عطر كوول ووتر ويف من ديفيدوف Davidoff Cool Water Wave

عطر دافيدوف كوول ووتر ويف

Davidoff Cool Water Wave

يصدر عطر Cool Water Wave من Davidoff في مايو 2017 و هو عطر خشبي أكواتك للرجال يصلح للصيف. عطر كوول ووتر ويف بمعنى موجة الماء البارد من مجموعة عطر كوول ووتر Davidoff Cool Water أحد أشهر العطور الأكواتك الصيفية. يمثل عطر Cool Water Wave إنتعاش المحيط البارد مع متعة الحماس و الترقب الذي يستمتع به هواة ركوب الأمواج العالية.

دافيدوف كوول ووتر ويف

تخيل أنك تقف لترقب الأمواج المتكسرة في إنتظار الموجة التي تتمناها تشعر بالهواء النضر و الشمس المشرقة و يرش النسيم رذاذ الماء البارد على وجهك. هنا تبدأ التركيز عندما يرفع الماء لوح التزلج الذي تقف عليه و تستعد لركوب الموجة التي تترقبها فيحتويك البحر و تزداد حماستك. إشترك الخبراء الثلاثة فرانسيس كردجيان و أنطوان لي و جون جاك في إبتكار كوول ووتر ويف ليجمع بين الإنتعاش و ثبات الرائحة. يبدأ العطر برائحة البحر المائية مع الجريبفروت المنعش وفلفل سيشوان ثم قلب عشبي من أوراق نبات الباتولا و العرعر تمتد لقلب خشبي ذكوري حسي من أخشاب الصندل و الباتشولي. الوجه الإعلاني هو سكوت إستوود إبن الممثل و المخرج كلينت إستوود و المعروف عن سكوت عشقه للمحيط و هو الوجه الإعلاني الحالي لمجموعة عطر كوول وتر.

دافيدوف كوول ووتر ويف

سعر عطر كوول ووتر ويف هو 55 يورو للزجاجة سعة 125 مل و 37 يورو للزجاجة سعة 45 مل و 29 يورو للزجاجة سعة 40 مل. العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة كوول ووتر المستطيلة البسيطة بلون البحر و غطاء فضي و عليها كلمة wave في وسط الزجاجة باللون البرتقالي و البوة بنفس الألوان.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. سلام عليكم
    على من جرب هذا العطر يعطينا رأيه ..
    هلو ثابت وفواح ؟؟

  2. من العطور الخفيفة الصيفية منخفضة السعر cool water wave من دافيدوف، وكأن صناع هذا العطر أرادوا شيئا يعكس في نفس الإنسان ذلك المنظر الجميل للموج الخفيف غير الصاخب وهو يتكسر بهدوء على رمال الشاطئ الناعمة، رائحة بحرية مندمجة بأناقة مع الحمضيات فجاءت إبداعا من الإبداع، خصوصا إذا علمنا أن أحد الصناع هو فرانسيس كردجيان، هذا الأنف الذي استطاع اختراع روائح جميلة من مكونات قليلة،
    هذا العطر لاعلاقة له من حيث الرائحة بالعطر الأصلي الذي تغلب عليه رائحة الخزامى، كما أن أداء العطر لابأس به وفوحانه في أول ساعة يرضيني، لكن لاتتوقع أيها القارئ من العطور الصيفية الشيء الكثير
    بالمجمل عطر آمن ليس فيه زفارة وسيعجب الجميع ودمتم بود

  3. اقتنيت هذا العطر. بعد أن ترش منه بحوالي ٢٠ دقيقة ستشم رائحة كريم الحلاقة جيليت فقط لا غير.

  4. اقتنيت هذا العطر منذ حوالي سنة و لم أقتنع به تماما
    فهو أشبه برائحة مزيلات العرق و كلونيا ما بعد الحلاقة من كونه عطر يصلح للتعطر به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *