عطر بوس بوتلد إنتنس ماء عطر

عطر بوس بوتلد إنتنس ماء عطر

Boss Bottled Intense Eau De Parfum

تقدم Hugo Boss عطر أول ماء عطر من مجموعة عطر بوص بوتلد Boss Bottled الذي صدر عام 1998 و قد تميز برائحة منعشة جذابة و قد أعادت شركة بوص تقديمه عام 2015 في شكل جديد و كثيف بإسم بوص بوتلد إنتنس Boss Bottled Intense  ثم أعلنت الشركة في 2016 عن عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum في شكل ماء عطر أكثر كثافة و تركيز أعلى من الزيوت العطرية.

بوص بوتلد إنتنس ماء عطر

عطر بوص بوتلد إنتنس ماء عطر خشبي تابلي له نفس نوتات نسخة ماء التزيين التي صدرت عام 2015 و لكن مع زيادة نسبة و تركيز الزيوت العطرية لتصل إلى 14% و تقوية معدل ثباته. يبدأ العطر بالتفاح الأخضر و زهور البرتقال مع البرجموت و قلب تابلي من القرفة و القرنفل مع زهور الجيرانيوم (إبرة الراعي) مع قاعدة غنية بأخشاب الثمينة و هي الصندل و الأرز مع الفتيفير مغلفة بالفانيلا الدافئة.الوجه الإعلاني هو الممثل جيرارد بتلر .

بوس بوتلد إنتنس ماء عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum

يأتي عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum في نفس زجاجة Boss Bottled Intense و لكن تحتوي على سائل أغمق لوناً و العبوة أيضاً لونها رمادي داكن و يمكن تفرقتها عن ماء تزيين أن عليها رسم لظل الزجاجة كما أن عبوة ماء التزيين بها خط عرضي قرب القاعدة بينما لا يوجد هذا الخط على ماء العطر . العطر متاح باحجام 50 مل بسعر 315 درهم و 100 مل بسعر 375 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

11 تعليقات

  1. السلام عليكم شكرا يا دكتوره شيماء ع هذا المجهود الرائع
    وتعليقي ع العطر جربته عند احد المحلات ووضعته على رسغي وعلى كم القميص ولكن العطر لم يروق لي والعطر ثقيل في رأي ويشبه كثير من العطور الرخيصه لم يعجبني والناس اذواق.

  2. السلام عليكم
    جربت الإصدار الإنتنس او دو تواليت فيه تقدم ملحوظ وعصرى عن بوص بوتلد القديم، فهو ليس فقط تكثيف للنوتات، هناك لمسة عصرية حقيقية أضيفت وآداء ممتاز طبعا، أتوق لتجربة هذه النسخة الجديدة..

  3. رائد الخليفة

    السلام عليكم وتحية معطرة

    ممكن دكتورة شيماء المحترمة معرفة ايهما اقوى ثباتاً وفواحناً وحدة بالرائحة تروساردي ومو ام البلاك اكستري لأنني جربت العطرين على ورق الاختبار فتقريباً العطرين متقاربين بالرائحة
    مع التحيات
    وشكراً على مجهوداتك الرائعة ومعلومتك الاحلى حول العطور

  4. مرحباً أستاذ رائد .. العطران فعلاً متشابهان في الرائحة و للأسف فوحانهما متوسط إلى ضعيف و بالنسبة للثبات يتفوق البلاك إكستريم بفارق ليس كبير .. أوراق الإختبار تعطي إنطباع عن الرائحة و مراحلها و تجعلك تتابعها بتمعن و لكن لا تظهر الثبات ولا الفوحان الذان يظهران عند التجربة مع تفاعل البشرة و درجة حرارة الجو

  5. رائد الخليفة

    جزيل الشكر والامتنان دكتورة شيماء على هذهِ المعلومات القيمة والجهود الرائعة في البحث حول العطور

  6. كنت من عشاق الإصدار الأول لمدة طويلة، و كان توقيعي الشخصي في هذه الفترة . المشكل الوحيد الذي كنت اعاني منه هو مشكل الثبات، و جربت هذا الإصدار الأخير ثبات و فوحان جيدان مع الإحتفاظ بنفس رائحة الإصدار الأول. عشاق بوص بوتليد الذين يبحثون عن ثبات أعلى سيجدون ظالتهم في هذا العطر.

  7. شركة بوص لم ترضي ذائقة الجمهور للأسف اغلب عطور بوص لم تنال اعجابي البتة..
    وهذا يرجع الى رأي الشخصي.. عطر بوص اورنج كان العلامة الفارقة لهذه الدار اما البقية فهي تكملة عدد فقط

    اين فخر الصناعة الألمانية يا ألمانيا!!!

  8. باختصار نفس جمال الرائحة السابقة مع ثبات وفوحان أكثر العطر روعة

  9. عطر ذو رائحه جميلة وفاتنه القرفه والتفاح في هذا العطر ممزوجة باحتراف وبالنسبه لهذا الاصدار اعتبره افضل اصدار من شركة هوغو بوص

  10. انور الكبيسي

    دكتور شيماء لو تفضلت هل رائحته مشابه لرائحة عطر لوماني

  11. العطر كرائحة: مميز خصوصا رائحة متفردة تطل بعنقها من بين جميع المكونات، لا أدري ما هي على وجه التحديد، لكنها ربما رائحة الخزامى!

    الفوحان: متوسط
    الثبات: بين المتوسط والجيد
    السعر مقارنة مع ما ذكر: بين المتوسط والجيد
    كثر من عدد البخات واستمتع بالعطر.
    هل سأعيد تجربة الشراء: ربما…. ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *