العطر الرجالي الاكثر جاذبية للمرأة

العطر الرجالي الاكثر جاذبية  للمرأة

اختيار العطر الرجالي الاكثر جاذبية  للمرأة – كيف و على اي اساس يمكننا اختيار العطر الرجالي الاكثر جاذبية بالنسبة للمرأة اي بالنسبه لمعظم النساء وهل يمكنكم تزويدنا بأكثر انواع العطور الرجالية ( صيفية و شتوية ) جاذبيه بالنسبه لهن . الجميع مدعون للإجابة ، مع بالغ الشكر من أخوكم مصطفى الدويري .

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

34 تعليقات

  1. elsaeid elsherif_ joop

    السلام عليكم بطبيعة الحال ان العطر فى الاصل من اهم مميزاتة وتركيباتة وخصائصة فى اغلب الاحيان يكون العطر الرجالى جذاب للنساء وبتالى يكون العطر النسائى جذاب للرجال وعلى هذا الاساس تميزت انواع كثيرة وانتشرت وعرفت بأنها أنواع جذابة وتعددت هذة الانواع ومن اهمها على ما اتذكر 1-كنزو 2-انجيل 3-تومي هيلفيجر 4-دولسى اند جابانا ذى وان 5-وان مليون 6-اسى مياكى 7- بولجري اكوا 8-دانهيل ديزاير 9-جيفنشى بلو لايبل 10-بوص اموشن وبعض انواع الهوجو وكما زكرت فى القدمة ان الانواع تختلف بحسب تركيبة العطر مثل في نساء تميل اكثر للانواع التى تتركز على الفانليا او التوابل او الزهور او المسك والعنبر تختلف من امرأة والاخرى حسب الشخصية نفسها. ولكم تحياتى وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم

  2. الصيفية ….ممكن دنهل الاحمر…كول ووتر…..واسمع ان كروم ازاروو مفضل للسيدات
    الشتوية…..هريرا القديم ….ارامس كلاسيك…..وان مان شو
    وممكن انواع تانية …….

  3. انا ما ابي اطول عليك برد لكن اعرف تماماً ان الامر يرجع لذوق المراءه نفسه

    وكل عطور وله محبينه

    لكن ابحث عن عطر يجسد شخصيتك انت وترتاح له انت فقط

    اما انساء فلا تهتم كثيرً

    العطور المقترحه مني

    1- بربري لندن

    2-كريد الابيض

    3-ايسي مياكي

    4-فرساتشي دريمر

    5- فرساتشي فريش

    6-بلاك كود

    7-فهرنهايت القديم

    9-M7

    10-بلو الازرق

  4. أهلا و مرحبا بالجميع و شكرا لكم على اجاباتكم القيمة . حقيقة فإن سؤال أخونا مصطفى الدويري من أكثر الأسئلة شيوعا بين عشاق العطور و بين غيرهم أيضا . و المشكلة أن الكثيرين يظنون أن المرأة تهتم أو تبالي 🙂 ربما لن أكون مبالغا إذا قلت أنه من بين كل 1000 سيدة تجد أمرأة واحدة تهتم لرائحة و نوع عطرك !! بينما ينصب اهتمامهن أكثر على رائحة و عطر صديقاتهن 🙂 غير أن ذلك لا ينفي أن للنساء ذوق خاص في عطور الرجال ، لكن من وجهة نظري ، لا يجب التعويل و الاعتماد عليه كثيرا . مثلا دع امرأة تشم عطر دنهل ديزاير الاحمر ، و عطر سكلبتشر من نيكوس ، تلاحظ شيء عجيب جدا و هو أما تميل هي إلى الأول أو تميل للثاني ، رغم أن ذلك فنيا غير ممكن لما في العطرين من تشابه في الجوهر و الفكرة ، صحيح هناك اختلاف لكن فرصة ميلك للأثنين كبيرة جدا . دع امرأة تشم عطر لومال من جون بول جولتييه ثم بعد قليل دعها تشم عطر بوجير للرجال من جايكوس بوجير ، لا يختلفان سوى في رائحة الفانيليا الموجودة في العطر الأول ، وغالب الظن أنها لن تحب سوى واحد منهما رغم التشابه الكبير جدا بين الاثنين . و بالمناسبة عطر بوجير للرجال هذا جذاب جدا من وجهة نظر النساء رغم انخفاض ثمنه ورغم أنه ليس بالتحفة الفنية و كذلك عطر لومال !!! و عموما إن لم يعجب زوجتك عطر لومال فربما يعجبها بوجير للرجال ، فإن لم يعجبها فجرب دنهل ديزاير الأحمر ، فإن لم يعجبها فجرب سكلبتشر .، فإن لم يعجبها أي من تلك العطور فنحن هنا أما إمرأة استثنائية تتمتع بوجه نظر عطرية 🙂
    مثل هذه المرأة أما يوجد عطر معين في ذاكرتها العطرية ، مثل عطر والدها الذي كانت تشمه وهي صغيرة !! أو حتى عطر والدتها الأول وهنا عليك أن تعرف ماهو هذا العطر ( هذا إن كانت زوجتك مثلا )
    أو أن تكون تلك المرأة من عشاق الابداع العطري وهي بالنماسبة نادرة جدا تلك المرأة ، وهنا عليك أن تكون مبدعا بقدرها و صاحب أنف فنان مثلها ، وهنا وفي هذه النقطة أنصحك بتجربة عطور مثل عطور الأخشاب بوجه عام و خصوصا عطور الأروما و الأخشاب و يفضل من بيت عطور عريق مثل جيرلان و فراجونارد و كريد و كاليين و كلايف كريستيان و كوتي .
    أخيرا قد تكون المرأة من عشاق عطور التوابل و هذا نادر .
    خلاصة القول : غالبية النساء لا تبالي و لا تهتم . قلة قليلة جدا تتمتع منهن بحس عطري فني . قلة قليلة منهن تعشقن عطور التوابل . مع الأخذ بعين الاعتبار أول العطور الرجالية التي شمتها المرأة و المخزونة في ذاكرتها العطرية . لا يوجد ثبت علمي على ميل النساء لروائح محددة و كل ما يتردد هنا و هناك مجرد تجارب فردية و جماعية ينقصها الثبت العلمي . ثقتك في نفسك و أنت ترتدي العطر و حسن ذوقك العطري هي العوامل الحاسمة .

  5. احمد الفحام

    العطور الصيفية :
    -اكوا دى جيو
    -جيفنشى بلو ليبل
    – كوول ووتر
    -لو اووم L’homme
    -اكوا بلجارى
    -ايسى مياكى

    العطور الشتوية :
    -فهرنهايت
    -جوب

    ونسيت افضل عطر صيفى من وجهة نظرى العطر الرائع كروم ازارو

    وكل عام وانتم بخير ودائما موقع يورانيوم إلى الامام

  6. مره اتجننت ورشيت من عطر حريمى هو تو وان تو سيكسى الحريمى … هو فعلا حلو بس حريمى … المهم حطيت منه … وصدقونى لاقى اعجاببببببببببببببب.. غريب من طرف الجنس اللطيف … مع انه عطر حريمى .. ولهذا اؤيد كلامى الدكتور نورانيوم وهو ان المرأة ليس لها نوع معين من العائلات العطرية تميل اليه … فهو يختلف بأختلاف المرأة نفسها …. فمثلما هناك امرأة تحب اللون الفاتح هناك اخرى تحب الغامق … كذلك فى العطور … والدليل على كلامى … انهم انجذبوا الى عطر اساسا حريمى ….

  7. بالغ الشكر و التقدير لكل من علق و كل عام و أنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان أعاده الله علينا و عليكم بالخير و البركات

  8. السلام عليكم سوف اكتب هنا اول عشرة عطور حازت على اعجاب النساء وهي نتيجة تصويت في احد اشهر منتديات العطور الامريكيه وطبعا النتائج ليست علم صحيح وانما هي اجتهادات وهي كالاتي والترتيب تنازلي ابتداء من المركز الاول
    GREEN IRISH TWEED
    MILLESIMME IMPERIAL/ CREED
    KOUROS + BODY KOUROS
    ISSEY MIAYKE LÉAU DISSEY
    RIVE GAUCHE
    TERRE ´D HERMES
    AQUA DI GIO/ ARMANI
    SILVER MOUNTAIN WATER/ CREED
    ALLURE HOMME/ CHANEL
    EGOISTE + EGOISTE PLATINUM/ CHANEL

  9. زوجي يستخدم عطر يخلي جنوني يجن لوول

    اسمه Kenzo Power

  10. موضوع في غاية الروعة والاهمية من ناحية راي الجنس الاخر في نوعية العطر؟ من ناحيتي ومن تجربة شخصية بعض النساء تميل لرائحة العطر التي تشبة بودرة الاطفال الى حد ما وهو عطر كوروس وبودي كوروس وبطبيعة الحال فان المراءة تميل للروائح الدافئة و الرمانسية … نصحوني الاخوة في النتدي بعطر فان كليف و آربلز الرجالي وكان تاثيره جدآ قوي ولا انسى عطر terre d hermes و كنزو جنغل …هذا راي المتواضع وشكرآآ

  11. أود أن أشكر نورانيوم على هذا التعليق الحسن فعلا أنتم روعة في العطور

  12. elsaeid elsherif_ joop

    اكثر العطور الرجالية جذابة للنساءفى كلمة واحدة(كنزوووووووووووو)

  13. البرنس عاشق العطور

    أود أن اشكر أخواني على تعليقاتهم على هذا الموضوع ما أود قوله أنه ليس للنساء عطر معين يجذبهن إلى الرجل وكما قالو أخوتي نورانيوم جزاهم الله ألف خير على هذة المعلومات القيمة أن المرأة لاتهتم الى نوع عطر معين ولا على العطر الذي يضعه الرجل ليس الجميع منهن بل البعض ولكن أنا برأي كوني صاحب محل عطور أرى إقبال الفتيات والنساء على بعض أنواع العطور مثل (دنهل بلو ، هيوغو بوس ، ديزل )وأرى عليهم إقبال شديد من النساء وشكرا أخوتي وأخواني نورانيوم على جهودكم الجبارة معنا وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح .

  14. أهلا ومرحبا بك أخي الكريم في موقعك نورانيوم . شكرا على تعليقاتك القيمة ونحن سعداء بك و بكل مشاركاتك . تقبل تحيات نورانيوم

  15. انا اكثر عطر رجالي يجذبني من شانيل اللور

  16. تحياتي للجميع

    من وجهة نظري المتواضعة, ان المراة مثلها مثل الرجل تتدخل عوامل متعددة لا حصر لها في حبها او قبولها او نفورها من روائح محددة, ومن العوامل الرئيسية في تحديد ميولها و ذوقها العطري العمر – البيئة -التجارب و الخبرات – الحالة الصحية.

    بالنسبة للعمر فكلما كانت الفتاة صغيرة في السن فستميل الى اي رائحة “حسنة” تتماشى مع الرائج و السائد في مجتمعها او حتى غير رائج في مجتمعها, سواء اكان العطر مائي اكواتك او اخشاب وودي او بهارات او …. الخ.
    فالعبرة لصغيرات السن و عديمات الخبرة بالنسبة للقبول هو ان تكون رائحة الشاب “حسنة”.
    ولكن هذا الامر يختلف بالنسبة للشابة في منتصف العشرينات فما فوق بحيث ان عامل البيئة يتداخل مع عامل الخبرة و في هذه الحالة يجب التقيد بالروائح “الآمنة” او العطور غير الحادة او التي تحوي روائح منعشة او التي تحوي اي مما ذكر مع مستخلصات من الموروث الاجتماعي و “البيئي” للبلد الذي تنتمي اليه, مثلا اليابانيون معروف ان بلدهم عبارة عن جزر لذلك تجدهم يميلون للعطور ذات المستخلصات البحرية كعطور كنزو, وبالنسبة للخليجيين فهم سواحليون (يعيش معظمهم على ضفاف الخليج) ولهم علاقات تجارية تاريخية مع الهند , لذلك نجد انهم يميلون للعطور ذات القواعد البحرية او التي تحوي الاخشاب والبهارات كالعود و الصندل في قاعدتها العطرية كعطر M7 او OUD Wood.

    اما التجارب و الخبرات فهذا امر عويص فالمراة التي تجاوزت سن المراهقة و بواكير الشباب ومن عائلة متوسطة او ميسورة فان انفها قد تعود على انواع متعددة من العطور لذلك عليك ان تختار العطر من احد بيوت الماركات العالمية اذا اردت ان تكون في ال safe side مع محاولة معرفة شخصية المراة ذاتها , هل هي من النوع الرياضي او الاجتماعي او الرومانسي او …..الخ, وعندها تختار العطر “الآمن” وانت معها, ويفضل في هذه الحالات “من وجهة نظري” عطور Dior لسبب بسيط وهو ان عطور ديور الرجالية شبه يوني سكس مع لمحة فخامة لقلة نسبة الكحول وزيادة نسبة العصارة العطرية.

    واخيرا العامل الصحي.

    فهناك انوف حساسة بالنسبة للبهارات. و هناك عطور بها مكونات تثير الغثيان لدى البعض لذلك يجب تجنب هذه العطور عند الالتقاء بشخص يهمك امره للمرة الاولى.

    واعذروني على الاطالة

    دمتم بود

  17. محمد من الجزائر

    هذه بعض افضل العطور المفضلة لدى النساء وذلك بعد اخذ راي قرابة 1300 امراة من مختلف الاعمار
    على انه لايمكن التقيد بها لان الاذواق تختلف من شخص لاخر

    Le Mâle de Jean-Paul Gautier
    Eau Sauvage de Christian Dior
    Habit Rouge de Guerlain
    Fahrenheit de Christian Dior
    Allure pour homme de Chanel
    Boss de Hugo Boss
    Acqua di Gio de Giorgio Armani
    Azzaro pour homme d’Azzaro
    Chrome d’Azzaro
    L’Homme d’Yves Saint Laurent

    و هذه نتائج صبر اراء اخر

    1- Polo Sport
    2- Eau Sauvage
    3- L’Homme d’Yves Saint-Laurent
    4- Aqua di Gio
    5- Allure Homme
    6-Habit Rouge de Guerlain

    اما عن العطور الاكثر مبيعا في فرنسا بلد العطور فهي كالاتي

    1- Le Mâle, de Jean-Paul Gaultier
    Eau Sauvage, de Christian Dior 2
    Boss, de Hugo Boss 3
    4 Fuel for Life pour Lui, de Diesel
    5 Million, de Paco Rabanne
    Terre d’Hermès de Hermès 6
    L’Homme Yves Saint Laurent, de Yves Saint Laurent 7
    Acqua di Gio, par Giorgio Armani 8
    Allure Homme, de Chanel 9
    10 Habit Rouge, de Guerlain

    و انا ارشح Habit Rouge de Guerlain

  18. اشكركم كثيرا لانه قد تم ذكر عطرين من افضل العطور عندي وهم yves saint laurent le nuit والثاني fuel for love by diesel بصراحه الاثنين عطور اغواء ولا اشك بل اعتقد انه من بين 100 فتاة يمكن تجد واحده تخالفك اراي في هذين العطرين الرائعين وبرضه kenzo power جدا جميل ومنعش ورائحته فيها تميز على اساس انها حديثه …

  19. شكرا أخي الغالي محمد و نحن و بحق نحتاج من هم مثلك يطلعون على المصادر المعلوماتية الفرنسية فيما يخص العطور ، لأنكم أهل الجزائر وبحق عين لنا على الثقافة الفرنسية بما فضلكم الله به ، من لغة فرنسية سليمة ربما نفتقر نحن لها 🙂 بالغ الشكر و التقدير .
    و لمن لا يجيدون الفرنسية و الأنجليزية ، فإن العطور المذكورة في تعليق الأخ محمد هي كالتالي بنفس الترتيب :
    عطر لومال من جون بول جولتييه
    عطر أوو سوفاج من ديور
    عطر آبي روج من ( جيرلان – قيرلان – جيغلان – غيرلان 🙂 )
    عطر فهرنهايت من ديور
    عطر الور أووم سبورت من شانيل
    عطر بوس من هيوغو بوس
    عطر أكوا دي جيو من جورجيو أرماني
    عطر أزارو بوغ أووم من آزارو
    عطر كروم من آزارة
    عطر لووم ( الرجل ) من ايف سان لوران
    و المزيد من استفتاء آخر
    عطر بولو سبورت من رالف لورين
    عطر اوو سوفاج من ديور
    عطر لووم من ايف سان لوران
    عطر اكوا دي جيو من جورجيو ارماني
    عطر الور أووم من شانيل
    عطر هابت روج من جيرلان

    و هذه اسماء أكثر العطور مبيعا في فرنسا بحسب الأخ محمد .
    عطر لومال
    عطر اوو سوفاج
    عطر بوس – بوص
    عطر فليور دو مال من ديزيل
    عطر ون مليون من باكو ربان
    عطر تيغ دغمس ( تيري دي هيرمس ، كما ينطقها البعض )
    عطر لووم من ايف سان لوران
    عطر اكوا دي جيو
    عطر الور أووم من شانيل
    عطر هابت روج من جيرلان

    و أخير يرشح أخونا محمد و أنا معه قلبا و قالبا ” هابت روج من جيرلان ” و هو متوافر كما تعلمون على هيئة ماء تززين و ماء عطر لمزيد من الثبات . شكرا أخي محمد من الجزائر على المجهود الكبير

  20. محمد من الجزائر

    شكرا لك اخ نورانيوم
    و للمعلومة فيما يخص نطق حرف R بالفرنسيةفي الاصل ينطق غ عند غالبية الفرنسيين
    ولكن هناك مناطق تنطقه ر اما عند عرب المغرب المتكلمين بالفرنسية فان النساء تنطقه على اصله غ
    لاكن الرجال ينطقونه ر لانه حسب اعتفادي ان لم اكن مخطاء جميع الرجال يجدون في نطقه ر نوع من الرجولة
    اما عند المشارقة وبما انهم يجيدون الانجليزية فأنهم ينطقونه ر
    و على العموم الاختلاف في نطق R لايفسد للعطر ….. لم اجدها
    تقبل تحياتي

  21. شكرا أخي الغالي على المعلومات القيمة . و يبدو أن هناك عبارة لم تكملها انت في تعليقك وهي ” ….. لم أجدها ” فهل كنت تسأل عن شيء ؟ تقبل تحيات نورانيوم

  22. مرحبا اختي نوره..
    اختي الغاليه.. بالنسبه لعطر كنزو باور اللي تكلمتي عنه. يعني تحسين ان جذاب ومميز. وانتي بكونك أمرأه تحسين ان يعجب الجنس اللطيف؟
    وهل هو فواح ويستمر لفتره طويله وثابت؟

    ممكن توصفين شكله بالضبط لون الكرتونه ولون الزجاجه ولون سائل العطر وكتبين اسمه بالشكل الصحيح. لأن على ما اعتقد ان كنزو باور في منه اكثر من واحد.

  23. النساء فى هذا الزمن يميلون وبشدة لعطور تسمى الجورماند Gourmand وهى الروائح الصديقة التى تؤكل ، يحبونها جدا على الرجل ، وهذه العطور يكون محورها الفانيليا بشكل أساسى مع طعم آخر يصاحبها مثل التبغ أو الجلود أو الحمضيات أو أى شئ جذاب
    هذا هو الإتجاه العام
    طبعا الكل يرشح ديور هوم Dior Hommeالنسخة العادية أو الإنتنس وهو أصبح له شهرة كبيرة فى هذا الزمن رغم أن عطور الفانيليا موجودة قبله بكثير
    كذلك يجب العلم بأن الفانيليا مع الأخشاب فى أساس العطر يصنف العطر أنه من أكثر العطور ثباتا وهذه هى أشهر معادلة فى عالم العطور الآن
    عموما المعادلة تتعلق بالرجل نفسه .. هذا هو رأيي فالعطر المناسب لشخصيتك ويجسدها هو العطر الأكثر جاذبية فالمسألة ليست مسألة عطر فقط والمرأة تقيم الرجل بنظرة عامة

  24. السلام عليكم

    اضيف ايضا عطر جدا راقي ورائع ويحبه الجنس الناعم وهو the one gentleman by dolce and gabanna

  25. kenzo من اروع واجمل العطور للرجل وخاصه في تحقيق الجاذبيه له قوه كبير

  26. بصراحة مع كثرت العطور و تنوعها .. الا انني اجد الور سبورت هو اكثر عطر رجالي له جاذبية و من خلال تجربة علي شخصياً و على آخرين ..
    : )

  27. العود الهندي

    الله يوفقك ويستر عليك يابروف
    مع جزيل الشكر لأخينا محمد من الجزائر

    كما انه للزهور عطور تميزها عن بعضها البعض وتمنحها ايضا رونق وشكل خاص

    قالت الفاتنة انجلينا جولي ان عطر زوجها المفضل لديها ( انستيرويزون )يجعلها لا تسطتيع مقاومة أو كبح زمام نفسها أمامة.

    قالت الجميلة كاترين زيتا جونس ان رائحة عطر ( هوجومرون ) يجعلها تفكر كثيرا بالارتباط بصاحب ذلك العطر.

    قالت الاميرة ديانا ان عطر (اتموسفيريز) يشعرها دائما بأنوثتها .

    قالت الكاتبة الفرنسية كارليمون ديجو ان عطر (لوميرونوس) يجعلها دائما في حالة استسلام .

    قال المطربة سلينديون ان عطر (كارلتونميل) له القدرة على الاخلال بتوازنها

    وقالت سيدة الغناء العربي شوف الزهور واتعلم

    (منقول بتصرف)

  28. العود الهندي

    عطرهابت روج من جيرلان (البارفيوم)
    صراحة كتبت كلام في صفحته في الصيف الماضي انه مش ولا بد
    ولكن اتراجع واسحب كلامي الآن واقول
    عطر من أجمل العطور التي مرت على انفي
    شيء ما اقدر اوصفه صراحه
    الف شكر وتقدير للي رشحه لنا وأكيد الاستاذ نورانيوم
    ذووووووووووووووووق راقي وراقي وراقي وراقي ياراقي يابو فاطمه
    بس انتظر عليه شويه لمدة ربع ساعة بعدين شوف الجمال الراقي

  29. لاحظت ان اهتمام المراة بالعطر الرجالي يتسم بالامبالاة الا في حالات قليلة فهناك نوتات معينة تحبها المراة مثل الفانيلا والسكر و الورد او اي عطر يشبه عطر نسائي هدا بسبب .اسف .سطحية المراة في الاهتمام و التحليل اهم شيءالشراءالخاص بها .فتعبيرها يكون حلو دا لكن الاهتمام بشمه يكون قليلا عند البعض . لهذا نلاحظ ندرة الانوف الحريمي صانعي العطور .فالرجل في الاشياء الفنية حسه يتفوق………..

  30. نسيت العطور الجذابة عليك بمجموعة باكوربان كلها وعطور لاكوست الناجحة و كنزو بورهوم عن تجربة……….

  31. هناك عطر لم يذكره احد لو شمته النساء تصاب بالدهول عطر اكثر من رائع عن تجربة اسمه أرماني مانيا لجورجيو أرماني عطر رهيب

  32. اي عطر من عطور و كنزو تقصد اخي . كنزو بأور أو آخر

  33. بصراحه انا من النوع اللي يهتم بعطر زوجي واكثر شي جذبني عطر سوليد. وهاي كلاس ثابت وفواح مره.. وكوكو شانيل. بس اكثر شي سوليد مره روعه

  34. هذا هو نورانيوم الذي أعرفه.. والذي أحبه.. الله يحفظك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *