عطر إنريكى إغليسياس أدرينالين Enrique Iglesias Adrenaline

عطر إنريكى إغليسياس أدرينالين

Enrique Iglesias Adrenaline

تطلق شركة كوتي Coty أول عطر للمغني و الملحن الإسباني عطر إنريكى إجلاسيس و هو إبن المغني الشهير خوليو اجلاسيوس و ذلك في شهر يوليو 2014 و اسم العطر هو أدرينالين و هي مادة تفرز في جسم الإنسان و تعمل على مستقبلات بالجهاز العصبي و يزيد إفرازها في حالات الإنفعال مثل الغضب الخوف الحماس و تسبب الكثير من الأعراض أشهرها زيادة ضربات القلب .

إنريكي إيجلاسياس أدرينالين

العطر خشبي تابلي يلائم معظم الفصول و كل الأعمار يبدأ بالليمون و اليوسفي مع رائحة زهور البنفسج ثم يبدأ القلب التابلي في الظهور و يتكون من الفلفل الأسود من مدغشقر و الزعفران مع مركب البوماروز الذي يعطي رائحة الورد مع لمسة فاكهية تشبه في مجملها رائحة فطيرة التفاح (apple pie) و ينتقل بسلاسة لقاعدة أنيقة من خشب الأرز مع حبوب التونكا المحمصة مع الجلود .

إنريكي إيجلاسياس أدرينالين

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 و 50 مل بأسعار 15 و 20 يورو بالترتيب في زجاجة ذات طابع شبابي باللون الأحمر مكتوب عليها إسم إنريكي إجلاسياس بالنقش البارز و إسم ادرينالين محفوراً على الغطاء المعدني و عبوة باللون الأحمر أيضاً مكتوب عليها بحروف فضية .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

8 تعليقات

  1. شكل العطر غريب ورهيب وحتى اللون احمر صارخ والكتابه على العطر مائله والادرينالين الذي يدل على الحماس الزائد وفقدان السيطرة لتدل هذه الاشياء مجتمعه على عدم المبالاه في وجود النشوه التي تعتلي هذا المغني ومن حوله الذين لا ينقصهم في مثل هذه الاجواء سوى رشه من هذا العطرليزيد الطرب والصخب.

    ربما جاء هذا العطر ليجسد لنا هذه الاجواء الصارخه او انه ليس اكثر من اسم المغني على عطر..في الغالب لست من المهووسين بالعطور الخاصه بالمشاهير لأنني ارى انها تستغل الاسم وليس الجوده والكثير من الناس يقتنون العطر لمجرد انه يحمل اسم الفنان الفلاني حتى لو كان لا يستحق الشراء ولكني اتمنى تجربة العطر ليس لشيء ولكن كله من اجل رائحة فطيرة التفاح استغرب من هذا الوصف لماذا ذكروا ان الرائحه تشبه فطيرة التفاح وليس التفاح هل يقصدون ان الرائحه تشبه الفطيره بعد الخبز يميم..العطر سعره في متناول الجميع..شكرا لك اخت شيماء على تعريفنا بهذا العطر العجيب الذي سأحمله معي عند زيارتي الى لاس فيغاس هههه..ولكن لدي سؤال هل هذا العطر متاح في الاسواق العربيه ؟

  2. أهلاً بك دائماً أستاذ البرنس …هم يشبهون رائحة مركب البوماروز برائحة فطيرة التفاح (بعد الخبز) لأن رائحته ورد بلمسة فاكهية من التفاح و الخوخ …العطر سيتاح بالأسواق في يوليو المقبل و لا يوجد ما يمنع من إتاحته بالأسواق العربية لو كان منتجيه مهتموم بالتوزيع

  3. تحية طيبة لجميع هواة العطور ومحبيها انا من محبي ومدمنين و متابعي اخر اصدارات العطور ولاكن من العقبات اللتي تواجهني مثلن كاعطر المغنى انركيو اقلسس انه لايوجد شركات توفر مثل هذه العطور في المعارض الموجوده في السعوديه مثل باريس غاليري وفافوم وسيفورا ووجوه وقزاز والمصباح ودبنهامز وبعضها مضى على اصدارها سنة ولم تتواجد في معارضنا فهل هناك شخص يستطيع ان يفيدني او يساعدني في طلبها من الخارج او يرشدني على المعارض اللتي سوف توفرها في السعودية او البحرين ؟؟؟؟

  4. استاذ هماني عطر انريكي إيجلاسياس سيكون متوفراً إعتباراً من يوم 23 يوليو 2014 على المواقع الأجنبية و إن شاء الله يتوفر قريباً بالشرق الأوسط

  5. مشكوره اختي شيماء واتمنى مايطول ويتوفر عندنا لاني اذا شفت عطر متوفر في الخارج ومو متوفر عندنا اصاب بالاحباط

  6. الليمون مع اليوسفى تلك الإفتتاحية السحرية التى تنتشى بها الحواس بإنتظار العطر للتجربة وتحياتى العطرية للمميزة دائما دكتورة شيماء

  7. تكفووون يا شباب هل العطر متوفر بالسعودية او بالشرق الاوسط بشكل عام

  8. قمت مؤخرا بشراء عطر Enrique Iglesias Adrenaline حيث كنت أبحث عن عطر شبابي بسعر منخفض.

    رائحة عطر Enrique Iglesias Adrenaline منعشة شبابية جذابة، بها لمحة سكرية (سويت) مع دفقات من الحمضيات و البنفسج. رائحة ربما تكون مكررة لكنها تبدو طبيعية و غير مزعجة.

    ثبات العطر جيد جدا على الملابس و فوحانه جيد

    صفقة رابحة بالنظر لسعره المنخفض. تجدونه على موقع فراغرانس إكس الأمريكي و غيره من مواقع بيع العطور أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *