عطر Eau des Baux L’Occitane

Eau des Baux L`Occitane en Provence

Eau des Baux L’Occitane en Provence

عطر اليوم هو أو دي بو Eau des Baux من شركة لوكسيتان أون بروفونس L’Occitane en Provence وهي شركة فرنسية تتبع سياسة بودي شوب وغيرها من هالمحلات  المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والمكياج والعطور.

جدير بالذكر أن الشركة حسب ما ذكر في موقعها الرسمي أنها تستخدم مكونات طبيعية في عطورها وفقا لمعايير عالية المستوى وتحت إشراف واختبارات طبية. هذا غير اهتمامها بالمكفوفين حيث أنها تستخدم لغة برايل على منتجاتها.

بطاقة العطر/ الإسم: او دي بو – سنة الإصدار: 2006 – العائلة العطرية: أخشاب وتوابل شرقية.

فانتازيا: في نهاية يوم جميل كان القمر البهي يتجلى بوضوح في سماء قرية جميلة في جنوب فرنسا تدعى لي بو les baux de provence

les baux de provence

كان القمر يرتشف تلك القطرات الأخيرة من الشفق الأحمر الذي شابه باحمراره لون الشاي كي يبقى متيقظا لليلة “استثنائية”.

القمر

وفي تلك القرية كان هنالك صبي شغوف بالفنون وألوان الشفق الجميل التي ترسم أجمل اللوحات التشكيلية في الأفق الخلاب.وبينما كان ذاك الصبي يتجول في القرية لاحظ شيئا غريبا!!. القمر!!. يبدو كبيرا جدا وعلى مقربة من قريته الجبلية. فخفق قلب ذاك الصبي شغفا لروعة المنظر فأخذ قيثارته وقرر أن يتسلق أعلى نقطة في القرية.

 فتسلل الصبي مزرعة فارس نبيل “مشهورة” بأشجار السرو وتسلق أعلى نقطة وعزف لحنا حالما طرب له القمر. وما هي إلا لحظات حتى تحولت إضاءة السماء لألوان أرجوانيه حالمه واكتسى الأفق بسحب من البخور اللطيف .

وبدأت معركة النجوم والقمر في إصدار زوابع عطرية متناغمة ومتجانسة من الفانيلا والتونكا وسط شهب لاذعة من الفلفل والهيل.

وفي تلك اللحظات شاهد الفارس النبيل هذا المنظر البديع من بعيد واستثارت عاطفته تلك الهالة العطرية الساحرة فأخذ يركض باتجاه مزرعته كي يروي نهمه من تلك الرائحة الجذابة ولكن عندما وصل ذهب كل شيء ولم يشتم إلا رائحة السرو.”فقد توقف ذاك الصبي” عن العزف , وراح بيتهم يركض لا ياكلون عليه العشا 😀

ما وراء الفانتازيا: العطر حسب الموقع الرسمي مستوحى من فرسان قرية لي بو حيث كانوا يعتبرون خشب السرو رمزا للقوة والشرف بينما كانت النجوم تعتبر دليلهم.فكان هذفهم ابتكار مزيج حميمي من خشب السرو والبخور.

نوتات العطر: الفلفل الوردي , الهيل، البخور، خشب السرو، الفانيلا، التونكا.

لماذا أو دي بو؟ أو دي بو عطر حالم ساحر جذاب وحميمي يحوي ثنائية بين الفانيلا والتونكا ” أجمل ما يكون”, وشهد ثنائية بين الفانيليا والهيل بطريقة راقية, أضف لذلك تجانسا وانسجاما رائعا بين البخور وخشب السرو.

1. ثنائية التونكا والفانيلا:

بقول التونكا

قمة الإنسجام والروعة بين هالمكونين في هذا العطر وأروع مافيه!!. بل إن هذه الثنائية هي أجمل ما في عطر توباكو فانيل من توم فورد!!.ومن أهم نقاط تميزه لكن لحظة! هل هي متشابهه؟ نعم وإلى حد كبير. فالتونكا والفانيلا في هذا العطر نقيان وجودتهما عالية وهذا من واقع تجارب كثيرة مع هواميرعطور الفانيلا. لكن ثواني لمن الأصالة ؟ أو دي بو انتج عام 2006 توباكو فانيل انتج عام 2007  الأرقام تتحدث!

الفانليا

2. ثنائية الهيل والفانيلا:

الهيل

الكل يعرف هذه الثنائية الحالمة والرائعة جدا في تحفة ايف سان لوران لا نوي ديل هوم, وهي ظهرت في هذا العطر بلمحات خفيفة تذكرك بلانوي نوعا ما. لكن لحظة!!. لمن الأصالة؟ أو دي بو عام انتج 2006 لانوي انتج عام 2009 الأرقام تتحدث!

3. النقاء، التجانس، الغموض:

 العطر على ذمة الشركة بمكونات نقية وبالنسبة لأنفي العطر يصل لنسبة نقاء جيدة لكن لا يخلو من لمسة صناعية خفيفة جدا لا تعكر صفو العطر ابدا.

مكونات العطر متجانسة جدا, ولكن قد تكون للوهلة الأولى غريبة على الأنف لأنها مزيج بين خضرة وخشبية السرو مع حميمية الفانيلا ولذعات من الهيل والفلفل بخلفية خفيفة من البخور. وصراحة العطر ممزوج بذكاء بحيث لا تكون الفانيليا ناعمة جدا أو بطريقة نسائية.فكل المكونات كرست لجعل العطر ذكوري وحميمي.

 أحد أهم النقاط التي تعجبني في هذا العطر هي ديناميكية مكوناته فتقريبا كل مره استخدمه اسجل نتائج مختلفة نوعا ما, مرات السرو يطغى على رائحة العطر ومرات الفانيلا والتونكا وهكذا.

 ومن النقاط الغريبة جدا في هذا العطر انك لو رشيت العطر على معصمك مثلا ستكون الفانيلا والتونكا واضحة جدا مع فوحان العطر في الهواء وبالكاد تشمها إذا قربت انفك لمعصمك,لأنك لن تشم إلا السرو مع البخور. ولهذا ذكرت ان الفارس عندما اقترب ذهبت تلك الزوبعة العطرية الحالمة!

الخلاصة: العطر يستحق التجربة عن جدارة واستحقاق ولاحظ اني قلت “تجربة!” وليس اقتناء. وأنا أخلي مسؤوليتي عن أي تهور عمياني 😀

عشاق ديور هوم انتنس , توباكو فانيل “بدون تبغ”, لا نوي , روكاس. والعطور الحميمية الحالمة بشكل عام أوجه لكم دعوة خاصة بتجربة العطر في أقرب فرصة فبوتيكات لوكسيتان منتشرة في الوطن العربي كله!

الفوحان والثبات: “بالنسبة لي” روووعة لا سيما كونه ماء تزيين EDT ، حوالي  4 ساعات فوحان ملحوظ و 12 ساعة ثبات متواصل. وطبعا كل واحد وخشمه معه وعينه على ساعته تجنبا لأي إحباطات أو تسرع في الشراء.

تذكير: ثنائية خشب السرو والهيل لن تعجب الكثير فلذلك وجب التحذير

أماكن البيع:

  • الرياض: حياة مول، صحارى، المملكة . جدة:  ستارز افينيو، التحلية سنتر، جدة مول، رد سي، العرب مول. الخبر: الظهران والراشد مول. الدمام: السواني.
  • القاهرة: مطار القاهرة. ولدى فرع شركة “لوكتين” في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر . الغردقة: مطار الغردقة. شرم الشيخ: مطار شرم.
  • دبي: الإمارات ودبي مول.
  • قطر: فيلاجيو مول ورويال بلازا.
  • البحرين: سيتي سينتر والسيف مول.

سعر العطر: 249 ريال! مش ناقصة اصفار 😀 يلله انبسط يا سي حكمي!

شباب قائمة نقاط البيع خذت مني مجهود فالبتالي اتوقع أني اشوف تفاعل وأقرأ تعليقاتكم بعد تجربة العطر.

في حفظ الله ورعايته. محبكم SO SIMPLE

شاهد أيضاً

عطر مونتال عود كوير دي أرابي Montale Aoud Cuir d’Arabie

عطر مونتال عود كوير دي أرابي Montale Aoud Cuir d’Arabie عطر Aoud Cuir d’Arabie من …

46 تعليقات

  1. أولا : كل عام و أنتم بخير و صحة و سعادة ، بمناسب عيد الفطر أعاده الله علينا و عليكم و على الجميع بالخير و البركات .

    ثانيا : أشكر أخي الغالي على تقريرك الرائع حول هذا العطر و الذي سافرت (أنا) لتجربته أكثر من 400 كيلو متر 😀 لكن للأسف يومها لم يكن هناك في فرع الشركة تستر له! لذلك جربت عوضا عنه باقي منتجات تلك الشركة و التي يمكنني القول أن منتجاتها جيدة.

    سعر هذا العطر في مصر ربما يتخطى الـ 500 جنيه مصري

    بارك الله فيك أخي الغالي سو سمبل ، و نتتظر المزيد من التقارير حول عطور هذه الشركة . شكرا

  2. عافاك ربي يالغالي سو سمبل ..
    جهودك رائعه .. وتقاريرك أروع

    بالنسبه لعطر لوكستان .. الحمدلله كنت قاب قوسين او ادنى اشتريه
    ولكن جربته مرتين والثالثه لاحظت قوة نوتة الهيل .. عنيفة جدا ومزعجه خصوصا انها اجتعمت مع الفانيلا ..

    وبالنسبه للثبات والفوحان .. أنا اشهد .. قوي جدا

    ما ننحرم منك ومن تقاريرك الجميله
    تستاهل كل خير

  3. شكراً سو سيمبل علي التقرير الجميل والاجمل ذكرك لأماكن البيع في مصر 🙂
    بس الزجاجة شكلها ليس عاطفياً تماماً , اشبه بزجاجة زيت او شامبو

  4. بندر القصيري

    كل عام وانتم بخير
    في نظري شركة لوكستيان تفوقت بجدارة على نكتار وبودي شوب وصحيح مبالغة في أسعار لوكستيان ولكن وذلك لأن المواد المستخدمة طبيعية
    وأنا شخصياً من مرتادي لوكستيان بإستمرار
    سوسمبل شكراً لموضوعك الرائع

    لكم الإحترام من قبل ومن بعد

  5. يعطيك العافية يارجل على التقرير الحلو
    بالنسبة للعطر فانا امتلكه حاليا عطر ممتاز جدا مقارنة بسعره
    يعيبه صعوبة الارتداء (يعني لازم يكون له جوه) بالاضافة الى انه مسائي و شتوي بالأحرى (في رأي الشخصي على الأقل)
    بالنسبة للعطر كعطر فهو رائع و مركب بطريقة جيدة جدا رائحة رزينة و ناعمة لكن برجولة ثبات ممتاز جدا الجميع من حولي يلاحظون الرائحة بالرغم أني اشعر بخفتها
    يبقى بالمكان اللي أطلع منه وينتشر بكل ذرة هواء ولكن برقة مثلا السيارة انزل منها و بعد نص ساعة ارجع الريحة موجودة

    هناك عطر آخر من لوكستيان اسمه او دو تواليت اشتريته مرتين مع الصابونه حقته شششش يالطييييف نظافة و انتعاش بطريقة فوجيرية حديثة

    شكرا لك مرة أخرى و أعتذر عن انقطاعي الطويل عن الكتابه و المشاركة و لكن حيل الله اقوى و أنا متابع لكل صغيرة و كبيرة ولكن بصمت ,
    دمتم بود….

  6. لم اجرب الرائحة ولكن من خلال النوتات تببن لي مبدئيا انه مزعج واتخيل درجة رائحة الهيل فيه قوية جدا لان الهيل قوي جدا بطبيعته وامتزاجه بالفانيليا زاد من قوة الرائحة. هذا لا يمنع من تجربته. لكن شكل العبوة منفر جدا جدا اشبه ما تكون بزيت او كريم التشميس.

    الف الف شكر اخي سو سيبنل وكل عام وانت والاخوان الباقيين بخير وعيدكم مبارك.

  7. اضافة لنقاط البيع: السعودية-الرياض-غرناطة مول(الدور الثاني بجوار وجوه)
    وعلى طاري وجوه تراها نفس الشركة

  8. الشركه المفضله الله يحفظه ، لكن مقارنة ببودي شوب ونكتار والمحلات المشابهه فان لوكستيان يعتبر غالي ربما يصل للضعف

  9. السلام عليكم

    يا اخي حرام عليك انا جلست اقرا هالرواية حرف حرف وبتمعن واعيد قرائة بعض مفرداتها حتى استوقفتني جملة “وراح بيتهم يركض لا ياكلون عليه العشا” كككككككك ههههههههه اخخخخخ منك يا شيخ دخلتني متاهات ومطبات وفي الاخير راح يتعشى لكن هين اوريك ..!! 😀

    والله ودي اجرب كل العطور اللي ترشحها ولكن مو باليد لاني اثق بذوقك واعرف انك ما تكتب عن عطر الا انه عاجبك حتى النخاع وهذي ميزة الذويقة ..

    اتذكر يوم انك كتبت عن عطر مونا دي اوريو لانومبر دي اور فانيلي وضحت نفس النقطة عن نوتة الفانيليا وكيف تم توظيفها بشكل لا يطغى على بقية المكونات وعدم تحولها الى رائحة سكرية او نسائية فانت هنا ايقظت عندي نفس الفكرة والخلطة ولكن في عطر غير.

    شكرا لك على كل حرف وكل كلمة وكل جملة وعلى كل ابداعاتك وترشيحاتك

    مودتي لك يا غالي وللجميع

  10. كل عام وأنتم بخير ، سوسمبل أشكرك على ترشيحاتك الجميلة وبإذن الله نجد هذا العطر في مكة المكرمة

  11. السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير

    ياسلام ياسلام اخي سو سمبل

    تقريرك يكفي والعطر مادام فيه الهيل اباخذه عمياني

    لكن هل هو موجود في محلات وجوه؟؟

    تحياتي؛؛؛

  12. كنت طلبت موضوع عن العطر ده من كذا شهر بس محدش رد علي و كنت بفكر اسأل نفس السؤال من جديد من يومين والله لكن نسيت
    انا مجربتش العطر لأن اقرب فرع لهم يعتبر سفر بالنسبة لي و صعب اروحه الا اذا كنت متأكد من شرائه
    شكرا جدا على الموضوع
    سعره بمصر من 5 شهور كان ب440 جنيه

  13. لله درك ياسو ..
    باي الكلمات اعبر عن شكري العميق لك ولكل مجهوداتك هنا ,, اعدك اني ساكتب تعليقي على العطر فور شرائه الحتمي والعمياني بكل ثقه وذلك لعدة اسباب اولها : اني وضعته في بالي من مده حين قرات انه يشبه توباكو فانيل ولم اكن اتخيل انه يوجد في اسواق السعوديه.. ثانيا : نوتة الهيل التي ابحث عنها ربما تكون موجوده في الدهيدات هذا العطر .. ثالثا : وجود صفر واحد فقط على اعتبار اني سادفع 250 ريال لشراء قارورة ماء مع العطر ربما ساحتاجها بعد تجربته ههههه امزح معاك ياقمر .. واخيرا وليس آخرا ان سبب وجود هذا العطر في مدونتنا يعود بعد الله لوجودك انت معنا ,, اخخخخ بس لو نزل الموضوع قبل يوم او يومين كان عيدنا بيه لانه لم يبقى الا ساعات على الفجر … على العموم كل عام وانت وجميع الاعضاء بالف خير وعيدكم مبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ..
    من اجلك ياسو حبببي انا سو هابي 🙂

  14. ممكن تقول لنا على العطور المشابهة؟
    انا حاسس بالرغم ن اني جربتهوش بأنه شبيه بسبايس بومب
    و هل هو سبايسي و رائحة البخور و التوابل واضحة جدا و لا هادئة و الفانيلا واضحة اكتر؟

  15. عزيزي سوسمبل سأشتري هذا العطر بدون تجربة لثقتي في ذوقك فمن يرشح عطور مثل دوبل فانيل وكيور بيلوغا ومونا دي اوريو وشيرجي … أكيد ذوقه رفيع
    شكرا لاثرائك هذه المدونة شكرا لمشاركتك لنا اكتشافاتك العطرية الرائعة ,,, لي عودة بعد شراء العطر

  16. اخ سو سيمبل الم تجرب عطر لابدونيوم لديهم ؟؟
    اذا الاجابة بلا فبادر الى ذلك فهذا العطر اظنه هو افضل مالديهم ..

  17. عطر في غاية الروعه اخ سوسمبل وكما وعدتك اشتريته مباشرة ,, لن ازيد على ماقلت في مايخص الشبه بينه وبين توباكو فانيل من غير تبغ بالفعل هو كذلك , ورغم ان ثباته لايصل لثبات توباكو الا ان الشعور بوجود العطر يستمر ليوم كامل , الرائحه جذابه جدا وقريبه من عطر شيرجي من غير تبغ ايضا ونعومه لاتجدها في عطور النيش السابق ذكرها ولااخفيك اني ندمت لعدم شراء مجموعة العطر الكامله والتي تحتوي على شاور جل وافتر شيف ومزيل العرق ربما في المره القادمه والتي لن اضطر فيها للذهاب الى جده فهم على وشك افتتاح اول فرع لهم في مكه وسيكون في مكه مول قريبا جدا ربما اقل من شهر واحد , من يزور بوتيك هذه الشركه سيشعر انه في عالم من الطبيعه الساحره والروائح الخلابه بالفعل , اتمنى من الجميع عند زيارتهم لوكستيان عدم الخروج قبل تجربة هذا العطر ايضا والمصنف على انه نسائي وهو بصراحه رجالي صرف وبكل ماتعنيه الكلمه من معنى وعطر عذااااب بكل ماتحمله اللغه العربيه من معاني

  18. طبعا العطر الاخير المقصود بتجربته هو :
    eau dlparie

  19. أسف على التأخير.. وشكرا على الاستجابة السريعة والمضنية فوالله 400 كيلو ما هي بسيطة.

    أتمنى انك تجرب العطر في اقرب فرصة للتحفنا برأيك يا زعيم.

    تحياتي.

  20. شكرا يا محمد على التعليق المفيد جدا وتطرقك لمسألة الثبات والفوحان.

    والحمدالله انك جربت العطر بتأني وروية قبل قرار الشراء.

    تحياتي.

  21. دا زجاجة العطر بتنفرز صحيح.. بس العطر جميل والله!!.

    اتمنى تجربه يا عزيزي هرطقة فهو عطر يستحق التجربة.

    تحياتي.

  22. اهلين عزيزي بندر.

    شكرا لإضافتك الجميلة حول الموضوع.

    فائق الود والتقدير لشخصك الكريم.

  23. تسلم اخوي ابو خالد على المعلومات والأراء الثمينة والتي اضافت للموضوع الكثير.

    اتطلع لقراءة المزيد من تعليقاتك و ارائك
    تحياتي.

  24. هلا وغلا بالمميز عبدولفيتش صاحب التعليقات الذهبية “وإن قلت”.

    برائيي جرب العطر فهو عطر حالم وهادي, فعلا قد يتضايق البعض بسبب نوتة الهيل فيه, لكن من وجهة نظري الهيل هنا كان واضح ولكن ليس مزعج ابدا ابدا.

    أما الزجاجة!!. هههه .قد تكون سببا في توسط سعر هذا العطر!!. صراحة شكل زجاجته يجعلني ارفض فكرة اهداء هذا العطر الجميل نهائيا.

    اتوق لقراءة رأيك حول هذا العطر قريبا.

    تحياتي.

  25. معلوووم يا بو محمد لا زم ننهي القصة..ونحصل مخرج.. وبعدين تراهم سكان قرية يعني لو جاا العشاء ومنت موجود عز الله راح نصيبك منه بلا رجعه ههههههه.

    والله خوفي يوم ارشح عطر وتشتريه عمياني وما يجوزلك !!. الله يستر من ذاك اليوم.ههههههه!!.

    والله هالعطر جودته وجمال رائحته مقارنه بسعره تجعل منه عطر صفقه لا سيما ثباته الرائع جدا.

    اتحرق شوقا لمشاهدة رأيك بعد “التجربة” وليس “التهور العمياني” ههههه.

    تحياتي لك يا دينمو الموقع.

  26. وانت بخير يا عزيزي ابو لين.

    جرب هذا العطر الجميل واتحفنا برأيك الأجمل عنه.

    تحياتي.

  27. أهلا بالارستقراطي C

    الله يستر من العمياني “يا رب سترك!!!”.

    اتمنى اشوف رايك , وحقيقة تراني مش متفائل بأن العطر راح يعجبك!!.

    ما عندي خبر ان كان متوفر بوجوه أولأ بس ترا بوتيكات لوكسيتان منتشره بالمولات فأنصحك تزور البوتيك وتجرب هذا العطر الجميل.

    تحياتي.

  28. ادي تحققت امنيتك يا عزيزي بيدو.

    حقيقة احساس ينم عن خبرة في مجال العطور.

    فعلا فيه شبه مع سبايس بوم لكن من وجهة نظري المتواضعة عطر او دي بو افضل بكثيير. فهو حالم ورايق , مقارنة بسبايس بوم الكاتم إذا ما قارناه بهذا العطر.

    حقيقة الفانيليا والتونكا لهما حصة الأسد من هذا العطر, وبوجود واضح لخشب السرو والهيل.

    للأمانة ما أشوف العطر مبالغ في البهارات بحيث يكون عطر سبااايسي او مزعج لا أبدا , الهيل والبخور وخشب السرو ثلاثية ظهرت في العطر لترسم له ملامح ذكورية وتحد من النعومة المفرطة للفانيليا و التونكا.

    حقيقة ما انصح بتجربة العطر لمرة واحدة او تجربه خاطفة فهو يستحق تجارب عديدة لتكوين رأيي واضح وصريح. فكل تجربه قد تحوي نتائج غير التجربة الأولى.

    تحياتي.

  29. شكرا لك يا ابو مرام “العضو الراقي”.

    اتمنى ان اعرف رأيك قريبا حول العطر.

    تحياتي.

  30. هلا ابو مبارك.

    حقيقة ترشيحك اثار اهتمامي جدا وبحثت عنه في الموقع الرسمي للشركة ولكن لم اجد هذا العطر.

    ممكن تكت النطق الصحيح للعطر باللغة الإنجليزية يا عزيزي.

    شاكر ومقدر لك مرورك وتفاعلك.

    تحياتي.

  31. شايف ازاي يا حبيبي يا حكمي, انا بحب عطور الديزاينر.هههههه. والتي لا تتجاوز ال 300 ريال .ههههه.

    اثلجت صدري بمرورك الغالي علي حقيقة, وزادني سعادة اعجابك بالعطر, اما من ناحية طقم العطر فبيني وبينك يا اخوي ما هو دايم يجي الطقم على نفس ريحة العطر تحصل اختلافات, صراحة زين سويت يعني لا تشتري طقم إلا وانت متأكد مليون بالمية انك عاشق للعطر , وتبي الصراحة “احس” الطقم ريحته مياله على خشب السرو اكثر شي. “مجرد احساس”.

    والله يا حبيبي اعتذر منك اشد الإعتذار فلم يكتب لي حتى الآن تجربةeau dlparie فمنذ ذلك الحين وأنا في سين وجيم وأشغال وسفر وقلق , الله لا يقلقنا ولا يلهينا إلا بطاعته.
    سأسعى لتجربة ترشيحك “مادمت حيا” .هههههه

    تحياتي.

  32. العطر جميل ورائع .. ميزته هادئ ورومانسي غير ثقيل على الانف
    اقتنيته مع شامبو الاستحمام ولوشن بعد الحلاقه
    واتمنى ينزلون من قوه تركيز اعلى لكي يصبح العطر الخاصلي

  33. يؤ يؤ توني اشوف الموضوع ومين الكاتب ابو خالد 🙂 اكيد بيكون العطر روعه

    اولاََ :- لاول مره اسمع عن هذه الشركه ومع اني اروح الاسواق كثيراََ الا انني لم انتبه لهذا المحل , لاكون اكثر صراحه الاسواق حالياََ صار في كل زنقه محل جديد مهتم بالعنايه , مره تلاقي بودي شوب ومره نكتار ومره بودي باث ومره زهور الريف …. الخ , فالواحد صار يخاف يدخل ذي المحلات احسها نفس المضمون لكن اختلاف الاسم ناهيك عن بعض عطورهم الي تطير في مهب الريح …

    نجي للعطر 🙂 العطر للوهله الاولى احس انه غير مناسب لي لما ذكره بعض الشباب ان نوته الهيل قويه جداََ وحسيت اني عرفت ريحه الهيل وكاني شميتها على عطر بيربري المستطيل ( ان كانت رائحه الهيل قويه لن تناسبني بل ستسبب لي الغثيان , اما ان وضفت بطريقه لانوي دي لوم فـ بالتأكيد ستروق لي ) وان شاءالله نجربه قريباّّ بأذن الله و سنوافيكم بالمستجدات بأذن الله ….

    سؤال ع الطاير
    هل لديهم عطورات فانيليا ثابته ورائعه كـ عطورات زهور الريف الرائعه

    تحياتي لكم

  34. نسيت اعلق على شكل العبوه 🙂 ذكرتني بعلبه باربكيو سوس

    تحياتي

  35. يؤ يؤ وش قاعد تسوي … إلحق جرب العطر قبل لا يسكرون للعيد.هههه.

    حبيبي فيصل كل عام وإنت بخير وصحة وسلامة وكافة الأعضاء والأمة العربية والإسلامية.

    شف وأنا أخوك العطر فيه فانيليا كافيه لتجعله يستحق التجربه منك.
    مسألة الهيل والغثيان نسبية يعني يمكن ما تأثر فيك و ممكن تزعجك جدا. لكن نصيحة لا تفوت تجربة العطر, فهو عبارة عن هالة من التونكا والفانيليا رووعة.

    ثباته ممتاز.

    تحياتي.

  36. شكرا أخوي هداج على مرورك وإضافتك.

    فعلا العطر فيه رومانسية حالمة.

    تحياتي.

  37. على فكرة عطور الفانيليا اللي عندهم ما جربتها.

    واحد اسمه هوني فانيلا
    والثاني او دي فانيلير.

    تحياتي.

  38. اكيد ان شاءالله تحت التجربه في اقرب فرصه 🙂

    تحياتي لك

  39. والاثنين شكلهم تحت التجربه والشراء 🙂

    اسمائهم تخليك تستعجل في تجربتهم

    تحياتي لك ابو خالد

  40. قمت بإقتناء هذا العطر أخيرا
    فبعد هذه التدوينة المميزة لم أستطع منع نفسي عن تجربة عطور هذه الشركة
    عطر جميل وناعم جدا ثباته رائع ، فوحانه متذبذب بين الضعيف و المتوسط لكن من يحب نوتة الهيل لن يتوانا عن إقتنائه حتى لو كان للإستمتاع الشخصي .

    تحية و تقدير لأبو خالد
    شكرا للحكمي الذي شجعني على تجربته.

    أحب أن أوصف موقع المحل في مجمع الظهران بالظهران بدقة
    ( لأني دخت لحد ما لقيته ) البوابة رقم (1) اسلك المسار الأيمن مقابل دبنهامز تقريبا بجوار محل لاكوست .

  41. تمت تجربة هذا العطر الجذاب وعطر الفيتيفير عطران رائعان من هذه الماركة الطبيعية

  42. أبوجمانة التميمي

    شكرا على التقرير
    يقال أنه مقارب لعطر هيرود Herod
    أنصح كذلك بتجربة عطر Eau d’Iparie من هذه الدار , يعيدك إلى ذكريات عهد الفندي القديم Life Essence Fendi for men
    دامت أيامكم معطّرة

  43. عشاق دي مارلي هيرود
    هذا نسخة ارخص ثمن
    تشابه كبير بين العطرين
    وفر نقودك

  44. اين يباع هذى العطر بالسعودي…..

  45. أخي الكريم.. أغلب الظن ستجد لشركة لوكسيتان فرع في أحد المولات بالرياض أو جده، و إن لم تجد، فيمكنك شرائه أونلاين من موقع فراغرانس إكس الأمريكي بسعر 215 ريال سعودي، و الموقع يشحن للسعودية و الحمد لله.

  46. هذا العطر من أحد الأوائل الذي مزجوا الفانيلا والتونكا باحترافية ونكهة ذكورية مع مكوناته الآخرى لتعطي ذلك الطابع الحالم والجميل في العطر.
    كلما تعطرت بهذا العطر تذكرت ذلك الصبي وقيثارته ومشهد الشفق والقمر المحاط بالسحب البخورية ورائحة مخبوزات الفانيلا المحضرة للعشاء .

    مازال هذا العطر يستحق الاقتناء رغم مرور أكثر من 15 عام على إصداره.
    الأخ سو سامبل صاحب الموضوع
    أتمنى لك دوام العافية أينما كنت ، شكرا لك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *