عطر أولويز رد فام إليزابث أردن

عطر إليزابث أردن أولويز رد فام

Elizabeth Arden Always Red Femme

تقدم إليزابيث أردن في 2016 عطر Always Red Femme من وحي المرأة التي تتمتع بالجاذبية و الديناميكية لها مشية أنثوية تعيش حياة مدينة نيويورك بكل ما فيها فهو رمز للأنوثة الجريئة تهديه للمرأة التي تجمع بين القوة و الرشاقة. عطر أولويز رد فام إمتداد لعطر أولويز رد Always Red الذي ظهر عام 2015 و هو عطر أنثوي يشبه أجواء عطر أرماني سي Armani Si المعروف.

عطر إليزابث أردن أولويز رد فام

إستعانت الشركة بمختصة العطور سيلين بارل لتطوير العطر ليعكس الوجه العاطفي للمرأة الجريئة العصرية فهي تقوم بعدة أدوار في حياتها و لكن دون التنازل عن عاطفتها الأنثوية . عطر أولوريز رد فام زهري شهي و نابض بالحياة يبدأ بالفواكه و هي الكمثرى و الليمون مع براعم الكشمش الأسود ثم يتطور لقلب أنيق من زهور الخوخ الجذابة و رائحة الشيح مع زهور بيضاء أنيقة هي الياسمين و زنبق الوادي لينتقل لقاعدة دافئة حسية من الفانيلا و الباتشولي و أخشاب الأرز مع الطحالب .

عطر إليزابث أردن أولويز رد فام

يأتي عطر أولويز رد فام على هيئة ماء تزيين في زجاجة مستطيلة برسوم لأزهار بدرجات الأحمر على خلفية سوداء و غطاء اسود و العبوة بنفس الألوان و الرسوم . العطر متوفر بأحجام 50 مل بسعر 245 درهم و 100 مل بسعر 328 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. شكرا دكتوره شيماء على الشرح المفصل
    لكن مدري وش سالفة بعض الشركات
    ماعاد صاروا يهتمون باسماء العطور كثير
    يختارون اسم أي كلام
    يعني اولويز – وفام –
    معروف انها اسماء خاصه بالفوط النسائيه المعروفه
    بالاسواق ..
    يعني مالقوا اسم غير هذا !!!
    شي غريب والله . .

  2. العطر جميل وناعم فاكهي زهري مناسب للصيف معدل الثبات تقريباً 4 5 ساعات بنسبة للفوحان أول نصف ساعة يكون فواح وبعدها يتراجع الفوحان تاركاً رائحة ناعمة على الملابس يشمها من يقترب منكِ بالنسبة للشبه ما بينه وبين عطر si أجده مختلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *