عطر دويتو سوسبيرو

عطر سوسبيرو دويتو

Duetto Sospiro

عطر دويتو Duetto من سسبيرو Sospiro صدر في عام ٢٠١١ وهو موضوع حديثنا والذي صُنف للنساء مع مجموعة عطور أخرى من نفس الدار، والتي أراها ويراها الآخرين بأنها تلائم الرجال و النساء على السواء رغم تصنيفها كعطور نسائية!

لا أعرف بالضبط ماهي الضوابط التي تُصنف بها العطور بأنها نسائية أو رجالية أو تصلح لكليهما. بعض تصنيفات العطور عند قرأتها قد تُؤثر على اختياراتك للعطور تبعاً لذلك التصنيف، وقد تصرف النظر عنه بمجرد قرأتك بأن العطر للجنس الآخر. وإلا كيف تَصف لي ان أمرأة جميلة حالمة ناعمة، ترتدي توسكان ليذر أو باتشولي من لا لابو ، صراحةً لاأعلم.

عطر سوسبيرو دويتو Duetto Sospiro يسير على خطى عطور أمواج من حيث الثبات والفوحان الخرافي، ونقاء وامتزاج المكونات، وتلك اللمسة الشرقية التي لاتخلو من أدخال العود كأحد أطراف المعادلة.

عطر سوسبيرو دويتو Duetto Sospiro

ثنائية التوابل والأزهار هو مايصرح به العطر أو هكذا واضح من اسم العطر، وهذه الثنائية واضحة جداً في المقدمة والقلب حيث تجد التوابل من الكزبرة والفلفل الوردي تلجم زهرة الأيلنغ السكرية، بينما في القلب يبرز الياسمين والروز اكثر من القرنفل (المسمار) مع وجود مسحة عنبرية واضحة.

الخاتمة يصدق عليها المثل من كلُ بلدٍ اغنية، فالعود هو الذي يحيط بباقي المكونات من كل جانب، مره تراه طاغياً وأخرى خفيفاً آسراً. الباتشولي نوعاً ما جاف، وخشب الصندل تلحظه خفيفاً، ومع اشتراك الفيتفير مع طحلب السنديان والفانيلا، فقد أوجدوا قاعدة ثقيلة بهذه المكونات الغنية.

الثبات والفوحان: ممتاز.
العطر من عطور التوابل والأزهار الشرقية، شتائي بحت.
وهو من إصدارات عام 2011.
سعر عطر Duetto Sospiro حوال ٢٥٠ يورو في السوق الأوروبية و متاح على موقع إيسنزا نوبل الألماني
زجاجة العطر البنفسجية سعة 100مل ماء عطر Eau de Parfum

أرجوا أن أكون قد وفقت في نقل أجواء العطر إليكم. الساعدي

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

4 تعليقات

  1. تقرير رائع و عطر يستحق …

    عطر يشعرني بالدفء في عز البرد، لمسة العنبر فيه واضحة مثل ما ذكرت.

  2. شكرًا يابرنس للإطراء والإضافة الجميلة.
    العطر رائع من جميع النواحي خصوصا لمحبي العود والورد.

  3. كيف اقدر اطلب انا في امريكا

  4. يمكنك البحث عن العطر على الموقع التالي و شرائه (يشحن داخل أمريكا كما يشحن لبلاد الخليج العربي)

    إضغط هنا – فراغرانس إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *