عطر كارا ميا من إتيان إغنر

عطر إغنر كارا ميا

Aigner Cara Mia

قدمت دار إغنر في 2015 عطر Cara Mia للنساء و هو عطر زهري شرقي يقدم الروائح الكلاسيكية في إطار معاصر. عطر كارا ميا بمعنى عزيزتي يجسد لحظات الحب الخاصة فهو يجمع الروعة و الحسية و الإنتعاش كما يجمع الحب بين مشاعر متناقضة. عطر كارا ميا تغلف رائحته الجسد بغلالة رقيقة من الحب تزداد معه المشاعر عمقاً بداية بالشغف و الرومانسية و تتوغل حتى الإرتباط و الإخلاص.

إغنر كارا ميا

عطر كارا ميا من إغنر زهري بقاعدة شرقية يبدأ بالإنتعاش ليمثل بهجة الحب و تتكون المقدمة من البرجموت و اليوسفي مع رائحة التوابل و هي الكسبرة و الفلفل الأسود لإضفاء بعض التناقض و يستمر الحب مع قلب العطر الكلاسيكي و يتكون من الياسمين و الخوخ و رائحة السوسن و ينتهي العطر بقاعدة شرقية فائقة النعومة تشبه همسات الحب من المسك فائق النعومة Cashmere Musk و اللبان و الباتشولي و اللابداوم في مزيج قريب من رائحة العنبر. رائحة العطر أنثوية ثباته متوسط و يبقى قريب من الجسد لا يفوح كثيراً

يأتي عطر كارا ميا على هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة و غطاء ذهبي و مزين بملمس الجلد الأنيق و العبوة بدرجات لون البشرة و هو متاح بأحجام 30 مل بسعر 39 يورو و 50 مل بسعر 59 يورو و 100 مل بسعر 320 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *