عطر فرست انستنكت أبركرومبي آند فيتش First Instinct Abercrombie & Fitch

نقدم لكم اليوم عطر جديد من دار Abercrombie & Fitch وهو عطر First Instinct والتي تعني “الغريزة الأولى” العطر يصنف من مجموعة “فوجير اورماتيك” ظهر في عام 2016. لأنف وراء هذا العطر هو Phillippe Romano

نأتي لوصف عطر فرست انستنكت أبركرومبي آند فيتش First Instinct Abercrombie & Fitch: العطر ناعم جدا ويصلح للإرتداء في أي وقت. عطر كاجوال مناسب للشباب من سن 15 إلى سن 30

افتتاحية العطر: ماء التونك Tonic Water، الشمام
قلب العطر: فلفل سيتشوان، أوراق البنفسج، الحمضيات.
أما قاعدة العطر فتتكون من الجلد والعنبر والمسك.

جربت العطر لدى أحد محلات العطور الشهيرة و أثار اعجابي لدرجة الشراء. وبعد الاستخدام لأكثر من اسبوعين أجد العطر جيد جدا كرائحة.

يغلب على العطر رائحة الشمام بنسبة كبيرة مع لمسة من الحمضيات والفلفل، ثم ينتقل العطر إلى القاعدة التي يغلب عليها رائحة العنبر.

عشاق عطر مون بلان ليجند Mont Blanc Legend حتما سيعجبهم هذا العطر. أما عشاق العطور الكلاسيكية اللذوعية القوية، فلا أعتقد أنه سيناسبهم! لكن لا مانع من التجربة فربما تجد فيه مايشدك لإقتنائه.

نأتي للثبات والفوحان:
ثبات العطر جيد حوالي أربع ساعات. أما الفوحان فحوالي ساعتين وبعدها يصبح قريب منك. العطر يصلح للدوام الصباحي خاصه في فصل الصيف. نادرا ماتجد من ينفر من هذا العطر فهو عطر آمن و يعجب النساء كذلك.

هل انصح به؟ طبعا بلا شك ولكن أنصح بالتجربة حتى يكون الكلام واضح.

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجه 50 مل او 100 مل، مستطيلة الشكل عليها بعض النتوءات ولكن بدون رسمة الجسد التى تأتي في العطور الرجالية لهذه الدار وغطاء فضي دائري. سعر عطر First Instinct Abercrombie & Fitch لدى المعارض الكبرى للعطور حوالي 325 ريال سعودي لزجاجة 100 مل.

كان معكم اخوكم majed hamzi. وإلى مواضيع أخرى إن شاء الله.

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

4 تعليقات

  1. شُكراً لك أخي ماجد ????????????

  2. شكراً أخي ماجد طلبت هذا العطر عبر أحد المواقع الأجنبية وفي انتظار وصوله ليتم التقييم

  3. لدي تجربه مع هذا العطر نسخة perfume عطر جميل جدا منعش ورومانسي

  4. عطر جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *