عطر لافينتور من الحرمين Al Haramain L’Aventure

عطر لافينتور من الحرمين

Al Haramain L’Aventure

ظهر عطر L’Aventure من شركة عطور Al Haramain في 2016، وهو عطر تشيبر فاكهي للرجال. عطر لافينتور تم تصميمه لتناسب روح المغامرة داخل كل رجل الذي يبحث دائماً عن عطر يعبر عن ما قدمه من عمل شاق و المصاعب الذي تخطاها في شكل عطر جميل ذو قوة و ثبات.

عطر الحرمين لافينتور

عطر لافينتور من الحرمين تشيبر فاكهي يحاكي رائحة عطر أفينتوس من كريد Creed Aventus الذى لاقى رواجاً منذ وقت ظهوره برائحته الفاكهية المدخنة الجذابة. يبدأ عطر لافينتور بالليمون و البرغموت و صمغ الإيليمي ثم قلب من زهور زنبق الوادي و الياسمين مع رائحة الأخشاب أما القاعدة فتتكون من الباتشولي و مزيج المسك و العنبر. ثبات و فوحان العطر جيدان و لكن مثل كل تقليد فمكوناته لا ترقى لجودة العطر الأصلي.

سعر عطر لافينتور هو 55 يورو لحجم 100 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مكعبة باللونين الأسود و الفضي و عبوة بنفس الألوان.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. عبدالرحمن متعب

    الله يعطيج العافيه اخت شيماء.
    كرهت كريد افينتوس من كثر تقليده

  2. السلام عليكم عطر جميل جدا وصيفي ونسخة ممتازة من العطر الشهير كريد افينتوس والنطق السليم للعطر هو لافنشر وسعرة في دول الخليج ١٠ دك وثباتة وفوحانة متوسطان ولكن لجمالية الرائحة يستحق الاقتناء ..

  3. الله يعافيك أخي عبد الرحمن .. سعر أفينتوس يغري بالبحث عن تقليد للأسف

  4. و عليكم السلام أستاذ فيصل .. شكراً للمشاركة القيمة و للتوضيح و لكن نطق الإسم الذي وضحته حضرتك صحيح فعلاً و لكن باللغة الإنكليزية أما إسم العطر مكتوب بالفرنسية و يسبقه اداة التعريف اللغة الفرنسية L’ و على ذلك حرف T لا يقلب ش بالفرنسية و لكن ينطق ت كما هو و أحياناً يقلب س مثل عطر كارتيير ديكلاراسيون Declaration

  5. محمد المغربي

    عطر بليد
    لو عززوا فيه الجانب المنعش لكان أفضل، أما هكذا فيحيطك بهالة من الدفء غير مرغوب فيها

  6. مرحبا بكم في دروس تعلم اللعة الفرنسية 🙂 شكرا يا دكتورة و الله يكون في عونك. صراحة لطالما حيرتني اللغة الفرنسية

    لافينتور

  7. تحت أمركم في أي وقت 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *