عطر أرماند باسي الرجالي Armand Basi L’Eau Pour Homme

ظهر عطر ارماند باسي Armand Basi L’Eau Pour Homme عام 2010 و هو عطر صيفي للرجال.

مكونات عطر ارماند باسي : البرغموت، الليمون و البامبو و جوزة الطيب و الهيل (الحبهان) و الباتشولي و السرو.


هذه كانت معلومات عامة عن العطر، و أريد المساعده مع هذا العطر، حيث أن هذه العطور قد تمتاز بسعرها المعقول، فماذا عن ثباتها وفوحانها وجذابيتها؟ أنتظر تعليقاتكم و أرائكم حول عطر Armand Basi L’Eau Pour Homme. شكرا .

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

5 تعليقات

  1. اخي perfumology انا امس جربت هذا العطر وكان من ترسيحات الاخ العزيز مالك العطر في بداية غير واضح على حسب تقيمي بعد فترة يصبح العطر جميل وتظهر رائحة العطر مزيج من جوز الطيب والحبهان والمكونات الاخرى….فوحان العطر جيد وثباتة في حدود 4الى 5 ساعات على الجسم بشكل واضح …. اخي هذه من تجربة اولى والاخ مالك بكون رايه اوضح واحسن مني…..دمتم سالمين

  2. شكرا اخي ابو حسين علي تعليقك ولكني اقترح ان يرفق السعر ايضا مع اي عطر وذلك للمقارنه بينه وبين العطور الاخري فما سعر هذا العطر في مصر الان او في السعوديه شكرا لك

  3. السعر في حدود مائة ريال سعودي أعتقد

    وبالنسبة لي فقد خلطت بينه وبين النوع الأحمر ولم أعد
    أذكر أيهما أجمل

    لكن أحدهما سيء والفوحان عادي جدا

  4. شكرا اخي الغالي بو حسين على كلماتك الطيبه ياغالي وان شاء الله نكون اخوان يارب المهم يا عزيزي السائل العطر جميل وصابوني وارى انه يبقى الى اربع وخمس ساعات وجيد لفترة الصيف حلو والاحمر الي قصد عليه بو عبدالله الي هو النسائي وهو يفضله على الرجالي اذن السيء من وجهة نظره هو هذا الي عاجبني الرجالي.

  5. عطر أرماند باسي لوو بور أووم مناسب للصيف و الإستخدام المنزلي. رائحته أشبه بهواء البحر المحمل باليود و الملح مع دفقة خفيفة من البرغموت المنعش. أقرب عطر له في الرائحة هو عطر أزارو كروم ، و به لمحة خفيفة من عطر بلاتينيوم إيغويست من شانيل!

    ثبات عطر أرماند باسي الرجالي لوو حوالي ساعة أو ساعتين على الملابس، مثله في ذلك كمثل معظم العطور الصيفية الخفيفة المنعشة.

    إذا وجدت هذا العطر بسعر رخيص فاغتم فرصة شرائه إذا كنت من عشاق عطر أزارو كروم. وجدته على أحد المواقع الأوروبية المحلية بسعر 10 دولار للزجاجة سعة 100مل! لم أتردد في شرائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *