عطر بيتش هت مان من أمواج Amouage Beach Hut Man

عطر أمواج بيتش هت الرجالي

Amouage Beach Hut Man

ظهر عطر Beach Hut Man من Amouage في 2017، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر بيتش هت بمعنى كوخ الشاطئ و هو كوخ صغير من غرفة واحدة موجود في بعض الشواطئ يحظى فيه المرتادين بعض الراحة و الخصوصية. يحملنا العطر لأجواء الشاطئ و روائحه الطبيعية المميزة المريحة للأعصاب.

عطر أمواج بيتش هت مان

عطر بيتش هت الرجالي من أمواج خشبي أروماتك يجمع بين الروائح الأروماتك للنباتات العطرية و الأشجار و الروائح الخشبية التي تستكمل الأجواء الطبيعية. يحتوي العطر على رائحة النعناع المنعشة و زيت البرتقال (النيرولي) واللبلاب ثم روائح صمغية وخشبية لتحاكي رائحة الأكواخ الخشبية و أشجار الشاطئ. يتكون العطر أيضاً من رائحة الأخشاب الجافة و الأخشاب المنعشة مثل الباتشولي و الفتيفير مع رائحة الطحالب لمحاكاة الطبيعة، مع الروائح الصمغية للمر والجالبانوم التي تضيف اللمسة الشرقية لعطور أمواج.

عطر أمواج بيتش هت مان

سعر عطر أمواج بيتش هت مان  265 يورو لحجم 100 مل. وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أمواج المعتادة من الزجاج الشفاف عليه رسم بسيط لأحد أكواخ الشاطئ تحتوي على سائل أصفر و غطاء ابيض. عبوة العطر مبتكرة على شكل أخشاب الأكواخ.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

21 تعليقات

  1. من تجاربي مع عطور أمواج لا تتسرع في الحكم عليها واختبرها عدة مرات في أوقات مختلفة ولا تتأثر بأقوال الآخرين فالعطر ذوقك أنت
    كم أحب هذه الدار رغم عدم إعجابي بالعطور الشرقية كثيرا

  2. عطر جميل وخكوه جميله من امواج

  3. إشتريت هذا العطر وبصراحة روعه بمعنى الكلمه تظل ريحته لفترة طويله وفوحانه ممتاز نظرا لمكوناته وتحياتي للجميع ????

  4. اشتريت العطر جميل لمحبي ريحه النعناع
    ريحه منعشه وخفيفه ومريحه للنفس
    الثبات والفوحان جيد
    انا عجبني ولكن انصح بالتجربه فالاذواق تختلف

  5. العطر مناسب لفصل الصيف

  6. تلقيت الكثير من المديح والاعجاب عند رشي هذا العطر
    انصحكم فيه

  7. عطر رائع ومميز

  8. تجربتي مع العطر
    ما اقتنعت فيه إلا بعد عدة أشهر من الاستخدام والآن صار عندي من العطور المفضلة ينفع لجميع الأوقات والثبات والفوحان جيد جدا

  9. أنصح باقتنائه صراحه
    عطر جميل وثابت وفواح ومميز
    يصلح للربيع والصيف

  10. عطر جميل جداً ويجلب الكثير من المديح والإطراء

  11. Beach Hut Man Amouage

    عطر يمنحك انتعاشة البحر

    Beach Hut Man Amouage

    في هذه الاجواء ، وفصل الصيف الجميل على وشك الانتهاء ، يكثر الحماس لاستمتاع أكثر بالسفريات والاستجمام على شواطئ البحر وغيرها من الاماكن التي توفر الانتعاش والراحة.

    وعطر بيش هوت هو أحد العطور الأكثر انسجاما مع أجواء البحر على وجه الخصوص ، ويظهر ذلك جليا من خلال اسمه ونوعية رائحته .

    وحينما تمتزج رائحة البحر الطرية وهي تمتطي نسائمه الباردة المنعشة مع عبير عطر أمواج تكتمل البهجة ويحلو المكان وتنتعش النفوس أكثر وهي أمام ذلك الأفق الشاعري الأزرق في النهار والذهبي في المساء والفسيح طولا وعرضا.

    العطر وكأنه خطي لكنه ليس كدلك تتطور رائحته بشكل سلس ودقيق للغاية . عطر رائع لا أستطيع التوقف عن استنشاقه عندما ارتديه . مكوناته عالية الجودة ويحتوي على رائحة الصابون الفاخر .

    مقدمة العطر عبارة عن مزيج فاتن من اوراق البرتقال الندية وازهاره مع لمحة ثلجية فريش من النعناع الافتتاحية مدتها قصيرة بعض الشيء ولكنها تنبئ بما سياتي من روعة.

    تظهر لنا في الوسط رائحة اللبلاب الخضراء تبدو طبيعية جدا والجلبنوم والاكموس الدخاني وهو من اعطى للعطر تلك الرائحة الصابونية الراقية وايضا الطابع العشبي الاروماتيك .مزيج هذا الثلاثي أدخلني إلى حالة من الشعور بالسكينة والارتياح والهدوء لحسن الحظ مدتها تقريبا ساعتين او اكثر.

    مرحلة الدراى داون في العطر تستقر الرائحة على عبير المر السحري مرفوقة بنسيم البحر ونفحة خفيفة من الفيتفير والاخشاب .

    عبقرية هذا العطر تكمن في انه يجيب على سؤال مهم كلكم تعرفونه عن اخبار الثبات والفوحان ؟ سؤال يتكرر اكثر من السؤال عن حالة الطقس ! الجواب هو انه حقا عطر قوي جدا في ثباته وفوحانه ويدوم في الجو الحار بالاضافة الى الانتعاش وجمالية الرائحة وفخامتها.

    ويمكن ارتدائه في الخرجات المسائية أيضا في الخريف والربيع

  12. نبهان اليحمدي

    بسبب المديح الذي أشيع حول هذا العطر إشتريته بدون تجربة .. في البداية حسيته مقبول نوعا ما ولكن بعد تكرار الاستخدام مللت منه وتضايقت من فوحانه.

  13. حقآ إنه الرائع من أمواج..نعم لولا إختلاف الأذواق لبارت السلعه..
    ولكن لنتوقف قليلآ عند هذا الرائع بيتش هت..فلقد وضعت الكثير والكثير من العطور على مدى حياتى الفائته..نعم كان منها الرائع ومنها الأقل وما دون ذلك..آلى أن اتى هذا الجميل بكل ما يحمله من معانى وكلمات..ولن أتحدث عن جمال الرائحه والفوحان والثبات..بل سأتحدث عن الأداء بشكل عام..
    بكل بساطه وسلاسه هو عطر ( السعاده )
    تقييمى من وجهة نظرى الشخصيه و لكم التجربة قبل الشراء..
    ودامت أوقاتكم دائمآ عطره????????

  14. اشتريته قبل أيام واستعملته عدة مرات، وفي كل مرة يقول لي أنفي: هناك شيء غلط في هذا العطر، لكن ما إن تمر تلك المرحلة الأولى والثانية حتى يغمرني بجماله فلا أتوقف عن شم نفسي، شيء عجيب يذكرني بالكريمية الموجودة شانيل ألور الإصدار الأبيض، لكن ليس هو بل شيء مختلف وجمال في جمال
    وبعد التفكير والمناقشة مع بعض الأصدقاء توصلت إلى الملاحظات الآتية:
    1- افتتاحية النعناع تمنيت لو خففوا من الحمضيات المصاحبة لها لنستمتع برائحة النعناع الطبيعية دون إزعاج، فقد شبعنا من الحمضيات في كثير من عطور الديزاينر
    2- تلك النوتة المرة المزعجة عرفت أنها من اللبلاب أو ما تعرف بمتسلقة الأشجار، وأقترح على دار أمواج استبدالها بنوتة أوراق التين، وسنحصل على عطر هائل
    3- أن العطر بيش هات رغم الملاحظات السالفة يعتبر نوعا من الإبداع، يستحق الاقتناء لجماله وأدائه

  15. شكرا على هذه المقاله
    من اروع ماجربت من العطور بأداء ممتاز ومقبول لدى الجميع منعش ومريح وثابت وفواح ونوتات طبيعيه لاوجود لأي نوته صناعيه

  16. من أروع عطور أمواج مختلف وجميل في زمن رداءة عطور الديزاينر.
    اقتنيت منهم بيتش هت وانترلود ومحطتي القادمة بورت رويال
    ماذا تقترحون أيضا

  17. ألف شكر لك يا أخت شيماء أشتريت العطر
    العطر جميل ونقي ومبهج ولطيف أشعر بالسعادة والإنتعاش عند إرتدائه فواح ومع الوقت يزداد جمالاً
    ?

  18. رابع عطر اجربه من أمواج بعد جوبليشين وانترلوود وليرك، عطر سويتي، نفاث، يأخذك لعالم آخر، مميز ما يشبهه عطر. صيفي و شتوي، درجة ثبات عاليه

  19. بعد تجربة العطر لم أجد نوع الانتعاش الذي قيل وكأنك في مصنع لتحويل البلاستيك

  20. سامي يا غالي،،، هل تجربتك كانت مع العطر الأصلي؟ أم عطر ياحي العطر الأصلي؟ أم عطر مركب ؟ أم عطر مقلد؟ و هل كانت مجرد تجربة واحدة عابرة أم عدة تجارب؟ شكرا

  21. Beach Hut Man Amouage❤️

    هو عطر مصمم لمحبي الشواطئ والذين لديهم ميل لاستكشاف الشواطئ الرملية ، هذا العطر مستوحى من أكواخ الشاطئ التي شيدت على الشواطئ الرملية وتحمل ذكريات محفورة في قلوب أولئك الذين جربوها ، الرائحة نفسها ذكورية للغاية ، مع نفحات عليا من النعناع وزهرة البرتقال والاعشاب ، ونفحات القلب التي تشمل نجيل الهند والطحلب واللبلاب ، ونفحات أساسية من المر والباتشولي والأخشاب الجافة ، هذا العطر مثالي للرجال الذين يريدون ترك انطباع دائم لمن حولهم.
    إن رائحة بيتش هت مان من أمواج مدهشة وتلتقط جوهر الشاطئ بطريقة منعشة ومجددة. نفحات النعناع المنعشة وزهر البرتقال هي أول ما تختبره عند رش هذا العطر ، مما يخلق شعوراً بالبهجة والطاقة الإيجابية. عندما تبدأ الرائحة في الاستقرار على بشرتك ، تبدأ مكونات قلب نجيل الهند والطحلب واللبلاب في إظهار وجودها. تضفي هذه الروائح لمسة ترابية وغامضة ، مما يضيف لمسة من العمق إلى العطر.
    المكونات الأساسية من المر والباتشولي والأخشاب الجافة تجعل عطر Beach Hut Man متميزًا. تضفي المكونات القاعدية على الرائحة شعوراً بالدفء والعمق لا مثيل لهما ، يعمل المر والباتشولي معًا لخلق شعور بالإثارة والذكورة ، بينما تمنح الأخشاب الجافة العطر شعورًا أساسيًا يبعث على الاسترخاء والراحة.
    عطر Beach Hut Man مثالي لأي مناسبة ، سواء كنت متجهاً إلى الشاطئ ليوم من ركوب الأمواج أو كنت تبحث عن إثارة إعجاب شخص ما في مناسبة رسمية ، للرائحة ملمس نظيف ومنعش ، مما يجعلها مثالية للنهار ، ومع ذلك فإن التلميحات الترابية والمسك في الرائحة تجعلها مناسبة أيضًا للمناسبات المسائية.

    واحدة من الأشياء التي تبرز في عطر Beach Hut Man هي جودة المكونات المستخدمة في صنعه. يستخدم العطر أفضل المكونات فقط ، مما يعني أنه يتمتع بمظهر فاخر ، يتم الحصول على المكونات واستخلاصها بعناية ، مما يضمن أن الرائحة من أفضل جودة ممكنة.
    زجاجة عطر Beach Hut Man ملفتة للنظر وذكورية ، زجاجة العطر شفافه ذات نقوش جميله مع كاب امواج المميز باللون الأبيض ، تصميم الزجاجة بسيط ولكنه فعال ومثالي للرجال الذين يقدرون الأناقة البسيطة.
    طول عمر عطر Beach Hut Man مثير للإعجاب ، حيث تدوم الرائحة طوال اليوم ولا تفقد نضارتها أو عمقها أبدًا ، يتمتع العطر أيضًا بنفوذ كبير ، مما يعني أنه يترك أثرًا من الرائحة أينما ذهبت ، مما يجعلك تبرز من بين الحشود.
    عطر Beach Hut Man مثالي للرجال الذين يقدرون الجودة والرفاهية في عطورهم ، يجسد العطر جوهر الشاطئ بطريقة منعشة وذكورية وملفتة للنظر ، العطر مثالي لأي مناسبة ومناسب للرجال من جميع الأعمار.

    في الختام ، عطر بيتش هت مان من امواج هو عطر مثالي للرجال الذين يقدرون الجودة والرفاهية والرائحة المميزة ، يجسد هذا العطر جوهر الشاطئ بطريقة منعشة وذكورية وملفتة للنظر ومناسبة لأي مناسبة ، جودة المكونات المستخدمة في صنع العطر رائعة ، وطول العمر وانتشار الرائحة تجعلها تستحق الاستثمار فيها ، عطر Beach Hut Man مثالي للرجال من جميع الأعمار ، وهو عطر ستعود إليه مرارا وتكرارا.

    تجربه مميزة ومنعشة 👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *