عطر ماي بيربري بلش من بيربري Burberry My Burberry Blush

عطر بيربري ماي بيربري بلش

Burberry My Burberry Blush

ظهر عطر My Burberry Blush من علامة Burberry البريطانية، وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر ماي بيربري بلش بمعنى التورد أو حمرة الخجل يمثل زيارة لإحدى حدائق لندن مع الضوء الأول للنهار، هو عطر يأسر الحواس مثل لحظة تفتح الأزهار بطاقة مفعمة بالحيوية.

بيربري ماي بيربري بلش

عطر ماي بيربري بلش زهري فاكهي من إبتكار فرانسيس كردجيان و كريستوفر بيلي، وهو من مجموعة عطر ماي بربري My Burberry التي بدأت عام 2014. يبدأ عطر بلش برائحة الرمان و الليمون المضئ ثم ينتقل لقلب ناعم من بتلات الورد الرقيقة و نوتة التفاح الشهية ثم تستمر الأزهار الأنثوية في القاعدة من الياسمين و زهور الويستريا التي تجمع بين رائحة الليلك الأنثوية و الرائحة التابلية للقرنفل. الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة ليلي جيمس.

بيربري ماي بيربري بلش

سعر عطر ماي بيربري بلش 120 دولار للعبوة سعة 90 مل و 90 دولار لحجم 50 مل و 68 دولار لحجم 30 مل. العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة ماي بيربري المكعبة و لكن بربطة عنق و غطاء يميل للون الوردي.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. اتمنئ تجربته في اقرب وقت .. لونه جذاب يوحي بالنعومه والرقه والدفء … سلمت يداك استاذه شيماء

  2. كانت لي زياره لمحل العطور اليوم ولما شفت هذا العطر جربته فورا لاكن للاسف نسخه من الاصدار الاول مع بعض الاختلاف الطفيف في المقدمه … اعجبني من ناحية الثبات والفوحان .

  3. ناعم وهادئ حبييييته مره وثباته كويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *