عطر ذا سكريت تمتيشن أنطونيو بانديراس The Secret Temptation

عطر أنطونيو بانديراس ذا سيكريت تمتيشن

Antonio Banderas The Secret Temptation

ظهر عطر The Secret Temptation من علامة Antonio Banderas في عام 2017 وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر ذا سكريت تمتيشن بمعنى الإغراء السري من مجموعة عطر ذا سيكريت Antonio Banderas the Secret. عطر ذا سيكريت تمتيشن يمثل فصل جديد في سلسلة أسرار أنطونيو بانديراس الذي يصفه بأنه مغري غامض يصعب مقاومته يحاول إستكشاف أكثر الرغبات سرية و خصوصية.

أنطونيو بانديراس ذا سكريت تمتيشن

عطر The Secret Temptation خشبي تابلي يبدأ بتوليفة حيوية من البرغموت والفلفل الوردي مع الهيل و نوتة راتنج الإليمي قلب العطر مفعمة بالنباتات العطرية و هي الشيح و الريحان و زهور الياسمين أما القاعدة تحتوي على الروائح الخشبية و الفتيفير مع لمسة حسية من المسك و الفانيلا.

أنطونيو بانديراس ذا سكريت تمتيشن

سعر عطر ذا سيكريت تمتيشن من انطونيو بانديراس هو 26 يورو للزجاجة سعة 100 مل و يوجد منه أيضاً حجم 50 مل و هو ياتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة باللونين الأحمر القاتم و البرونزي و العبوة بنفس الألوان و هما مزينان بالرمز المميز لمجموعة سيكريت و هو ثقب القفل الذي يدخل فيه المفتاح.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. العطر عندي منه 4 عبوات 100 ملي. رغم انه متوسط الاداء لكن يشفع له عندي جمال وجاذبية الرائحة و العبوة غاية في الروعة فعلا عطر غامض رقيق بيذكرني بلانوي دي لوم ينفع للمقابلات في مكان مغلق غير مزعج ساحر ???

  2. عطر جذاب ساحر غامض يصلح للمقابلات الحميمية يذكرني بلانوي دي لوم متوسط الاداء رخيص الثمن بعبوة غاية في الرقي امتلك منه 4 عبوات يباع في مصر حاليا بسعر متوسط 400 جنيه مصري ل100 ملي ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *