عطر برايفت شو من بريتني سبيرز

عطر بريتني سبيرز برايفت شو

Britney Spears Private Show

تحتفل نجمة البوب بريتني سبيرز في عام 2016 بإطلاق تاسع ألبوماتها الغنائية و عطرها العشرين Private Show بمعنى العرض الخاص و تصفه بأنه عطر يمثل أكبر شغف لديها و هو الرقص و الطاقة الجامحة التي تشعر بها أثناء أدائها على المسرح فقد أرادت بريتني أن تقدم لمعجبيها عطر جذاب و في نفس الوقت باعث على النشاط يمنحهم القوة لتحقيق أحلامهم”.

بريتني سبيرز برايفت شو

عطر بريتني سبيرز برايفت شو زهري فاكهي جورماندي يحتوي على روائح تعشقها كثيراً و هي القهوة المثلجة و تسمى في بعض المقاهي Frappuccino و حلوى الحليب dulce de leche و هو إسم إسباني لحلوى تصنع بتسخين الحليب المضاف له السكر ببطء و لمدة طويلة فيزداد كثافة و يتحول إلى لون الكراميل تتكون المقدمة من فواكه شهية و هي النكتارين و اليوسفي مع رائحة القهوة و الكريمة المخفوقة لمحاكاة رائحة الFrappuccino و يحتوي القلب على رائحة الزهور البيضاء و هي الياسمين و زهرالبرتقال بالإضافة إلى حلوى dulce de leche و ينتقل لقاعدة من العنبر و المسك الأبيض.

بريتني سبيرز برايفت شو

زجاجة عطر برايفت شو من بريتني سبيرز على شكل ماسة سداسية الأضلاع بغطاء قرمزي أنثوي و عبوة قرمزية. العطر يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل بسعر 52 دولار.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    يعطيك العافية يادكتوره شيماء

  2. الله يعافيك و يسعدك أستاذ أحمد

  3. بجد يادكتورة شيماء انتي رااااااااااائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *