عطر سنشيوس من إستي لودر

عطر إستي لودر سنشيوس

Estée Lauder Sensuous

قدمت شركة إستي لودر في 2008 عطر Sensuous بمعنى جذاب يداعب الحواس و هو عطر خشبي عنبري يستحضر أكثر جوانب المرأة دفئاً و أنوثة، يستحضر نعومتها و ثقتها و رشاقتها. ترتدي كل إمرأة عطر سنشيوس بطريقتها الخاصة لأنه عندما يلامس بشرتها يتحول إنعكاساً لها لأناقتها و سحرها.

إستي لودر سنسيوس

عطر سنشيوس من إستي لودر من إبتكار آني بوزانتيان و هو يحتوي على ثلاث مجموعات من النوتات تعبر عن المرأة المجموعة الأولى هي النوتات الأنثوية و تمثلها زهور الياسمين و الزنبق و الماجنوليا و اليلانج يلانج يحتوي العطر أيضاً على نوتات دافئة هي الأخشاب الذائبة في العنبر كما يحتوي العطر على نوتات متألقة مضيئة هي لب اليوسفي و الفلفل الأسود و العسل و اخشاب الصندل.يعتبر عطر سنشيوس مختلف قليلاً عن طابع عطور إستي لودر الزهرية الخالصة فبه لمسة تابلية و عنبرية تزيده عمقاً و حسية و ثباته و وفوحانه متوسطان.

إستي لودر سنسيوس

يأتي عطر سنشيوس من إستي لودر على هيئة ماء عطر في زجاجة دائرية تجمع بين البساطة و الجاذبية و كذلك عبوته و هو متاح بأحجام 30مل و50 مل  بسعر 260 ريال و 100 مل بسعر 375 ريال.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

تعليق واحد

  1. لا تعليق عندي على رائحة العطر الخشبية المتبله المدهونة بقليل من العسل، ولكني بمداخلتي هذه قصدت ان انبه الجميع لعدم شراءه بقصد اهدائه للغير، فهذا العطر لا يملك من الجاذبية الا اسمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *