عطر أكتور من أزارو

عطر أزارو أكتور

 Azzaro Acteur

” نظرة تتطلع إلى المستقبل” هذا هو الشعار الذي أطلقت به شركة أزارو عام 1989 عطرها الرجالي الجديد Acteur بمعنى الممثل فقد كان حلم معظم الرجال أن يعيشون حياة الممثل المليئة بالشهرة و الأضواء و الجاذبية التي لا تستطيع مقاوماتها النساء ثم أضافت للعطر بعد نجاحه موضوع دعاية آخر و هي صورة أحد نجوم الإستكشاف و المغامرة و قدمته بعبارة” أحداث حياته تصلح كرواية لفيلم” أي أنه يعيش حياة الممثل في حياته الحقيقية الشبيهة بالأفلام.

أزارو أكتور

عطر أزارو يحمل بصمة عصر الثمانينات لم يكن العطر المنعش له طابع أوزوني هوائي أو مائي مثل العطور الحالية ذات النوتات الحديثة و لكن كان الإعتماد حينها على الروائح العشبية الخضراء و الأروماتك و الأخشاب فهو عطر خشبي تابلي ذو ثبات عالي و أناقة كلاسيكية  و فوحان متوسط يمزج التوابل خاصة الهيل و جوزة الطيب مع الورد و الأخشاب له طابع يشبه أجواء عطر كارتييه ديكلاراسيون دان سوار Cartier Declaration d’Un Soir. عطر أكتور من إبتكار موريس مورين توقف إنتاجه و لكن مازال الكثير من عشاقه يبحثون عنه و يشترون منه المتاح .مقدمة العطر تتكون من جوزة الطيب و الهيل و البرجموت و القصب العطري ثم القلب فيحتوي على زهور الورد و الياسمين و القرنفل مع أخشاب الأرز اما القاعدة فحسية من الجلود و المسك الأبيض و العنبر و طحالب البلوط.

أزارو أكتور

عطر أزارو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مربعة كلاسيكية بغطاء و أجزاء سوداء و العبوة باللونين الأسود و الفضي . العطر يأتي بحجم 50 مل و 100 مل و عينات 5 مل هو عطر رخيص الثمن و لكن يعتبر الآن من النوادر فيباع بأسعار مرتفعة قد تصل ل95 دولار لدى التجار و المتجر الإلكترونية.لقد تم إعادة تركيبه مرة واحدة مع الإحتفاظ بالزجاجة و العبوة القديمة و رغم ذلك ظل محتفظاً بثباته و رائحته.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

12 تعليقات

  1. كان مقالك زاخر بكل المعلومات التي كنت ابحت عنها فشكرا لكي على تلبيتكم طلبي الا انني احس بشئ من الغبن يتوقف هدا العطرالممتاز عن الصدور.acteur azzaro يجب في نظري ان يبقى خالدا وشكرا لكي مرة اخرى على كل ماتقدمينه في هدا الموقع .

  2. أسعدني أن تجد ما تبحث عنه يا أخي الكريم .. و مرحباً بك دائماً

  3. كنت قد وجهت مقالا للدكتورة شيماء يحيى مستفسرا عن عطر acteur azzaro تحت اسم coriolan الا اني اريد بالمناسبة ان اوضح ان coriolan هو يوسف قنطري وشكرا .

  4. صحيح ان العطرين acteur azzaro و cartier dun soir يدهبان في نفس الخط كما قلتي دكتورة شيماء لاكن صراحتا وبعد مقارنتي لهما تبقى لكل عطر ميزته الخاصة وسره الخفي .

  5. أبو عبدالرحمن الليبي

    عطر شتوي جميل يستحق الإقتناء .. إستعملته هذا الشتاء .. يحتاج لذائقة عطرية ناضجة لتقبله .. كلاسيكي قوي ثابت .. بدايته قوية خشنة قليلة .. لذلك لا يحكم عليه إلا بعد مرور بعض الوقت ..أشكر الأخت شيماء على تنبيهنا لهذا العطر المميز .

  6. اسعد الله مسااااكم بكل خير
    اريد هذا العطر كيف احصل عليه ؟؟؟؟!!!!!!

  7. اريد هذا العطر كيف ممكن احصل عليه

  8. acteur azzaro رائحته دكورية جدا خيالية انه بمثابة عطر الحلم بالنسبة لي انشاء الله سالتقي به في يوم من الايام

  9. هنالك عينة 5 مل معروضة على موقع فراقرانس أكس بـ 160 ريال (بعد خصم الـ 15%).. هل هذا السعر حقيقي؟؟

  10. بصراحة عطر رائع جدا جدا وأتمنى احد يدلني عليه

  11. من فضلك اريد عطر Azzaro chrome sport 100m هل يوجد
    وسعره

  12. ابحث بقوة عن هذا العطر الجذاب حبذا لو أعرف أين يتواجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *