عطر إترنيتي إنتنس كالفن كلاين

عطر كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

Calvin Klein Eternity Intense

قدمت كالفن كلاين في عام 1988 عطر Eternity للنساء و تلاه Eternity for men في عام 1989 كرمز للرومانسية و الحب الأبدي و يعتبران من عطور كالفن كلاين المميزة التي صنعت شهرتها و قدمت الشركة إصدارات عديدة محدودة و سنوية من العطرين و مازالت. لذا تطرح عطري Eternity Intense في ديسمبر 2016 بشكل أكثر تركيزاً و قوة و تعبر عنه ” لقد تحول الحب لشئ أكثر قوة فأصبح إرتبطاً عاطفياً لا يمكن التغلب عليه” و يشترك العطرين الرجالي و النسائي في نوتة طبيعية حسية و نادرة و هي زهور السوسن البودرية.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

عطر الرجال Eternity Men Intense خشبي أروماتك يبدأ بالجريبفروت و البرجموت مع نكهة الشاي الأسود و الفلفل الأبيض ثم قلب أروماتك حسي من اللافندر و الجيرانيوم و الراوند مع زهور السوسن البودرية الناعمة ثم تأتي الأخشاب في القاعدة لتأكيد الطابع الذكوري و تتكون من الفتيفير و أخشاب الأرز و الكشمير.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس الرجالي

عطر النساء Eternity Intense زهري أكواتك لطيف يحتوي على نوتات مائية و زهرية و قلب من السوسن البودري مع قاعدة من الفانيلا الأنثوية الناعمة و أخشاب الصندل الكريمية.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

تأتي الإصدارات الكثيفة الجديدة من عطر إترنتي في نفس زجاجات العطر الأول و لكن بظلال داكنة توحي بالتركيز العطر النسائي ماء عطر بزجاجة ظلالها حمراء و عبوة بالأحمر الداكن و العطر الرجالي ماء تزيين زجاجته رمادية و عبوة سوداء و هما متاحان بأحجام 50 مل و 100 مل.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *