عطر بوغاتي ديزاين آند موشن

bugatti design & motion Perfume

عطر بوغاتي ديزاين آند موشن

Design & Motion Bugatti

اسمحوا لي أن أحاول تقديم وصف لهذا العطر الرجالي الجديد من بوغاتي وصلني العطر قبل شهر تقريبا وعندما شممت العطر أول مرة لم اتقبله اطلاقا ولم استخدم من قبل أي نوع من هذه العطور الحادة الصاعقه في البداية! إلا ان العطر نال استحسان من حولي ورجعت للعطر مرة و أخرى واكتشفت أنه من العطور التي تطلب منك الانتظار لتبوح لك بما فيها من جمال.

الغريب ان العطر صدر في 1999 وهو العام التي احتفلت الشركة بعيد ميلادها ال 100 . عطر رسمي يشعرك بالفخامة كأنك تقود سيارة بوغاتي!

مكونات العطر سمفونية متجانسة و متقنة كسيارات بوقاتي! تلاحظ في ألاعلى التوت والفلفل الأحمر واليوسفي والهيل. وسط العطر مزيج من شجر النخيل، جوزة الطيب، خشب الورد. خاتمة العطر وياعيني على الخاتمة تحوي العنبر والجلود يحيط بها نجيل الهند، أخشاب الأرز، البتشولي و فول التونكا و الفانليا.

العطر مناسب للاستعمال اليومي العطر ثابت جدا وفوحانه ممتاز والعطر كل فترة يغير مودة يعني توازن جميل ما بين النوته العليا والقاعدة.

bugatti design & motion

أنصح بتجربة العطر للجميع سواء كنت من المحبين او الكارهين لهذا النوع من العطور, فكما سبق و أضحت لكم لا احب استعمال هذا النوع من العطور إلا أنني بعد فترة من المحاورات والمفاوضات أحبيت هذا العطر جدا، و استمتعت بإرتدائه حتي في الصيف الحار.

ودمتم في خير DarAlSalam

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

10 تعليقات

  1. عطرجميل و يصلح لجميع الأوقات ما عدا درجات الحرارة العالية ، يتميز بالنعومة و الهدوء فوحانه بضعف بعد ساعة إلى ساعة ونصف لكنه يبقى حاضرا بالقرب منك.
    اقتنيت طقم العطر المكون من عطر 125 مل و شور جل و كريم آفتر شيف ، لكن العطر تم الإستحواذ عليه من قبل إبني و ترك لي باقي الطقم.

  2. تقرير جميل ومشجع الحقيقه ..
    أذكر أني جربت العطر ذات مرره ووجده من نفس خط لينستانت إن لم تخني الذاكره
    بل عادي ولم يجذب إنتباهي البته ..

    تحياتي ..

  3. مرحبا مساء الخير استفسار كم عطر بوغاتي موجود في السوق وشكران

  4. جوست العطر. نزل منه إصدارين فأيهما جربت ؟

  5. والله ماأذكر بالضبط أخي دهام
    لكن لون السائل كان أغمق من كذا إن لم تخني الذاكره ..

  6. السلام عليكم
    يوجد اصدار جديد لنفس العطر (اكستريم) مركز لون السائل بني ونفس شكل الزجاجة ان لم تخوني الذاكرة صادر عام 2011 اكثر عمق وأغوائي لاكنة ثقيل لايام الشتاء

  7. فعﻻ هناك اصدار مكثف, وهو اصدار جميل جدا, اما هذا فلم اجربه لكن اضمن ان المكثف ثابت جدا.
    تحياتي.

  8. وصفه الهيل مع الحمضيات الذكوريه بمثابه دعوه لي لاكتشاف العطر يبدو انه عطر فخم وراقي ساجربه اليوم وساكتب الليله عن تجربتي له
    دمتم بخير

  9. فيصل الخالدي

    العطر حلو ومميز والي محليه شي غريب مدري الفانيليا او عنصر ثاني استغرب

  10. جربت العطر و استخدمته ( أخونا دار السلام أرسل لي عينة من العطر )

    رائحة العطر ثقيلة إلى حد ما ، و يصعب تحديد ماهيتها ( يصعب تحديد مشتملاتها ) لكنها رائحة جميلة و أنيقة . مزيج من أخشاب الماهوغني مع جوزة الطيب و الفلفل الوردي و الباتشولي و التونكا بكثافة .. رائحه ذكورية و رسمية إن جاز التعبير! هذا ما يمكنني قوله بخصوص الرائحة ، لكنها تبقة خطية طوال فترة ثبات العطر الذي يصل إلى 4 ساعات على بشرتي . فوحان العطر جيد. يصلح للأجواء الباردة .

    شكرا أخي دار السلام على التقرير و العينات أيضا 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *