عطر أرماني كود ساتن من جورجيو أرماني

عطر أرماني كود ساتن

 Giorgio Armani Armani Code Satin

قدم Giorgio Armani عطر أرماني كود النسائي Armani Code عام 2006 و قد قرر إعادة تقديمه عام 2015 في شكل و ثوب جديد فإحتفظ بحسية و إغراء العطر الأول و أضاف إليه بعض النكهات السكرية الشبابية ذات البهجة والأنوثة و يقدمه للمرأة ذات الشخصية الرائعة ليلف جسدها بعطر شهي ذو ملمس فريد.

أرماني كود ساتن

عطر أرماني كود ساتن زهري شرقي جورماندي تلعب فيه البرتقال و زهوره دوراً رئيسياً و تمتد رائحته في جميع مراحله تتكون مقدمة العطر المبهجة من رائحة البرتقال المركزة مع نكهة مثلجات الكمثرى و لمسة لاذعة من رائحة الزنجبيل و يتكون القلب الزهري للعطر من خلاصة زهور البرتقال و رائحة الياسمين العربي (الفل) مع زيت النيرولي ثم ينتقل لقاعدة جورماندية حسية من حلوى البرالينيه (مكسرات و كراميل) مع خلاصة الكاكاو و قرون الفانيلا و تحتوي القاعدة أيضاً على الباتشولي لمعادلة النوتات الجورماندية السكرية. تتشابه تركيبة عطر أرماني كود ساتن بشكل كبير يصل للتطابق مع عطر أرماني كود ألتيميت النسائي الذي ظهر عام 2012 فربما قامت أرماني بتغيير الإسم و الشكل و إضافة نكهة سكرية له لإعادة ترويجه من جديد.

أرماني كود ساتن

يأتي عطر أرماني كود ساتن على هيئة ماء عطر في زجاجة أرماني كود و لكن بظلال زهرية و عبوة باللون الأزرق الفاتح يتدرج  نزولاً للبنفسجي ثم الوردي و هو متوفر بأحجام  50 مل بسعر 375 درهم و 75 مل بسعر 470 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

تعليق واحد

  1. حقيقه اول مره لما شميته كانت رائحه غريبه جدا جدا تجذبك بجنون رائحته زهريه مع كراميل طاغي ولا اول مره يتم مزج الازهار مع الكراميل وحقيقه كانت الدار لها بصمه في هذا العطر يعني فواحنه وثباته يوصل لحد ١٠ ساعات و بقوه
    لكن للاسف تم ايقاف انتاج العطر لاني اضن انه نسخه خاصه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *