عطر 212 VIP بلاك كارولينا هيريرا Herrera 212 VIP Black

عطر كارولينا هيريرا 212 VIP بلاك

Carolina Herrera 212 VIP Black

ظهر عطر  212 VIP Black من Carolina Herrera في 2017، وهو عطر أروماتك عشبي للرجال. عطر  212 VIP الأسود من مجموعة عطر كارولينا هيريرا 212 VIP الذي ظهر عام 2010 بزجاجة فضية. عطر VIP Black بلاك يعكس روح و حياة مدينة نيويورك الصاخبة. وتحمل العبوة شعار “كن صاحب الإحتفال” Own The Party.

كارولينا هيريرا 212 VIP بلاك

212 VIP بلاك عطر أروماتك عشبي من إبتكار كارلوس بينايم و آن فليبو . يحتوي على رائحة مشروب الأفسنتين كعادة عطور 212 VIP التي غالباً ما تحتوي على رائحة المشروبات الروحية لتعكس جو حفلات نيويورك التي تضم الصفوة. مشروب الأفسنتين يكون منكه بأعشاب الشمر و الينسون و الشيح الرومي ، يستكمل العطر طابع الأروماتك مع زهور اللافندر المحببة و الجذابة بالإضافة إلى مزيج حسي من المسك و الفانيلا السوداء التي تعتبر أقوى أنواع الفانيلا من الناحية النكهة.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 VIP بلاك هو 275 درهم للزجاجة سعة 50 مل و 360 درهم لحجم 100 مل. يأتي العطر هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة المستطيلة و الثقيلة و لكن بغطاء و ظلال سوداء أما العبوة فسوداء بكتابة فضية أنيقة.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

9 تعليقات

  1. عطر جيد وجميل

  2. يا ريت اكو احد مجرب العطر ويخبرنا عنو

  3. العطر رائع في بدايته ونسبة الفوحان عالية ولكن القاعدة العطرية مو نفس قمة العطر يعني تحس انه عطر ثاني ولكن ع العموم مقبولة العطر يبقى تقريباً 5 الى 6 ساعات (النسخة الي عندي ماء عطر وليس ماء تزيين) العطر رائع وانصح بقتنائة
    ملاحظة:العطر الي عندي 100% اصلي

  4. من اقوى العطور لتاريخ 212 رائع وجذاب وثابت لمده طويله عن تجربه

  5. الشاعر رحيم العماري

    عطر في غاية الروعة والجمال وملفت لانتباه المتذوقين للعطور حاد بدرجه معقوله جدا عطر يظهر الهيبه الرجولية وشخصية الرجل وذوقه انصح باقتنائه

  6. صيفي أم شتوي

  7. شتوي طبعا

  8. ممتاز يشد يصلح من العطور الليلية للسهرات

  9. عطر قمة في الفخامه عطر شتوي بأمتياز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *