عطر كلايف كريستيان نوبل السابع

عطور كلايف كريستيان نوبل VII

Clive Christian Noble VII

يقدم كلايف كريستيان مجموعة عطور جديدة في 2016 بعنوان Noble VII و ذلك بجانب المجموعة الأصلية Original collection و المجموعة الخاصة Private collection.مجموعة نوبل السابعة من وحي التراث البريطاني فقد جمع فيهما كلايف كريستيان أكثر شيئين يسيطران على مشاعره و هما حبه للعطور و العمارة القديمة التراثية و تمثل المجموعة نقطة إلتقاء فن العمارة و الطبيعة معاً في القرن ال18 الذي يعد فترة إزدهار العمارة في بريطانيا و أيضاً علم النبات حين عكف المختصون وقتها على جلب أجمل النباتات و الأزهار من حول العالم و إزدانت بها حدائق القصور و المنازل الفاخرة.

كلايف كريستيان نوبل السابع

إستوحى كلايف كريستيان عطور نوبل VII من طراز الملكة آن المعماري الفاخر الذي كان أحد علامات القرن الثامن عشر و ذلك بعد أن عكف كريستيان لمدة عشر سنوات على ترميم حديقة أحد المنازل الأثرية البريطانية الذي يعد مثال واضح لطراز الملكة آن المعماري.يقع مبنى Willaston Hall الذي يعشقه كلايف كريستيان في قلب الريف الإنجليزي و قد طالت حديقته يد الإهمال في أواخر القرن العشرين لذا إستخدم كريستيان براعته في التصميم في إعادة الحديقة لسابق مجدها. وقد إستوحى كلايف كريستيان عطور نوبل VII من عبير الحدائق الرائعة التي تحيط بمنزله الخاص المبنى على طراز الملكة آن الذي إزدهر منذ 300 عام مضت. وكما إعتاد كلايف كريستيان أن يقدم من كل عطر نسخة رجالية و أخرى نسائية فقدم العطر الرجالي نوبل VII روك روز و العطر النسائي نوبل VII كوسموس فلاور.

عطر نوبل VII روك روز الرجالي Noble VII Rock Rose :

هو عطر فوجير يحمل إسم أحد الزهور النبيلة في القرن ال18 و هي Rock Rose أو القريضة فقد تم جلبها من ضفاف البحر المتوسط و غرسها في أفخم حدائق إنجلترا تتألق مقدمة العطر برائحة الحمضيات وهي زيت البرجموت و النيرولي مع لمسة ذكورية من الفلفل الأسود و تظهر زهرة القريضة النبيلة ذات الرائحة الراتنجية في القلب و تتحد مع الرائحة النظيفة لللافندر و البنفسج و الأعشاب و تحتوي القاعدة على رائحة الزعفران الآسيوي الفاخر مع الباتشولي و العنبر و الكاكاو الذي يتماشي على النكهة الحمضية للمقدمة.

كلايف كريستيان نوبل السابع

عطر نوبل VII كوسموس فلاور النسائي Noble VII Cosmos Flower :

هو عطر زهري جورماندي يحمل إسم زهرة كوسموس المكسيكية التي تزهر مرتين في العام و يطلق عليها زهرة الحب لأنها إن أهديتها لأحد فذلك يعني أنك تحبه أكثر من أي شخص آخر. يبدأ العطر بمقدمة فاكهية من اليوسفي و التفاح و الكرز و الفلفل الوردي المتألق و يتطور لقلب من الكاكاو ليحاكي رائحة زهرة الكوسموس التي تشبه الشكولاتة مع نوتة البرقوق و زهور الياسمين و اليلانج يلانج و الأوسمنتس ثم قاعدة جورماندية راقية و عصرية من الجاوي ذو الرائحة الفانيلية و الكراميل و رائحة الكاكاو المر لتعزيز رائحة زهرة كوسموس بالإضافة إلى العنبر.

كلايف كريستيان نوبل السابع

يأتي عطري نوبل VII على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل في زجاجة كلايف كريستيان باللون الأسود و علامة حمراء و العبوة سوداء برسوم نباتية ذهبية .سعر كل عطر منهما هو 2650 درهم.

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

18 تعليقات

  1. سلمت يداك دكتوره شيماء على هذه المدونات الاكثر من رائعه وانا دائما متابع لتقاريرك الجميله وكل ما ارى موضوع جديد اقول اكيد الدكتوره شيماء مع تحياتي

  2. تسلم لنا أخي الدليمي و اهلاً بعودة مشاركاتك .. نرجو ان تظل من متابعينا دائماً

  3. مانديلا القيسي

    انا اعشق العطور. لم اكن اتوقع ان بحرها بهذا الاتساع

  4. اهلا بالرائعه شيماء
    واهلا بكلايف كريستيان

    سأحاول تجربة روك روز.. تبدو مكوناته مغريه جدا
    وان لم يعجبني لا ابالي ههههه
    مادام نمبر ون في الوجود.. لا اخشى ان تفوتني رائحه اجمل

    تحياتي لشخصك الرائع والمميز
    ونشكرك كثيرا على مجهوداتك الجباره
    بارك الله فيك ياشيماء

  5. هلا أبو عيسى .. لا تحرمنا تعليقاتك .. تحياتي لذوقك و بارك الله فيك أعجبني روح الإيجابية في جملتك ” مادام نمبر ون في الوجود .. لا أخشى أن تفوتني رائحة أجمل”

  6. يكفيني فخرا ان اكون متابع لآراء وطروحات الاساتذه الكرام.. تحياتي للجميع.

  7. احـبـ(امي)ـــك

    تم تجربة عطور كلايف كريستيان نسائي ورجالي كامل ال x وال c وال v وال L وال 1872 وال no1

    وكان الافضل no1 نسائ ورجالي حلوين ويستحق اسمه … بعده x نسائي .. وc الرجالي الفخم اللي يقارنوه بتوسكان ليثر توم فورد .. مع ان الرائحة فقط تتشابه في البداية .. ولكن في الوسط والنهاية C افضل من توم فورد ورائحة لم تمر على انفي من قبل
    وفي الاخير ال V النسائي .. اللي فيه ابداع ويستاهل الاقتناء

    وجاري البحث عن VII للتجربة

    يارب يكون مثل الاصدارات اللي سبقته وتكون الخلطة حلوة …..

  8. نعم اخي

    نمبر 1 الرجالي والنسائي ..تغرد خارج سرب العطور.. تستحق ثمنها الباهض
    رغم ان بينها تشابه بسيط جدا بسبب زهرة السوسن المشتركه بينها

    اكس النسائي فاااااااااااااخر جدا جدا

    جربت المجموعة كامله تقريبا.. السي والاخضر جميله ايضا.. النسائيه اقصد
    وللامانه.. الرجاليه باستثناء الملك نمبر 1 لم تعجبني بتاتا
    لم اجرب L و V.. سبحان الله ما حسيت براحه تجاهها ههههه
    قريبا ان شاء سأجرب روك روز.. واشوف العم كلايف وش عنده هالمره

    اهنيك على ذوووقك الفخم

  9. جربت روك روز أجمل عطور كلايف وأجمل بكثير من نمبر 1 وسعره بالموقع الالماني 1660 ريال

  10. روك روز / رائحتة خانقة و مملة و يشبه عطر CH PRIVE لحد كبييير
    كوسموس فلاور / زهري جميل و بودري بشكل بسيط وليس مميز
    شخصيا لا اراها مميزة مقارنة بسعرها المرتفع و لن اقتنيها .

    اذا كنت تبحث عن عطر رجال مميز من كلايف كريستيان فأنا ارشح لك NO 1 و C

  11. تمت تجربة روك روز
    وباختصار وبساطه ومن الاخير
    10/10
    وسأحاول اقتنائه ان شاء الله
    بالنسبه لي هذه الدار الوحيده التي تستحق عطورها.. هذا السعر.. وبرأيي الشخصي لا توجد دار تستاهل عطورها اكثر من 700 ريال وهو مبلغ مرتفع ايضا.. لذا الحمد لله هناك دور عطور نيش كثيره اسعارها مناسبه.. سيرج لوتنس وميكاليف ودي مارلي ومانسيرا.. الخ.. بل هناك دور لا تتجاوز اسعارها 200 ريال مقارنه بعطور ديزاينر تصل لل500.. طبعا اسعار النت ولا اقصد اسعار ربعنا..

    شكرا

  12. الف شكر لك دكتورة شيماء على مجهودك الثمين اليوم جربت العطر v11وما أعرف إذا يشبه غيره من العطور او لا لكن أخب أقول إنه أسرني بجماله وروعته ورسميته وخفته على القلب

  13. يا اخوان أنا أخذت نوبل كوسموس أحسبه الرجالي وأنا بصراحة ما أحب استخدم عطور نسائية لكن هل هو واضح من رائحته انه نسائي ؟ أو مناسب للاستخدام الرجالي؟ أفيدوني وفقكم الله.

  14. وللأسف كان نوبل كوسموس آخر عبوة عند باريس قاليري وما كان موجود معاه الروك روز فأخذت العطر على عجالة ولا سألت البائع وكنت أذكر الرائحة من فترة وأعجبتني لكن يبدو إني كنت شميت الرجالي والآن توهقت بالنسائي منه.

  15. اخي الكريم صحيح ان العطر نسائي ، اذواق الناس تختلف اما بالنسبة لي فالرائحة جميلة و لا اراه مناسب للرجال .. انت جربه و اذا ما اعجبك اعرضه للبيع و الله يعوضك خير .. جرب عطر نوبل ليذر من ايف سان لوران

  16. جزاك الله خير اخوي ابو عبدالله على التفاعل وسأجرب نوبل ليذر بإذن الله شكراً لك من الأعماق

  17. ياخوه اي عطر روك روز التي تم تجربته النسايي اوالرجالي

  18. أنا أخذت النسائي كوسموس فلور وتم استبداله فيما بعد بالرجالي روك روز من فرع آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *