .. تنصهر كل تلك الروائح المتحركة في افتتاحية و قلب العطر بشكلٍ تام في قاعدة العطر المرتكزة على الأخشاب الثمينة و زيت خشب الغاياك مع مرافقة خفيفة فاتنة من الفانيلاّ و العسل الأبيض الّلذان يحومان في قاعدة العطر البالغة الروعة .. مع توظيفٍ بديعٍ لنوتة الجلد التي تُغلّف مكوناتِ هذا العطر .. لتندمج معها برويّةٍ و هدوءٍ دون ازعاج .. و لتبصم على جودته و تفرّده و غرابة رائحته ..

Frapin 1270

هذا عطرٍ من الروائح التي تشعر و كأنها منبعثة من تراب باطن الأرض .. عطرٌ خشبي و فاكهي بنفحات شرقية .. ينفع للجنسين باقتدار .. تم توظيف نوتاته بشكلٍ رائعٍ و في غاية الحرفية .. لايحوي ثغرات واضحة تسمح للأنوف الخبيرة بانتقاده .. أجمع على روعته الكثيرون .. له زبائنه المدمنين على رائحته الفذّة .. فوحانه يرضي غرور مرتديه و لكنه ليس شديد .. ثباته قويّ .. شتويّ و خريفيّ الفصول .. يميل أكثر لن يكون ليليّ الإستخدام مع إمكانية إستخدامه في النهار .. للمناسبات و للإستخدام اليومي أيضاً .. سعره معقول نظراً لفرادة رائحته و جمال مكوناته و وفرتها .. فما يتم ذكره هنا من مكونات في هذا العطر الدافيء الناعم هو فقط المكونات الأعلى صوتاً .. لأن حصرها جميعاً يعتبر أمراً من الصعوبة بمكان ..

Frapin 1270

جربته لدى أحد الأصدقاء و الذي أحضره من الخارج أثناء دراسته .. لم أبحث عنه في السعودية لأنني لا أعتقد بوجوده .. أذهلتني رائحته بصراحة و سأخطط لشرائه مستقبلاً .. فهو عطرٌ يستحق كل ماقيل فيه من وجهة نظري الشخصية .. فمن يحب العطور الثلاثة التالية بيور مولت و العطر الأحدث ستيل ووتر من ميكاليف و العطر الشهير دولسي جابانا ذ ون سيقع حتماً في غرام هذا العطر الذي أشعر أنه مزيج من هذه الروائح الثلاثة .. ليس للمراهقين ولا للمراهقات بل لمتوسطي العمر و خريجي الجامعات و الموظفين .. ثباته جيد نوعاً ما .. فهو يدوم من 6 إلى 8 ساعات .. و يعتبر من العطور الفخمة التي يستطيع عشاق العطور العادية أن يشتروها نظراً لمعقولية سعرها ..

و يبقى سؤال أخير يحوم في الأفق .. هل أنصح بشرائه ؟!! .. نعم و بكل تأكيد .. فرائحته فريدة للغاية ..

تقييمي للعطر: 8.8/10 .. و هو تقييم مرتفع حسب المعايير الجديدة 😀 .. فلو كان ثباته المتوسط أعلى قليلاً لقارب العطر درجة الكمال بسهولة.

الإفتتاحية: البرتقال المجفف، البرقوق المجفف، البندق، القهوة، حبوب التونكا، الكاكاو و الزبيب. قلب العطر: الفلفل، الزيزفون، اللايم، الزهور و البهارات. القاعدة: الأخشاب الثمينة، الفانيلاّ، العسل الأبيض، زيت خشب الغاياك و الجلود.

Frapin 1270

يصدر العطر بحجم: 100 مل .. و سعره  بحدود 150 دولار .. و إلى مواضيع قادمة بإذن الله ..  في أمانِ الله و حِفظه .. محبكم: عبدالله الغانم

شاهد أيضاً

عطر روز فلاش من تاور

عطر روز فلاش من تاور Rose Flash Tauer Perfumes كثيرون هم العباقرة في صناعة العطور، …

50 تعليقات

  1. ماشاء الله تبارك الله عليك و على الوصف الممتع المبدع ياعلامة العطور

    هذا العطر بالبال وبعد تقريرك الرائع سيعتمد شرائة بأذن الله

    وللمعلومية أخي الغانم اشتريت عطر الصحراء المغربية وهو عطر متميز متفرد

    قل نظيره

    شكرا لك ولجهودك المميزة وفقك الله

  2. بصراحة تحمست لتجربته. لكن زي ما قلت ممكن غير متوفر في السعودية. ولو.نزلت الموضوع قبل ايام لبحثت عنه في دبي لاني كنت متواجد هناك.
    بصراحة وصف رائع اهنيك.

  3. ياسلام يابو الغوانم علي الروائع وياسلام بقي لو موضوع عن فرابين 1697
    تستاهل قبله مووواه 🙂 بس قبله اخويه بريئة
    تحياتي لك

  4. أهلًا بك أخي ناصر .. هواء الصحراء المغربية شارف على الإنتهاء من عندي و سأطلبه الأسبوع القادم لأنه كنز عطري ومن أجمل ماجربت من الروائح الغريبة .. أهنئك على فرادة ذوقك و أؤكد لك أن هذا العطر سيعجبك حتماً .. أسعدني حضورك الراقي و ذوقك الجميل يا جميل.

  5. أهلاً أخي عبدولفيتش .. سألت عنه في باريس غاليري هنا و لم أجده .. سأطلبه مع مجموعة عطور حالما أستقبل البطاقة الإئتمانية قريباً بإذن الله .. أسعدني إعجابك بالوصف أخي الذواق جداً و بإذن الله تجد العطر و يعجبك .. بارك الله فيك.

  6. أهلاً بقيصر العطور 🙂 ..
    1697 في الخطة الشرائية أيضاً و حالما يصل أعدك بمتابة موضوع عنه إذا لم يكتب عنه أحد .. وصلت القبلة الأخوية و لك مثلها بارك الله فيك 😀 .. أعدك والجميع بالأفضل بإذن الله ..

    نفحة عطر لصاحب أعطر موقع:
    لساني يعجز عن شكر أخونا و أستاذنا نورانيوم على مجهوداته الكبيرة في إدارة هذا الموقع و تنسيق المواضيع فله منا جزيل الشكر و وافر التقدير .. 

  7. الي أثبت منه فبراين ١٦٩٧

  8. السلام عليكم …. اخي الحبيب الغانم ترى دمرتنا كل مااقول خلص لازم نوقف لفتره عن العطور تحضر لنا عطر اجمل من الاخر ترى انا نازل على السعوديه اذا الله راد عمره وراح اميل عليك وين ماكنت تكون هههههه , فعلن هذه العطر من رائي الجميع انه عطر رائع وهذه الماركه ايضا متخصصه في العطور النيش وسعره جيد مقارنه بغيرها من الشركات المتخصصه بالعطور النيش , جعلك الله دائم غانم لنا ولاهلك يااخي وشكرا

  9. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي الغالي رامز ..
    هههههههه لاتشيل هم ترى أنا بجد متوقف عن الشراء من مدة و بس أجرب عطور و أكتب عنها لأن الميزانية حتروح فيها لو غامرت .. و سبق و جربت المغامرة و جبت العيد 😀 .. خبرني هنا او على الخاص او الفيسبوك متى نازل للعمرة و حأنزل لك لجدة اقابلك و اسلم عليك ونتشرف بشوفتك و الله. 

  10. السلام عليكم ….خي الغانم ارسلتك رساله على الخاص ان شاء الله تكون وصلت , واكيد انتا واخي الحكمي ضوروري اشوفكم ان شاء الله

  11. وعليكم السلام و رحمة الله .. وصلت الرسالة اخي رامز و رديت عليها .. بارك الله فيك .. ضروري نشوفك و نشوف الحكمي حبيب الكل كمان و نتعرف عليكم .. بالغ الود اخي الغالي لذوقك.

  12. جــــــــــــــــاري البحث عنه وبجــــــداره مطلقه

    شاكرلك اخي الغانم على الترشيحات الرائعه وبارك الله فيك

    تحيــــــــــــــــاتي الفرابنيه.

  13. حياك الله يابو حمزة يا عسل 🙂 .. و ان شاء الله تجده و يعجبك ..

  14. الله يعطيك العافيه يالغانم. الله يخليك خفف من مواضيع العطور الفاخره ترى صار حالة افلاس لم يسبق لها مثيل هههههههههه
    الله يوفقك

  15. على فكره كل ما ارتديت اتاليان سايبرس ادعي لك اخي الغانم لانه تحفه وانا الان ابحث عن عبوة 250 مل بعد ان اشتريت 50 مل وشارفت على النفاذ

  16. يا هلا بلافيندر الغالي .. هههههه هذا سعره معقول شوية مو مره غالي 😀 .. سبق و كتبنا عن عطور سعرها معتدل مثل سانتوس و لاجرفيلد و ايسنثيا و عنبر سلطان .. و أعدك أنه ستكون العطور القادمة معظمها معقولة السعر بإذن الله و من السهل إيجادها .. شاكر لمرورك العطر. 

  17. بارك الله فيك .. فعلاً عطر إيتاليان سايبرس أول عطر اشتريته من برايفت بليند مع توسكان ليذر و نوار دو نوار و كتب عنه حبيبنا و خبيرنا أفاتار و انا ارشحه للجميع لان رائحته غير منفرة ابداً و فاخرة بحق .. بعض العطور الفاخرة لا يتقبلها البعض بسهولة و لكن عطر السرو الإيطالي يجد دائماً القبول و الإستحسان .. وافر الشكر لذوقك الفريد أخي الغالي لافيندر. 

  18. تصوروا بعد فتره من الزمن ينزل علينا اختراع 5D بحيث تقدر تشم الرائحه عبر النت؟؟ كل شيء وارد

  19. صراحة هذا العطر الوحيد الذي اعجبني من توم فورد. عطر مثالي بمعنى الكلمه

  20. بعض عطور توم فورد صعبة التقبّل بالفعل لكنني احبها بشكل عام .. للنساء انصح بعطر وايت سيود فتوليفة المسك فيه خرافية و ساحرة و حميمية للغاية و ايضاً كتب عنه أفاتار 🙂 ..
    جراي فيتيفير رائع أيضاً و سعره معتدل و هو ليس من عطور المزيج الخاص و انصح به. 

  21. مبدع مبدع مبدع اخى الغانم انا لولا انى تزوجت من شهروكان تواصلى هنا قليل اوووى الا انت وكل الموقع فبالى دائما وكم اتمنى تجربة كلايف كريستيان c لكثرة مدحك فيك…موضوع رااائع وطبعا مش حقول زوق مميز لان دة شئ لايختلف عليه احد اخوك فالله عادل

  22. روعة حبيبي الغانم. ترشيح مميز.

    لي فترة أبحث عن هذا العطر و عطر 1697 من فرابان الذي يبدو لي انه نسخة محدودة وهو أغلى عطور هذه الدار ثمنا.

    عموما أنا متحمس جدا لتجربة 1270 وذلك لأني عاشق لبيور ملت ومعجب ب ذا ون فبتالي لا استطيع الانتظار لتجربته, أتوقع ان العطر سيعجبني جدا.

    أتوق لزيارة دبي قريبا لتجربة العطر هناك فعلى حد علمي أن عطور فرابان موجودة في دبي. (دبي مول ومول الإمارات).

    تحياتي.

  23. بارك الله فيك اخي الحبيب عادل .. الف مبروك الزواج و عقبال الذرية الصالحة .. ان شاء الله تجرب عطر c و كل ماتتمنى من عطور قريباً .. العطر هذا تحفة بحق و يستحق الاسهاب في وصفه حتى يتم تغطية اكبر معلومات لاستفسارات القراء المتوقعة .. وافر الشكر لذوقك وحديثك الجميل ياجميل 🙂 .. 

  24. ياهلا بكاتبنا الكبير .. فعلاً 1697 أغلى عطور فرابن و لكنني لم اجربه و سأطلب كلاهما قريباً بإذن الله ..
    1270 سيعجبك بإذن الله دامك مثلي تعشق بيور مولت .. أتوقع أنه موجود بدبي و الأفاتار و الأخوة من الامارات يفيدونا في هذه النقطة .. تحياتي العطرة اخي الحبيب.

  25. شكراً لجهودك أخي الغانم …وجعلك الله دائماً غانماً وسالماً..من الواضح أن العطر مميز وغريب الأطوار ؟؟ ولكن بما أنك تعرفت على رائحته فما هي أقرب رائحة يمكن أن تقربها لنا لهذا العطر عندما تستقر رائحته؟؟ وبرأيك ضمن أي مجموعة من مجموعات العطر يمكن لنا أن نصنفه؟ بالنسبة لوجوده في الإمارات فعن نفسي أنا لم أره هناك ولكن أعتقد بوجود بوتيك لهذه الشركة إما
    في برج مان أو دبي مول كما قال أخي سمبل .. والله أعلم.. تقبل تحياتي العطرة

  26. أهلاً بك أخي tha2r .. هذا العطر مزيج من بيور مولت و ستيل ووتر من ميكاليف و ذا ون من دولسي قابانا بسبب وفرة مكوناته اجد نفحات هذه العطور مجتمعة فيه واكثرها بيور مولت لكن فرابن اجمل و هو عطر من مجموعة الاخشاب والتوابل بشكل عام .. بارك الله فيك اخي الغالي و ان شاء الله عشاق العطر يجربونه في دبي و يثرون الموقع بآرائهم حوله. 

  27. هااه أخيرا عدت وماأجمله من عود حميد على أحد إبداعات الغانم الفريد
    من أول ماشفت العطر شعرت بأنه إبداع منقطع النظير والأن هاهو يتأكد لي عبر
    موضوعك الجدير بالمتابعه
    شاكر جدا جدا لإفادتنا أخي الغانم
    تحياتي

  28. يا أهلاً و سهلاً بالغالي ghost .. عوداً حميداً يارب .. العطر فعلاً إبداع و يستحق الشراء .. بارك الله فيك على مرورك و حديثك الجميل يا جميل.

  29. راااائع يا الغانم ، تقرير لوذعي و ألمعي 😀 ما شاء الله عليك .. وربي يبارك فيك و يسعدك ، كما أسعدتنا بتقاريرك المبهجة

  30. الشكر لله ثم لك يا بروف .. و مجهوداتك الوافرة تستحق عليها الشكر و التقدير فمن لايشكر الناس لايشكر الله ..
    و كما ذكرت في ردي على أخونا قيصر أكرر نفحة العطر مني و من جميع الأخوان والأخوات في هذا الموقع لحضرتك بارك الله فيك و عطر أيامك بالسعادة ..
    ———————————
    نفحة عطر لصاحب أعطر موقع:
    لساني يعجز عن شكر أخونا و أستاذنا نورانيوم على مجهوداته الكبيرة في إدارة هذا الموقع و تنسيق المواضيع فله منا جزيل الشكر و وافر التقدير .. 

  31. السلام عليكم ……اخي الغانم النادر جدا حبيبي اختياراتك تزنق الواحد يعني فين نقدر نحصله الان عشان نجربه شوف يالغانم اخر مره احذرك من مغبة تدوينعن العطور الي ماهي موجوده في الجمهوريه واذا سويت تدوينه اخرى عن عطر غير موجود في اليمن ستفرض عليك عقوبه وهي ارسال عبوه لي باي طريقة كان كككككك ننتظر تصويت الجمهور ع العقوبه ….ياخوفي التدوينه الجايه شكلها راح تكون عن لانوي دو لوم عشان تضمن انه عندي اصلا خخخخخخخخخ ,, حبيبي اشكرم ع الموضوع القيم والراقي جد جدا بصراحه ووصفك الارستقراطي الجميل وشكله هذا العطر مليون في الميه راح يعجبني …بس فين اقابله اصلا , شكرا ياغانم يا حبيبي

  32. ههههههه حبيب قلبي ملوكي .. بإذن الله يعجبك لأنه رائع .. والله المواضيع هذه في بالي من مدة مجهزها و اوعدك و اوعد الجميع العطور القادمة حتلاقيها كلها لانها عندنا متوفرة و غير حصرية .. حاكتب قريباً مواضيع عن عطور متوفرة و تستطيع تجربتها و أضعها تحت وطأة قلمك الجميل تنتقد وتمدح فيه على كيفك 😀 .. بارك الله فيك يا عسل الموقع و فاكهته 🙂 ..

  33. السلام عليكم

    الله يحفظك ويرعاك ويحرسك من كل شر … للتو قرأت نوتة عطرية فريدة سطرتها انامل عاشق للعطور الراقية والفخمة

    شكل العطر هذا تحفة فنية من تركيبة مكوناته مثل الزبيب والندق في افتتاحيته وحتى من شكله والذي اراه فخماً

    إذغ كان تقييمك لهذا العطر 8.8/10 ممكن تقولي تقييمك عن عطر توم فورد توسكان ليذر وكلايف كرستيان سي … طلبناك يا الغانم

    شاكر على الترشيح الرائع يا رائع … وتقبــــــل تحياتـــــــي

  34. بارك الله فيك يابو محمد ..
    فعلاً هذا العطر تحفة فنية ..
    تقييمي لتوسكان ليذر أعلى بالطبع 10/9 .. لأن توليفة التوت مع الجلد أعطته فخامة خيالية كما ذكرت في صفحة العطر كأنك ترتدي جاكيت جلدي فاخر ..
    أما عطر C فقد وصفته بأنه الكمال العطري 10/10 .. فالرائحة الجلدية الممزوجة بأنقى و أفخر المكونات هنا لاتضاهيها رائحة .. و قليلة جداً العطور الفاخرة التي تستحق هكذا تقييم .. فهو أفضل عطر رجالي فاخر عرفته للآن .. و قد يُعجب البعض بعطر X و هو من عطوري المفضلة ولكنه يأتير بعده مباشرة بسبب الثبات الأضعف فقط منه و لكنه ثبات قوي جداً مقارنة بالعطور الأخرى و ليس مقارنة بعطر C المذهل .. لذلك X يستحق 10/9.6 .. لذلك لكل شخص عطر يحصل على الدرجة الكاملة و من العطور الرجالية C بالنسبة لي يستحقها و هذا رأيي بكل صراحة .. وافر الشكر لك أخي الحبيب بو محمد و للجميع. 

  35. والله كنت متوقع تقييماتك هذي واني اتفق معك على C اما اكس ليست لي تجربة واضحة وصريحة معه ولكن طالما ان C وتوسكان متشابهين ومتقاربين في الرائحة وبصرف النظر عن الافضل بينهما فأكيد انهما الافضل فأنا بالنسبة لي … تسلم يا غالي

  36. ياهلا بك يا ابو محمد ..
    جرب x ايضاً رائع .. و جرب ايتاليان سايبرس و عود وود من توم فورد خرافيين ايضاً و سيعجبوك جداً 🙂 .،
    بارك الله فيك اخي الغالي. 

  37. ده شكله شكل عطر، مكوناته مكونات عطر، مفيش تهريج

  38. و ريحته جنان فعلاً .. عطر في أعلى القائمة القادمة بإذن الله.

  39. هل يباع العطر في السعوديه؟وبالتحديد فين؟

  40. حقيقةً لا أعتقد بوجوده في السعودية أبداً فقد بحثت عنه كثيراً و لم أجده و لذلك طلبته من الخارج.

  41. السلام عليكم

    تم شراء العطر مع عطرين آخرين وهي عطر مونا دي اوريو لا نومبر دو اور فانيل والذي كتب عنه استاذي الكبير والخبير في العطور صاحب الذوق الرفيع سو سمبل والذي وصفه في احد ردوده لاحد الاخوة ان سيعمل فورمات لكثير من العطور التي استخدمها اما العطر الثالث هو عطر بوند نمبر 9 انا احب نيويرك الاسود فهذا العطر حاله خاصة ودائما يشعرني انني شربت كوبا من قهوة الكابتشينو مع كيكة التوفي بتركيز …

    المهم نعود لعطرنا الضيف الا وهو فرابن 1270 والذي سلبني افكاري .. عطر يجمع بين نقيضين الفواكه المجففة والاخشاب العطرة “عطر مدخن بحياء” ان صح التعبير فلن تشعر بقوة التدخين فيه كما في بقية العطور تكون الرائحة واضحة وصريحة بينما في هذا العطر تشعر وكأنها حلم عابر ولكنه طويل

    بالفعل الرائحة غريبة وجميلة وزكية ولها طابع خاص فأقرب عطر يعطيك جزأً من افتتاحيته يعني اول ما ترش منه بلاك اكس اس وبعد دقيقة راح يتغير وتقول انا غلطان ما في اي شبه بينهم وهذه الرائحة هي رائحة الفواكه المجففة وايضا يوجد شبه في احد مراحله مع عطر ميكاليف افانت غارد

    امنيات :
    يا ليت فوحان العطر كان افضل مما كان وايضا ثباته ولكن ذلك لا يعيبه لانه من العطور الفخمة ذات السعر المعقول

    قمت بطلب اخوه الآخر 1697 وانا الان في انتضار وصوله لتجربته والتمتع بعبيره بإذن الله .. ذوقك دائما يعجبني اخوي عبدالله ولن اقلق على شرائي العمياني من بعد وصفك لعطر واعجابك به

    شكرا لك استاذي الغالي على هذه الجوهرة الفريدة في عالم العطور

  42. السلام عليكم أعتذر وبشدة على الانقطاع المفاجئ!!. ولي عودة مفاجأة إن شاء الله!!. هههههه.

    أخيرا جربت 1270 وعلى قائمة الشراء ولكن بعد حين لأني تركيزي حاليا على الجلود والعطور المدخنة والخشبية “”كفاية غورمانديات.هههه”

    عطر 1270 من فرابان عطر رائع جدا عطر سويتي سلس وناعم فيه من رائحة بيور مولت نوعا ما لكن 1270 يتميز برائحة البرتقال مع الفانيليا الناعمة اللذيذة اللي تذكرك بفانيليا الميلك شيك.

    عزيزي الغالي بو محمد لو تقدر تبدل طلبك بسامبل من 1697 يكون أفضل وأوفر…. صراحة العطر ثقييييييل وبشدة عطر مركز برائحة غريبة جدا.

    “إن لم تشبع من عطر كلايف كريتسان C وتبحث عن عطر يفوقه تركيزا وغرابة وبمراااحل فعليك ب 1697 عدا ذلك عطر صعب الاستخدام جدا”.

    فائق احترامي وتقديري لك وللغالي “الحاضر الغائب” عبدالله الغانم.

    تحياتي.

  43. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله وبعودتك الميمونة بإذن الله

    ولكن شوف ما نبي احد يتكلم عن عطور غالية ومرتفعة السعر يا اخي تكلمو عن عطور مقبولة السعر او رخيصة ههههههههههههه

    وانا اشكرك جزيل الشكر على تحفة مونا دي اوريو بصراحة العطر يستحق 10 من 10 بدون مجاملة فالعطر حتى وان كان سعره مرتفع نسبيا الا انه يستحق كل ريال دفع فيه

    وبخصوص عطر فرابن 1270 يعيبه الفوحان الخافت وثباته المتواضع فلو كان فوحانه افضل من ذلك بقليل لكان شفع له ضعف ثباته ولتصدر مكانة اعلى في التقييمات

    اما بخصوص عطر فرابن 1697 فلقد وصلت الطلبية وهي في انتظاري في صندوق البريد وراح امر وآخذها معي غدا بإذن الله ولم يعد هناك مجال للتراجع والعوض على الله سبحانه وعموما انا احب العطور الثقيلة بشرط ان تكون روائحها جميلة حتى وان كانت غريبة الرائحة .. وابشرك انهم كانو منزلين عرض من 145 دولار الى 117 دولار فقط وهذه نقطة في صالحي ايضاً

    وبما انك اتجهت الى عطور الجلديات والمدخنة فأنصحك بعطر Lalique Hommage a L’Homme عطر مدخن كلاسيكي حديث وقديم في نفس الوقت فلقد كتبت عنه تدوينة على عجالة وقد ارسلتها الى الادارة لمراجعتها وعسى ان تنال اعجابك واعجاب اخواني القراء

    وانا انتظر مفاجئتك على احر من الجمر…… 😀

    وشكرا لك يا غالي ولاخي الغانم الحاضر الغائب كما اسلفت

  44. عطر عنييييف وثقييييل جدا
    رشه واحده تكفي
    انا الان في محاولة ابعاد الرائحه من البيت
    رشه واحده اعدمت الدنيا تماما
    الحمدلله انها عينه وليست علبه !!

    عطر سكري فاكهي ثقيل جدا ، رائحه العسل واضحه.

  45. لا أعلم إذا كان بإمكاني عرض عطور للبيع هنا

    أملك قارورة شبه ممتلئة استخدام 1% فقط

    يمكنني شحنها لأي منطقة داخل السعودية عن طريق زاجل

    السعر المطلوب 400 ريال سعودي

  46. اذا رجعت للموضوع ولم تنساه وحطيت وسيلة اتصال فيك فأنا اشتريه منك

  47. يا اخوان انتبهوا من محل الجوهرة بشارع السويلم لانه غشاش
    عنده عطر 1270 frapin ب 900 ريال وهو بالنت 90 دولار 370 ريال في ايباي وامازون

    ثانيا يبيعك عطور ديور مثل (pure poison ) ب 350 يقول لك تيستر وهي كذب مغشوشه

  48. احمد القطري

    ابدعت اخوي الغانم اليوم وصلتني عينه من موقع ايسنزا كنت طالبها للتجربة صراحه العطر رائع وجميل جدا ويستحق الشراء

    لفت نظري الي يقول العطر عنييف وثقيل ويحاول يبعد الرائحه من البيت انت متأكد تعطرت من نفس العطر او عطر ثاني مجموعة فرابن العطر صحيح سكري وفاكهي يمكن البعض مايعجبه وهذا الشيء لاخلاف عليه مستحيل اي عطر يعجب الناس كلها حتى لو اغلى العطور في العالم لكن عطر فرابن 1270ريحته غير منفره او مؤذيه ولاتسبب الصداع بل العكس عطر يفتح النفس ويخليك سعيد ههههه يعيب العطر مثل ماذكر الاخوة الفوحان ضعيف للأسف

    في قائمة الشراء واعجبني جدا

  49. بو محمد

    تواصلت معك على الخاص زمان لكن الموقع ما أدري وش سالفته طفشت من نظامه ؟

    المفروض يتم ترقية الموقع إلى نظام جديد ويكون له تصفح على الأبل ستور والاندرويد .

    المهم كنت طلبت منك عينات سمبل للعطور الحصريه من الموقع الألماني وصراحه تفرمت جوالي وراح رقم جوالك من عندي .؟

    فكيف وهل فيه أحد من الشباب في الموقع عنده عينات لعطور فرابن وعطور تاور أو غيرها ؟

    انتظر ردودكم (:

    والله يوفق الجميع

  50. يا اخوان مطلوب عينات من عطورفرابن احد عنده يفزع لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *