عطر كلوب 75 جاك بوجارت Jacques Bogart Club 75

عطر كلوب 75 جاك بوجارت

Club 75 Jacques Bogart

عطر Club 75 هو جواز مرور تمنحه لك علامة جاك بوغارت Jacques Bogart للدخول لناديها الخاص فزجاجته هي بمثابة الحجر الزجاجي الناقص في الجدار و عندما تعيده إلى مكانه ينفتح لك باب النادي السري ذو الطابع الخاص و أجواء المليئة بالثقة و الأناقة و الرجولة . عطر Club 75 بمعنى نادي 75 و رقم 75 مكتوب باللون البرتقالي الزاهي مثل لافتة بأنوار النيون ترمز للعام الذي إنطلقت فيه عطور جاك بوغارت و هو عام 1975 و ترمز أيضاً لأصولها الباريسية. تمتاز بوغارت بتقديم عطور ذات رائحة ذكورية كلاسيكية و ثبات و فوحان مرضيان مقارنة بأسعارها المنخفضة مثل عطر ون مان شو One Man Show و عطر سيلفر سنت Silver Scent.

جاك بوغارت كلب 75

عطر كلب 75 شرقي فوجير تصفه الدار بأنه خليط من النكهات الحسية الشهية و الذكورية الأصيلة لذا فهو توليفة خاصة و سرية تتكون من مقدمة منعشة هي خليط الحمضيات يمثلها الليمون و البرتقال مع القرفة التي تجمع بين الطابع التابلي و السكري ثم ينتقل لمزيد من النكهات في القلب اللافندر الجذاب و التفاح الشبيه بالكراميل مع نوتات بلسمية دافئة و تتكون القاعدة من مكونات شرقية ذكورية هي أخشاب الأرز و الصندل و المسك الأنيق.

جاك بوغارت كلب 75

يأتي عطر Club 75 من جاك بوغارت على هيئة ماء تزيين في زجاجة ذكورية مستطيلة و رشاش متصل بالغطاء الأسود مثل معظم عطور بوغارت . الزجاجة باللون الأسود الشفاف تشبه جدار بأحجار ناقصة و العبوة باللونين الأبيض والأسود و هو متاح بحجم 100 مل و سعر 45.5 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. من العطور الجميلة وثبات و فوحان ممتازان وسعر الرخيص ايضا
    شكرا لمجهودك

  2. السلام عليكم لدي استفسار ، لدي الرغبة بشراء عطر من ماركة جاك بوجارت لكني محتار بين عطرين أيهما أفضل من ناحية الرائحة والثبات والفوحان CityTower أو Club75 ؟ أرجو ممن لديه خلفية عن العطرين مساعدتي وشكرا.

  3. فراس
    ا سيتي تاون عندي رائحة بخورية وقوي جدا شتوي وفريد اما الثاني للاسف ليس عندي لكن اي عطر من بوغارت يجب ان اجربه هذه قاعدة ومبدأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *