عطر أمور أمور من كاشاريل Cacharel Amor Amor

عطر كاشاريل أمور أمور

Cacharel Amor Amor

ظهر عطر Amor Amor من دار Cacharel الفرنسية في عام 2003 . عطر أمور أمور أي عطر الحب للنساء زهري فاكهي يجمع كل سحر الحب من أول نظرة فهو متدفق جورماندي و آسر.

كاشاريل أمور أمور

إشترك الخبيران لوران برويير و دومينيك روبيون في إبتكار عطر أمور أمور الذي يبدأ بالفواكه و هي اليوسفي الصقلي مع الجريبفروت الوردي و أيضاً الكشمش الأسود أما القلب فمفعم بالزهور و هي الورد و الفل و زنبق الوادي اما القاعدة فتتكون من أخشاب الأرز و الفانيلا مع المسك الأبيض و الباتشولي و العنبر الرمادي.

كاشاريل أمور أمور

رائحة عطر أمور أمور من كاشاريل جورماندية تصلح للشابات و هذا ما يجعل منه عطر مميز ضمن عطور كاشاريل الكلاسيكية الحادة . فعطر أمور أمور يشبه طابع عطور فيكتوريا سكريت أو المشاهير مثل بريتني سبيرز مثلاً مما يستهوي ذوق حديثات السن و أيضاً سعره مناسب لهن.

أمور أمور كاشاريل

سعر عطر Amor Amor من Cacharel على مواقع بيع العطور على الإنترنت 300 ريال تقريباً للزجاجة سعة 100 مل و 220 ريال للزجاجة سعة 50 مل  أو لدى معارض بيع العطور الشهيرة و يأتي هيئة ماء تزيين في زجاجة حمراء أسطوانية محلاه برسم وردة و عبوة بيضاء برسم لوردة حمراء كبيرة.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. علي البارقي

    عطر جميل وزهري
    مناسب للشابات الذين يحبون العطور الكلاسيكية

  2. عطر جميل و ممتع و متميز. فيه عنفوان و انوثة و بساطة ،يلفت الانتباه و اعتقد لم ينل التقدير الذي يستحقه، يذكر برائحة النظافة و الحلوى و الحمضيات بالاساس. تطفو نوتات الزهور البيضاء بالاخير مما يجعله انيقا و رقيقا ، القارورة جميلة، مناسب للصيف فهو بارد و منعش رغم النفحات السكرية ، الثبات و الفوحان متوسط،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *