عطر كوم دي غارسون بلاكبيبر

عطر بلاكبيبر كوم دي جارسون

 Comme Des Garçons BlackPepper

تقدم كوم دي غارسون في 2016 عطر BlackPepper بمعنى الفلفل الأسود و هو عطر يمزج الفلفل الأسود مع الأخشاب الداكنة و الغامضة و تعبر الشركة عن العطر بكلمات مختصرة ” هو تصادم كهربي للجزيئات و عندها تظل حبيبات الفلفل الأسود المحطمة معلقة في فراغ من الظلام لا نهاية له” و رغم ان مكوناته تخلو من الانوثة و لكنه يصنف كأنه عطر محايد يصلح للرجال و النساء و يلائم الحالة النفسية للشخص الذي يطيل التفكير و التأمل.

كوم دي غارسون بلاكبيبر

عطر الفلفل الأسود من كوم دي غارسون تابلي خشبي دافيء يلائم الخريف و الشتاء يقدم الفلفل الأسود على خلفية دخانية داكنة و تكسر به كوم دي غارسون قواعد تركيب العطور المعتادة مرة أخرى فهو عطر لا يتبع الهرم العطري و لكنه يحتوي على خمس نوتات أساسية و هي زيت الفلفل الأسود المركز الفاخر من مدغشقر و الذي يندمج مع رائحة أخشاب الأرز الغنية مع نوتة خشب أكيجالا Akigalawood و هي نوتة مركبة من إبتكار شركة جيفودان Givudan تعطي رائحة الباتشولي مع نكهة تابلية من الفلفل الأسود و لمسة أنيقة من العود. كل ذلك على خلفية مكرملة من رائحة حبوب التونكا و تخلق الرائحة الناعمة للمسك الأبيض التجانس بين كل المواد و يحتوي العطر أيضاً على الجلود لمزيد من الحسية.

كوم دي غارسون بلاكبيبر

يأتي عطر بلاكبيبر من كوم دي غارسون على هيئة ماء عطر في زجاجة كوم دي غارسون ذات الشكل غير المنتظم بلون داكن يشبه لون سماء منتصف الليل و عبوة باللونين الأسود و الأبيض . العطر متاح باحجام 50 مل بسعر 80 يورو و 100 مل بسعر 430 درهم .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. انا جربت هذا البيرفيوم …اشتريته على الفور من مكة وبعد عدة ساعات الرائحة موجودة على يدى ومن رشة واحدة …. سوف تجعلنى اشترى زجاجة اخرى … اقل ما يقال عنه انه اكثر من رائع … ثبات وجمال رائحة وفوحان… يميل كثيرا لعطور المساء
    ثبات 8 من 10
    جمال رائحة 9.5 من 10
    فوحان 8 من 10
    شكرا

  2. أبو فراس الموداني

    لقد شجعتني على أن أجرب هذا العطر إن شاء الله وخاصتاً أن تركيبته غريبة وشاذة .
    بالمناسبة كم سعره ! ولك الشكر والإمتنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *