عطر أروماتكس إليكسير من كلينيك Clinique Aromatics Elixir

عطر كلينيك أروماتكس إليكسير

Clinique Aromatics Elixir

ظهر عطر Aromatics Elixir من شركة Clinique عام 1971 و هو عطر زهري تشيبر للنساء. عطر أروماتكس إليكسير بمعنى خلاصة النباتات العطرية هو أول عطر من شركة كلينيك التي تصفه بأنه يذهب في تفرده لأبعد من كونه عطر فقط فهو يلمس الحواس و الروح بشكل خفي و تهديه كلينيك للمرأة التي تهوى التفرد.

كلينيك أروماتكس إليكسير

عطر أروماتكس إليكسير من كلينيك تشيبر زهري و هو الطابع الرائج في وقت ظهوره و لكنه مميز في تركيبه فقد أمضى مبتكره الخبير برنار شان حوالي عامين في جمع مكوناته و الوصول لتركيبة فريدة وقد أجازته ووافقت عليه السيدة كارول فيليبس أحد مؤسسي شركة كلينيك فور عرضه عليها و هذا شيء لم يسبق له الحدوث في عالم العطور فدائماً تتم مشاورات و تجارب قبل إتخاذ قرار إصدار عطر و خاصة أنه العطر الأول للشركة مما يترتب عليه نتائج هامة و مؤثرة.

يبدأ عطر أروماتكس إليكسير بأعشاب المريمية و الفيربينا و البابونج ثم قلب زهري من الورد والزهور البيضاء وهي الياسمين و اليلانج يلانج و التيوبروز أما القاعدة تتكون من طحالب البلوط التي تعطيه الطابع التشيبر مع الفتيفير و الباتشولي.

كلينيك أروماتكس إليكسير

سعر عطر أروماتكس إليكسير هو 73 دولار للزجاجة سعة 100 مل و 55 دولار للزجاجة سعة 50 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة بسيطة و غطاء ذهبي و قد تغير تصميمها عن الشكل الأول الذي ظهر عام 1971 و الذي كان يشبه زجاجات الخلاصات العطرية .عبوة بسيطة رشيقة باللون العسلي و كتابة ذهبية.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

تعليق واحد

  1. ماهي العطور الشبيهه لهذا العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *