عطر جولديا رومان نايت من بولغاري Bvlgari Goldea Roman Night

عطر بولغاري جولديا رومان نايت

Bvlgari Goldea Roman Night

يصدر عطر Goldea Roman Night من دار Bvlgari في سبتمبر 2017 وهو عطر تشيبر زهري للنساء. عطر جولديا رومان نايت بمعنى الليل الروماني يمثل كنوز روما القديمة وليلها المضئ بالنجوم و بريق الذهب. عطر Bvlgari Goldea Roman Night من مجموعة عطر جولديا Goldea الذي بدأت عام 2015.

بولغاري جولديا رومان نايت

عطر جولديا الأسود الجديد رومان نايت من تطوير الخبير ألبرتو موريلاس و هو عطر تشيبر غني بالزهور و المسك يجمع بين الزهور التي تزدهر ليلاً و النوتات الداكنة لتعبر عن الليل يبدأ برائحة الفواكه الغنية وهي البرغموت و التوت و الفلفل الأسود ثم يأتي قلب العطر الغارق في الزهرية و يحتوي على الياسمين و الورد و الفاوانيا السوداء و قد إكتسبت هذا الإسم من لونها الأحمر الداكن جداً و زهرتين شبيهتين من ناحية الرائحة و هما التيوبروز ( مسك الروم) و زهور مسك الليل و يسمى ياسمين الليل فهي زهور صغيرة و رائحتها رائعة أقرب للتيوبروز و تزدهر أيضاً مثله مع حلول الليل أما القاعدة فيظهر فيها الثنائي المميز للتشيبر و هما الباتشولي و الطحالب مع رائحة الفتيفير و المسك الأسود. تقوم الموديل المعروفة بيللا حديد بدعاية العطر و حين سألت عن رأيها فيه قالت “أنه عطر رائع يجمع بين الذكورة و الأنوثة كأنه كولونيا والدي ممتزجة مع عطر والدتي الغارق في الأنوثة”.

بولغاري جولديا رومان نايت

يأتي عطر جولديا رومان نايت من بولغاري على هيئة ماء عطر بأحجام 25 مل و 50 مل و 90 مل في زجاجة جولديا المميزة و لكن باللون الأسود و إستبدال الغطاء  الأصفر الشبيه بقرص الشمس بآخر أبيض شفاف يرمز للقمر.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. عاشقة العطور

    أشكرك على مجهودك الرائع وأتتوق شوقاً لتجربته خصوصاً أنني أملك الإصدار الأول وهو رائع و جميل
    ولكن ينتابني قلق من الطحالب الموجودة فيه فهل من الممكن أن تسبب رائحة منفرة كزن السمك لأن أغلب العطور التي بها طحالب تنفرني حيث أشم منها رائحه كالسمك
    ومع ذلك سأجربه وإن أعجبني سأشتريه
    وأشكرك أختي على مواضيعك المميزة وعلى تجاوبك مع الأعضاء
    ورمضان كريم على الجميع
    ????وكـــل عـــام وأنتـٰــم بخيــٰــر ????

  2. عطر رائع بكل معنى الكلمه

  3. اليوم شتريت العطر وعجبني كتير فعلا عطور بولجاري جدا رائعة

  4. عطر رائع ..رائحته أنثوية راقية و ثباته جيد .. رائحة التيوبروز واضحة ثم تهدأ مع ظهور القاعدة التشيبر الأنيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *