عطر هابي سبيريت فوريفر شوبار

عطر شوبار هابي سبيريت فوريفر

Chopard Happy Spirit Forever

” تنسج خطوط الحناء الداكنة على بشرتها تحت طرحة الزفاف نقوش تستحضر سحر القدماء. سحر الحب و الحماية الذي يجلب الحظ السعيد للعروسين و يمثل الإرتباط الرائع بين روحين طالما كانا موعودين لبعضهما” هكذا تقدم شوبار  في 2016 عطر Happy Spirit Forever الجديد و ذلك إستكمالاً لرحلة عطر الحب Happy Spirit الذي يمثل رومانسية الحب و تلاه عطر Happy Spirit Amira d’Amour بمعنى أميرة الحب الذي عبر عن الرغبة و الشغف و يمثل عطر هابي سبيريت فوريفر بمعنى النفس السعيدة للأبد أقوى صور الحب و هو إرتباط روحين و جسدين من خلال ليلة زفاف مليئة بالمتعة و الهناء.

شوبار هابي سبيريت فوريفر

عطر هابي سبيريت فوريفر زهري شرقي من إبتكار الخبيرة ألينور ماسينيه يبدأ بالبهجة و الحيوية مثل زفة العروس تتكون المقدمة من الفلفل الوردي المشرق و بهجة اليوسفي و يحتوي القلب الزهري على ثلاث نوتات ترمز لقوة الإرتباط و المودة و الإخلاص و هي رائحة الروزماري التي تستحضر رائحة الحناء التي تزين العروس و باقة من زهور الياسمين و زهور البرتقال تمثل باقة الازهار البيضاء التي تحملها العروس في الزفاف و تعطي نفحة زهرية قوية و تمثل القاعدة قوة و أناقة العطر من خلال رائحة الباتشولي و العنبر لنهاية شرقية مميزة.

حنة العروس

يأتي عطر Chopard Happy Spirit Forever في زجاجة العطر المميزة بشكل قلب ذهبي و قمة الغطاء بها حجرين توأمين باللون الفوشيا الذي يرمز للحب أما العبوة باللونين الفوشيا و الذهبي و نقوش تشبه نقوش الحناء . العطر متاح بحجم 75 مل و سعر 435 درهم و سعر 455 ريال سعودي.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    دكتوره بمتياز يادكتوره شيماء عطر القلب وزهور الحديقه نسائي مسائي شكراً لجهودك المكلله كلها بذوق الرفيع وسرد والمعلومات وتفنن في الكتابه سلمت اناملك يااخت شيماء سبق وان جربت من شوبارد هابي اسبرت النسائي عطر رهيب جدا وسعره في متناول اليد دمتي بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *