عطر بور أوم إيسونس أروماتيك من بوتغا فينيتا

عطر بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

 

تقدم بوتيغا فينيتا عطر Pour Homme Essence Aromatique في عام 2016 و هو يسير على خطى عطر بوتيغا فينيتا للرجال Bottega Veneta Pour Homme و تصفه بأنه عطر منعش و عفوي له ملمس فاخر و رائحته تبعث على الحيوية و الطاقة و يجسد الأناقة الرجالية في شكل مريح غير رسمي أو متكلف . 

بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

عطر إيسونس أروماتيك الرجالي من إبتكار الخبيرة أماندين ماري و التي جمعت فيه مكونات عالية النقاء من مناطق مختلفة من العالم لتقدم عطر يجمع بين الإنتعاش و الثبات .. بين اللطف و الفخامة تتكون المقدمة من الحمضيات ذات الإنتعاش اللاذع و خاصة البرجموت الإيطالي الذي يجمع بين الحلاوة والمرارة لتكون بداية العطر شبيهة بالكولونيا الكلاسيكية تمهيداً لظهور باقي المكونات الأروماتك والخشبية و هي رائحة أوراق الصنوبر الخضراء من إقليم سيبيريا ذو الرائحة الخشبية الراتنجية مع الباتشولي الإندونيسي الذي يمنح العطر قوة و رجولة و أناقة.

بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

تعكس دعاية العطر لحظة من الإنتعاش والإسترخاء و الوجه الإعلاني هو الموديل زاك شتاينر .يأتي العطر على هيئة ماء كولونيا في زجاجة بوتيغا فينيتا المميزة بلون أخضر فاتح مزرق و لكن بزجاج ذو مظهر مثلج و غطاء فضي و عليها نقش صغير يشبه رأس مسمار برغي . عبوة العطر باللون الأخضر الفاتح و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 75 دولار و 90 مل بسعر 350 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. ثامر الشمالي

    ,ودي أجرب عطور الماركه هاذي .

  2. عجبني العطر القديم من هذه الدار ،ممكن اخت شيماء مقال عن كلايف كريستيان زعفران الجديد … وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *