عطر سولارسيمو ماريتيمو من أزارو

عطر أزارو سولارسيمو ماريتيمو

Azzaro Solarissimo Marettimo

تقدم أزارو Azzaro في عام 2017 عطر Solarissimo Marettimo هو عطر أكواتك و يعد العطر الثاني من ثلاثية العطور Solarissimo بمعنى مشمس لأبعد الحدود فهي مجموعة عطرية تعتبر بمثابة ثلاث دعوات سفر للإستمتاع بشمس شواطئ البحر الأبيض على السواحل الإيطالية و قد ظهر العطر الأول في العام الماضي و هو عطر Solarissimo Levanzo أما دعوة هذا العام فهي لشاطئ جزيزة ماريتيمو الإيطالية غرب صقلية و قد ذكرها الجغرافيون العرب بإسم مليطمة.

أزارو سولارسيمو ماريتيمو

عطر ماريتيمو خشبي أكواتك يحاكي الأجواء المشمسة على شاطئ البحر الممتد حتى الأفق وسط نباتات الجزيرة من حمضيات و أخشاب. يبدأ عطر ماريتيمو برائحة الليمون الإيطالي الشهير ثم قلب من رائحة البحر تمثله نوتة كاليبسون التي إبتكرتها جيفودان و تمثل رائحة البحر مع نكهة الشمام و تكمل أيضاً خط الحمضيات في المقدمة و يستمر العطر لينتهي بقاعدة من خشب الأرز الغني.

أزارو سولارسيمو ماريتيمو

يأتي عطر Solarissimo Marettimo من أزارو على هيئة ماء تزيين بلون البحر الأزرق و عبوة بالأبيض و تدرجات الأزرق تشبه مشهد إلتقاء البحر و السماء الصافية. العطر متوفر بحجم 75 مل و من المتوقع أن يكون بسعر باقي المجموعة و هو 179 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. ارجو ان يتوفر في المنطقة لكي اجربه, شكرا لك

  2. عطر لطيف ومنعش خفيف الضل
    ينفع للفتره الصباحيه . وينفع للصيف . قليل من ينفر من هذا العطر
    يناسب اغلب الاذواق . وطبعا عيبه قلة الاداء . ثبات محدود يادوب ساعتين . ثم يختفي ولاكن بالنظر لسعره المتدني اراه جيد للاستمتاع الشخصي و بعد اخذ دش في صيف لاهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *