عطر إلين مان من موغلر Alien Man Mugler

Alien Man Mugler

عطر إلين مان من موغلر

ظهر عطر Alien Man من Mugler في 2018، وهو عطر خشبي ألاروماتك للرجال. عطر إلين مان هو النسخة الرجالية من عطر إلين النسائي المشهور و عطر إلين الرجالي يجمع الأعشاب مع الجلود و الأخشاب المدخنة لمزيد من الجاذبية الرجولية.

عطر إلين مان من موغلر Alien Man Mugler

عطر Alien Man خشبي أروماتك يتكون من :

  •  رائحة الشبت
  • زهور الأوسمنثس
  • أخشاب الزان المدخنة
  • الجلود
  • العنبر الأبيض
  • الكشميران

إلين مان موغلر

يأتي عطر Alien Man على هيئة ماء تزيين بأحجام 50 مل و 100 مل و 100 مل لإعادة الملئ، في زجاجة قريبة الشبه بزجاجة عطر إلين النسائي و لكن ذات لون أزرق قاتم و أكتاف أكثر إستقامة و ذكورة،العبوة بيضاء تحمل إسم إلين مان.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. السلام عليكم ..هذا العطر للأسف لغاية هذه اللحظة غير متوفر في الأسواق الإلكترونية مثل امازون ودوجلاس …وغير متوفر في السوق الألماني حيث أقيم..تم تجربة العطر من خلال عينة حصلت عليها بالصدفة من موقع دوجلاس ..تمت التجربة على مدار يومين ..الجو جميل ( درجة الحرارة ٢٣ ) …هذا العطر بالنسبة لي عطر طال انتظاره وكان أول عطر لي من دار تيري موغلر … البداية محبطة ولكن رائحة مميزة جميلة تظهر بعد حوالي ١٠ دقائق ..تبقى كالحارس الشخصي وتعطي هالة من الجمال لمسافة لا تتعدى المتر ( هذا ما يناسبني وأعتبره فواح جدا حسب متطلباتي) لا تغادر محيط مرتدي العطر لمدة تتجاوز ٥ ساعات بعدها يبقى العطر ولكن بشكل خفيف وجميل ..يستحق التجربة …بحثت عنه في كل محلات العطور الألمانية ..لم يتم طرحه بزجاجات كبيرة لغاية اليوم ….حتى يفهم القارئ عن طبيعة العطور التي استعملها …فهذا يلعب دورا …انا من المعجبين ب اللور شانيل وبلو دي شانيل …لو مال..لانوي دي لوم…كنزو باور …وعمري ٣٢ …
    انصح بالتجربة ..ارى انه عطر جميل في فترة الربيع
    انصح به بقوة
    الرائحة بالنسبة لي ١٠/١٠
    الثباث ٨/١٠
    الفوحان ٨/١٠ فوحانه هيبه بدون ازعاج

  2. تم بحمد الله تجربة عطر Alien Man Mugler أخيرا بعد طول إنتظار ظهوره في الأسواق!

    عطر 10 على 10

    رائحة جميلة جعلتني أقع في حب العطر من أول شمة هع هع هع

    وصف رائحة عطر Alien Man Mugler بحسب أنفي (تجربتي): رائحة يصعب فصل مكوناتها، لكنها جميلة و جذابة، كأنك وضعت قطعة صغيرة من نبات اللافندر في صندوق صغير مع قطعة صغيرة من الشيكولاته الغامقة (السوداء) و القليل القليل من القهودة و التبغ! ثم فتحت الصندوق الصغير لينبعث منه عبير سحري خلاب!

    العطر يصلح للشباب و الكبار و أعتقد أن أدائه في الشتاء سيكون أفضل من الصيف الحار الذي يعمل على تبخر العطور سريعا.

    ثبات العطر على الملابس و فوحانه جيد جدا مقارنة بمعظم عطور هذه الأيام. بل أن ثبات العطر على بشرتي جيد جدا كذلك!

    قد لا يعجب هؤلاء الذين يستخدمون فقط و حصريا العطور النيش التابلية العودية الثقيلة. حتما سيعجب عشاق العطور الظريفة اللطيفة. مع ملاحظة أن رائحة العطر خطية لا تتغير كثيرا مع مرور الوقت.

    إذا كنت تحب عطر أرماني كود و ما شابه من العطور الشبابية المغرية، فأغلب الظن أن عطر Alien Man Mugler سيعجبك. و هذا لا يعني أنهما يتشابهان في الرائحة، بل قل يتفقان في ذات الفلسفة العطرية!

    أعجبني كذلك شكل زجاجة العطر و أن العطر يخرج من القنينة عند الراش على هيئة رذاذ خفيف جدا و بصوت رقيق و كأنه بودي سبراي، و ليس على شكل رذاذ كثيف كباقي العطور!

    أعتقد أن سعر عطر Alien Man Mugler في السعودية سيكون في حدود 350 ريال سعودي

    أنصح بتجربته بشدة و نشاط

  3. أبو غياث الدين

    أحسنت الوصف عزيزي نورانيوم …
    جاري البحث عن هذه التحفة

  4. en cours d’essaye

    je pense qu’il est un bon parfum

  5. عطر إلين مان من موغلر؛ رغم صدوره حديثاً إلا انه يحمل بعض جينات عطور المدرسة القديمة خاصة عطور فترة السبعينات والثمانينات الميلادية التي تميزت بنوتات الافندور والعنبر والجلود والحمضيات.

    العطر يناسب الأجواء المعتدلة والباردة، ومستوى الثبات والفوحان للأسف دون المتوسط، ولكن تبقى رائحته جميلة ومريحة للنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *