عطر روجا دوف إنجما الرجالي

عطر إنجما الرجالي روجا دوف

Enigma Pour Homme Roja Dove

إنجما / إينِجما أو (اللغز) Enigma هو أحد العطور الشرقية الرجالية للعطرجي الشهير أو كما يسمى سيد العطور روجا دوف Roja Dove والذي صَدَر في عام 2013. من اجمل الإصدارات الرجالية لهذه الدار.

عطر روجا دوف إنجما الرجالي Enigma Pour Homme Roja Dove

العطر كاريزمي، غامض برائحته… مُعقد بتركيبته….غَني بمكوناته…. رسمي جداً، يحتاج الى بدلة رسمية لِيُبرز سحرهُ….ولاأستطيع أن أتصوره مع ملابس كاجوال… كلاسيكي الى أبعد الحدود، لكنها الكلاسيكية المعاصرة التي تُقَدَم بطريقة حديثة ومغايرة للعطور الكلاسيكية القديمة.

مُنذُ أول ضغطه على زناد العطر، وحالما استنشقت عبيره، شَعَرتُ بأنهُ أعادني الى أجواء منتصف الثمانينات من القرن الماضي، ذلك الرتم الجميل والبسيط من الحياة. وهذا هو سر السحر في هذا العطر حيثُ يجعلكَ تعيش عَبَق الماضي في اجواء الحاضر.

الفلفل الأسود والفانيلا السكرية والزنجبيل والبرغموت تَلفها رائحة الكونياك التي وُضفت بصورة رائعة مع لمسة باودري من النيرولي . ثم تدخل النوتات الاخرى لأضافة جواً أخر للعطر من الياسمين والتبغ مع لمسة بلسمية من البنزوين(الجاوي) والباتشولي جعلت السمفونية العطرية متناسقة.

عطر روجا دوف إنجما الرجالي Enigma Pour Homme Roja Dove

الثبات والفوحان في قمة الروعة، ومن العطور الجذابة التي تنال المديح من الآخرين. العطر يحمل صفات الأرستقراطية كأغلب عطور روجا دوف وللإعمار فوق الثلاثين. يصدر في أصدارين هما ماء العطر و العطر المركز.

وقتا ممتعاً. الساعدي

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

9 تعليقات

  1. ياسلام على هذا العطر امتلكته قبل شهر قمة الروعة عطر جميل وراقي بعضهم شبه هذا العطر بعطر توباكو فانيل من توم فورد لكن ارى شبه بسيط جدا بينهم طبعا افضل ما اقتنيت من روحا انيجما ودينجر وريسك وعنبر عود وايضا يوجد عطر اخر اسمه سكاندال ايضا رجولي جدا ورائع لمحب الحمضيات وشكرا على هذا التقرير

  2. شرفني مرورك اخ محمد وذوقك رائع بأختيارك هذه التحف العطرية التي تحاكي الذوق الرفيع.
    وفعلاً العطور التي ذكرتها وخصوصاً دنجر وريسك وهناك عطر اخر هو رسكو من هذه المجموعة بوور هووم ايضاً يعتبر تحفة، تتهنى بعطورك اخي الكريم.

  3. فعلا عطر جمييل جدا من افضل اصدارات هذه الدار بنظري انا

  4. شكرًا للمشاركة اخي الغالي، وهذا العطر من العطور الراقية التي تعبر عن ذوق رفيع.

  5. هل الافضل روجا عود عنبر او روجا عود

    ما الرائحه المميزه والافخم بينهم
    والاكثر فوحانا
    ارجوا الرد لأني سأشتري العطر من موقع دون شم واحتاج لإستشارتك

  6. عماد اسماعيل

    عطور روجا دوف اقل من العادي وأجمل شيء فيها الزجاجة وعطر عنبر عود لا يوجد فيه اَي رائحة للعنبر عبار عن عود مع روز لا اكثر ولا اقل ومستوي الثبات اقل من المتوسط وقد جربت العطور المركزه أغلي شيء فيها ولا يوجد فيها اَي ابداع فقط زجاجة ودعاية

  7. عطر قمة في الروعه مميز بكل ما تعنيه الكلمه من معنى
    جمييييييييييل ومميز
    ان شاء الله بقتنيه عماقريب
    وشكله بيكون عطري المفضل
    وين هذا العطر عني من زمان

  8. نبهان اليحمدي

    أختلف مع إخواني .. أنا إشتريت العطر بدون تجربة وشعرت بالندم
    والعطر لايستاهل ثمنه المرتفع وهنالك عطور أفضل منه بمراحل من حيث الرائحة والفوحان والقيمة ..

  9. هذا العطر عباره عن ديتول و تبغ. عطر سمج جدا. لا تصدق كل ما تشاهده في يوتيوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *