عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك للنساء

عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك النسائي

Eau De Lacoste L.12.12 Pour Elle Magnetic

 بدأت لاكوست مجموعة عطورها الرياضية L.12.12 عام 2011 بعطور الرجال و كانت ذات رائحة صيفية منعشة بعد نجاح المجموعة قدمت في 2015 مجموعة عطور نسائية بنفس الإسم من وحي تنورة لاكوست الرياضية للتنس ذات الكسرات .أضافت لاكوست للمجموعة في 2016 عطرين جديدين بعنوان Magnetic بمعنى المغنطيسي الأزرق للرجال و القرمزي للنساء. يمثل العطرين لقاء رياضي بين رجل و إمراة ملئ بالحماسة و المتعة و لا يخلو من الجاذبية و يرفع شعار لاكوست “تكلم قليلاً و إلعب أكثر “Say less Play more.

أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك

عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك النسائي يشترك مع نظيره الرجالي في نوتتين هما البنفسج و الباتشولي فهما بداية على أرض ملعب واحد و لكن لكن منهم شخصيته و قوته و يكشف تدريجياً عن جاذبيته المغنطيسية .عطر ماغنتك النسائي رشيق و أنيق يبدأ بزهرة السيدة الجميلة و هي خليط من الروائح الخضراء والفاكهية لها رائحة تشبه الفواكه الإستوائية ثم ينتقل لقلب زهري من الياسمين مع أوراق البنفسج الخضراء ذات الرائحة المائية المنعشة و يتطور لقاعدة أنثوية من الفانيلا و حبوب التونكا الناعمة مع الباتشولي .

أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك للنساء

يأتي عطر ماغنتك النسائي على هيئة ماء عطر في زجاجة مجموعة لاكوست باللون القرمزي و مزينة بشعار لاكوست أعلى اليمين و العبوة يتدرج لونها من القرمزي القاتم نزولاً للأسود و هو متاح بأحجام 50 مل بسعر 56 يورو و 100 مل بسعر 77 يورو بالإضافة إلى شاور جيل بسعر 13 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *