عطر Elysium Pour Homme Roja Dove

Elysium Pour Homme Roja Dove

ظهر عطر إليسيوم الرجالي Elysium Pour Homme من Roja Dove في 2017، وهو عطر أروماتك فوجير للرجال. عطر إليسيوم بمعنى جنة الأبطال. يرى روجا دوف أن الأبطال و المنتصرين هم من يستطيعون صنع الحياة التي يريدون، ويقدم العطر للرجل ذو الشخصية القوية الذي يستطيع أن يصل إلى جنته الخاصة.

إليسيوم الرجال روجا دوف

عطر إليسيوم بور أوم أروماتك فوجير يتكون من:

المقدمة : الليمون – البرغموت – الغريبفروت – الليمون الحامض – اللافندر – الزعتر – الشيح – المسك.

القلب : زنبق الوادي – ورد مايو – الياسمين الفرنسي – التفاح – الكشمش الأسود.

القاعدة : الجالبانوم – الفلفل الوردي – زيت السعد – الفتيفير – أخشاب الأرز – ثمار العرعر – الجاوي – الفانيلا – اللابدانوم -الجلود – العنبر الرمادي – المسك.

إليسيوم الرجال روجا دوف

سعر عطر Elysium Pour Homme Parfum Cologne بحجم 100 مل هو 1140 درهم (العبوة الزرقاء) و هو يأتي في عبوة روجا دوف المكعبة و لكن باللون الأزرق و غطاء ذهبي. يوجد منه نسخة أكثر تركيزاً بحجم 50 مل Parfum في زجاجة بيضاء شفافة سعرها 375 جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

10 تعليقات

  1. روجا اليسيوم اقتنيت هذا العطر قبل شهرين بنسخة البرفيوم المركزة ذات السعر العالي العطر صراحة خورافي وجميل وراقي لابعد الحدود ينفع صيفا وشتاء رائحة محببة للنفس نقي عذب وارى انه ينفع للجنسين العطر نقدر نقول خليط مابين عطر كريد افنتوس المشهور مع عطر بلوشانيل لكن بتركيز اعلى وفوحان اغلى مع رائحة اعمق واجمل وارقى من كليهما العطر ١٠/١٠ دون منازع فقط مايعيبه سعره المبالغ جدا فيه كبقية عطور روجا . وشكرا

  2. شكرا على التقرير

    ساحاول تجربة النسختين ان شاء الله.. السعر غالي للنسخه المركزه.. يبدو ان المكونات تشير الى انه عطر يحمل رائحه تناسب الصيف اكثر
    شكرا للاخ محمد على اضافته

  3. العطر جميل جدا اول العطر قريب من افنتوس بعد نص ساعه يتغير ال. رائحه جميله جدا رائحه لن تجدها في اي عطر. فوحان العطر متوسط. لان العطر كولونيا. الاخ محمد أجاد في الوصف شكرا لك

  4. من ارقي وأثمن ما مر علي انفي عطر قمة في الثراء والتفرد رائحة الحمضيات به فريدة منعشة ثرية مثير لأقصي الحدود ! Citrus orgasm من اهم العطور لدي شئ فريد ومتفرد للغاية .

  5. يا شباب الخطوط السعوية بمناسبة رمضان يبيعونه ب 171

  6. كيف ثبات وفوحان العطر اتمنى تفيدوني

  7. اداء العطر جيد جدا حسب تجربتي ثبات اكثر من ٦ ساعات والفوحان بوضوح ل ٣ او ٤ ساعات

  8. هل هناك بدائل تحاكى هذا العطر

  9. السلام عليكم
    اعتقد الاخ مصطفى يقصد النسخه المركزه لأني
    اليوم مريت على بوتيك روجا دوف وجربت العطر
    ورشيت ٥ رشات كثيفه العطر من اجمل العطور الي شميتها بحياتي خليط بين كريد فانتوس وبلو شانيل وسوفاج ولكن بنقاء وجوده افظل للاسف الفوحان ضعيف جدا نص ساعه فقط والعطر يقرب من البشره هناك عطر نسخه اخرى من العطر مركز بس ما جربته وسعره غالي جدا قررت عدم شراء العطر لضعف الفوحان وارتفاع السعر وافظل بديل لهذا العطر هو بلو دي شانيل برفيوم والفوحان لصالح بلو شانيل .
    تقبلو مروري

  10. هذا العطر عبارة عن إقتباس.. روجا اخذ من بلو شانيل وسوفاج ولمحة بسيطة من افينتوس و وظّفهم بزجاجة وحدة?

    العطر جميل بس برأيي مايستحق ثمنه ولا حتى نص ثمنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *